إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

10 استراتيجيات لا تريد مواقع الكازينو أن تعرفها

تعتبر صناعة مواقع الكازينو أون لاين غامضة جدًا. ونظرًا للمنافسة الشديدة تبذل الكازينوهات قصارى جهدها لتقديم أفضل خدمات ألعاب القمار بالإضافة إلى إغراء اللاعبين للقدوم والانضمام إليها. والقمار هو المخاطرة التي يريد عشاق القمار اتخاذها من أجل الحصول على بعض المتعة.
ولكن يجب أن يكون اللاعب ذكيًا عندما يمارس ألعاب الكازينو التي تتضمن كلاً من المهارة والحظ وهو مرتاح في منزله. فإذا انضممت إلى كازينو يقدم عرضًا إضافيًا ومربحًا لك فقد لا تحصل على ما تريد. فمواقع الكازينو على الانترنت لديها استراتيجيات تعتمد على الخدع أكثر مما تعتمد على الصدق. لهذا السبب قررنا الكشف عن الكازينوهات على الإنترنت التي لا تريد أن تعرف استراتيجياتها عندما تبدأ لعب القمار على منصاتها.

ما معنى استراتيجيات مواقع الكازينو أون لاين

لكل كازينو بعض الأساليب التي يستخدمها لتحقيق أهداف عديدة من تقديمه لألعاب القمار. وإذا ما حقق هذه الأهداف فإنه بذلك يضمن تحقيق الهدف الأساسي أو الرئيسي وهو تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح. هذه الأرباح يحصل عليها من جيوب وأموال اللاعبين سواءً الجدد أو القدامى. إذًا يجب ألا تنسى أن هدف الكازينو الأساسي هو تنظيف جيوبك وكسب المال حتى لو قدم لك الجوائز والهدايا والمكافآت المجانية. فاعلم أنه يقدم لك نسبة ضئيلة جدًا من الأرباح التي يحصل عليها يوميًا.
وأساليب إغراء اللاعبين الجدد والقدامى يمكن أن تتفق أو تختلف من الكازينو الأرضي للكازينو أون لاين. بمعنى أن هناك استراتيجيات مشتركة في الكازينوهات الأرضية والكازينوهات أون ين واستراتيجيات مختلفة بينهم. لكن الهدف الرئيسي هو جني الأرباح بأي طريقة ممكنة.

الاحتمالات ونسبة عائد الكازينو

يحب عشاق الكازينو ممارسة ألعاب الكازينو التي توفر لهم المتعة وربح المال. ولكن ليس كل الألعاب لها نفس الاحتمالات، وليس لها أيضًا نفس نسبة عائد الكازينو. إن فهم كيفية عمل هذه المصطلحات هو المفتاح لفهم جميع العمليات المتعلقة بالرهان والقمار. وهي عبارة عن استراتيجيات لا تريد الكازينوهات أن يعرفها اللاعبون.
لذلك، ينبغي على اللاعب أن يفكر بعناية في أي لعبة سيلعبها ويقارن بين كل لعبة وأخرى. من المهم أيضًا ملاحظة أن بعض ألعاب الكازينو لديها احتمالات ثابتة. لكن البعض الآخر، مع مهارات وتقنيات الألعاب المناسبة، تسمح للاعبين بخفض نسبة عائد الكازينو إلى الحد الأدنى.

عدم لفت الانتباه للألعاب ذات نسبة عائد الكازينو المنخفضة

لا ترغب مواقع الكازينو أون لاين في أن يلعب عملاؤها ألعاب القمارالتي تقدم عائد كازينو منخفضًا. مع مثل هذه الألعاب تصبح ميزة اللاعب أعلى. وكما ذكرنا من قبل، بعض الألعاب التي تتطلب مهارات مثل البوكر وبلاك جاك تتمتع بعائد أقل من ألعاب الكازينو الأخرى. فألعاب ماكينات القمار مثلاً تعتمد على الحظ أكثر مما تعتمد على المهارة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تقدم بعض الرهانات داخل هذه الألعاب نسبة عائد كازينو منخفضة بالفعل.
على سبيل المثال، تحتوي نسخة بلاك جاك ذات الرزمة الواحدة على نسبة عائد كازينو حوالي 0.46%. والسر هو عدد البطاقات. فالرزمة بها 52 بطاقة فقط. وهذا يخفض من نسبة عائد الكازينو. وإذا كنت تستخدم استراتيجية جيدة للرهان، يمكنك كسب أرباح كبيرة.

استراتيجية لوحة الروليت الإلكترونية

عادة ما توضع لوحة الروليت الإلكترونية في أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة أثناء اللعب بشكل متعمد. تقوم هذه اللوحة بعرض أخر 5 إلى 20 رقم من الأرقام الفائزة. يبدو لك أن الكازينوهات تضع هذه اللوحة أمامك لصالحك حتى تعرف ما هي الأرقام الفائزة.
ويعتقد معظم اللاعبين أنه بفضل هذه اللوحة الإلكترونية يمكنهم تخمين الرقم الفائز في الجولة القادمة. لكن الحقيقة هي أن اللوحة تعمل في غير صالح اللاعب. فلعبة الروليت تطبق برنامج مولد الأرقام العشوائي. وبالتالي فإن نتائج لف العجلة عشوائية تمامًا. فالعجلة ليس لديها ذاكرة لتحفظ الأرقام الفائزة فتكررها مرة أخرى.
قد تهبط الكرة على رقم معين ثلاث مرات متتالية أو قد لا تهبط على هذا الرقم في جميع الجولات. وبالتالي فإن لوحة الروليت في الواقع لا قيمة لها. لذلك، على اللاعبين التفكير فيما إذا كانت هذه الأجهزة مفيدة فعلاً وما إذا كان بإمكانها مساعدتهم فعلاً في تحقيق الفوز.

 وضع متطلبات صعبة لنظام المكافآت والهدايا

لا تريد الكازينوهات عبر الإنترنت اللاعبين الذين يبحثون عن المكافآت والهدايا ويضعون رهاناتهم إذا صادفوا عرض المكافآت أو جوائز جيدًا. بعبارة أخرى، لا تريد لاعبين يمارسون الألعاب لمجرد الحصول على المكافأة والهدايا فقط.
من المعروف لدى الكازينوهات التي تقدم ألعاب قمار أون لاين أن هؤلاء اللاعبين يقومون بحساب متطلبات الرهان والمكافأة. كما يحسبون القيمة المتوقعة أو مبلغ المال الذي سيفوزون به أو سيخسرونه. وأيضًا يحاولون تلبية جميع متطلبات الرهان بقدر الإمكان. مع عدد مرات الفوز بالهدايا والمكافآت تزيد نسبة الخسائر بالنسبة للكازينو. لذلك تتبع الكازينوهات استراتيجية تحديد متطلبات يصعب تحقيقها أو تستغرق مدة طويلة يلعب فيها العميل العديد من الجولات.

لا تريد منك الكازينوهات التوقف عندما تكون فائزا

الا تريد الكازينوهات على الإنترنت من اللاعبين المتنافسين الخروج من اللعب في حالة فوز بعضهم. والسبب وراء ذلك هو أنك (سوف تفوز فعلاً إذا توقفت عن اللعب في حالة فوزك في اللعبة). في حالة الفوز فإن التوقف عن اللعب يعتبر فوزًا. أما إذا واصلت اللعب – وهذا ما يريده الكازينو – فسوف تتعرض للكثير من الخسائر.
ومع ذلك، فإن بعض اللاعبين يأخذهم الغرور في حالة تحقيق الفوز ويطلبون مواصلة اللعب. هذا هو ما يريده الكازينو بالضبط. وتلك إحدى استراتيجياته المغرية التي يستخدمها لتشجيعك على مواصلة لعب أغلب ألعاب قمار أون لاين لتخسر أكثر مما ربحت.

لا تعرض الكازينوهات أدوات تظهر الوقت

لا توجد أدوات لإظهار الوقت في مواقع الكازينو أون لاين وفي الكازينوهات الأرضية لا توجد ساعات ولا نوافذ. في المرة القادمة التي تجد نفسك فيها في كازينو أرضي، حاول أن تلقي نظرة حولك. تجول في الكازينو وانظر إلى الحوائط، فلن تجد ساعات معلقة أمامك ولا نوافذ لترى إن كان حل عليك الليل. وإذا كنت تلعب على كازينو على الإنترنت فحاول أن تبحث عن أي وسيلة يوفرها لك لمعرفة الوقت. لن تجد شيًا من هذا. بالطبع، هناك دائمًا بعض الاستثناءات. لكن العديد من الكازينوهات لا ترغب في إعطاء اللاعبين أي أداة تذكرهم بمقدار الوقت الذي مضى منذ وصولهم إلى الكازينو. وهي تفعل ذلك بحجة عدم تقديم أي إشارات بصرية تقطع متابعة اللعب وتقلل من استمتاعك. في الكازينوهات الأرضية يفرض عدم ارتداء الساعات على العاملين. يعتبر الكازينو أن عدم ارتداء الساعات إحدى استراتيجيات الخداع الهامة.

استراتيجية الأخ الكبير (بيج براذر)

تكسب مواقع الكازينو مليارات الدولارات من تقديم ألعاب قمار أون لاين لذلك فإنها تستخدم استراتيجية الأخ الكبير يرى أفضل لتحمي أمنها. من خلال هذه الاستراتيجية تستخدم هذه المواقع كاميرات مراقبة حديثة لتتبع كل ما يجري في قاعة القمار. وبالتالي تضمن عدم لجوء عملائها إلى الغش. كما أن منصات هذه المواقع مزودة ببرامج التعرف على الهوية الخاصة باللاعب. صحيح أنها توفر للاعب الأمان والحماية لمعلوماته الشخصية والمالية. لكنها من خلال استراتيجية الأخ الكبير تستطيع تتبع كل حركة وكل ردة فعل يقوم بها اللاعب. وهكذا تستطيع الكازينوهات الإبلاغ عن اللاعبين الذين لديهم سجلات جنائية تثبت تورطهم في جرائم الإنترنت. كما تستطيع أن تبلغ عن اللاعب الذي يعاني من إدمان القمار أو القاصر الذي يزور المعلومات الخاصة به للعب عليها. استراتيجية الأخ الكبير واستخدام كاميرات مراقبة متطورة من الأساليب الخفية التي لا تريد مواقع الكازينو أن يطلع عليها اللاعب.

 الرموز النقدية

تستخدم الفيشات أو ما يعرف بالرموز النقدية بدلاً من المال في ألعاب قمار أون لاين. لماذا يتم استخدام الفيشات بدلاً من المال في مواقع الكازينو أون لاين؟ في الواقع ليست الرموز النقدية نقودًا حقيقية وهي بذلك تشجعك على الرهان بمبالغ كبيرة جدًا من المال. وهي تجعلك تواصل اللعب سواءً في حالة الفوز أو الخسارة دون أن تشعر بأنك أنفقت الكثير من المال.

  • فوجود الفيشات بديلة عن المال الحقيقي يجعلك لا تشعر بقدر ما أنفقت من مال على الرهان في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك فإنك لن تحسب المبالغ التي ترمز إليها الفيشات لكن يمكن أن تحسب المال الذي تنفقه. بذلك يطبق عليك الكازينو بعض نظريات علم النفس دون أن تدري. على سبيل المثال إذا أردت أن تراهن بمبلغ 1000 دولار فسوف تستغرق وقتًا لعد الأوراق المالية. خلال هذا الوقت يمكن أن تفكر في أن هذا المبلغ كبير فترجع في قرارك. أما مع الفيشات فلن تستغرق هذا الوقت للعد وبالتالي لن يكون لديك الوقت الكافي للتفكير والرجوع في القرار.
  • وجود الفيشات أيضًا يعطي الكازينو ميزة وهي المزيد من الأمان. فهي تضيف أجهزة استشعار تحول هذه الرموز إلى أرقام مبالغ مالية. وبالتالي يستطيع الكازينو أن يتتبع قيمة ما فاز به واكتشاف محاولات الاحتيال. فإذا جاء لاعب برموز مزيفة لممارسة أي ألعاب قمار أون لاين يمكن اكتشافه وبالتالي يحد الكازينو من خسائره.

التكاليف الخفية

ليست الإقامة في أحد الفنادق بجوار الكازينو ليست رخيصة الثمن. إلا أن التكاليف الخفية يمكن أن تجعلها غالية الثمن أكثر. فالفندق يمكن أن يضيف الكثير من الخدمات إلى الفاتورة. فالفاتورة تتضمن العديد من الرسوم مثل رسوم الخدمة ورسم الواي فاي (الإنترنت) ورسوم الكافيتيريا وغير ذلك. هذا طبعًا بالنسبة للكازينو الأرضي. أما التكاليف الخفية بالنسبة لمواقع الكازينو أون لاين فيمكن أن تشمل:
رسوم الاشتراك في الكازينو.
رسوم الاشتراك في إحدى الألعاب وخاصة ألعاب الجاكبوت مثل الروليت التقدمية او ألعاب ماكينات القمار الحديثة.
متطلبات الجوائز التي يمكن أن تكون مكلفة في بعض الأحيان.

 تعطيل استراتيجية عد البطاقات

استراتيجية عد البطاقات إحدى الاستراتيجيات التي يستخدمها اللاعب ليتوقع قيم البطاقات الباقية في رزمة الورق بعد التوزيع. وهي استراتيجية تستخدم في غالبية ألعاب قمار أون لاين. في واقع الأمر، تعتبر استراتيجية عد البطاقات على رأس الاستراتيجيات التي لا تسمح مواقع الكازينو باستخدامها عند تقديم ألعاب قمار أون لاين. ولأن الكازينو ليس من حقه أن يمنع اللاعب من استخدام هذه الاستراتيجية فإنه يبتكر العديد من الوسائل لعرقلة استخدامها. فمثلاً يضم الكازينو العديد من رزم البطاقات على طاولة اللعب، وبالتالي لا يستطيع اللاعب عد البطاقات الباقية في كل الرزم.

خاتمة

هناك عشرات الاستراتيجيات التي لا ترغب مواقع الكازينو أن تكون على دراية بها عند تقديمها للعديد من ألعاب قمار أون لاين. فهدف مواقع الكازينو الأول هو تحقيق أقصى قدر ممكن من الأرباح. هناك ملاً برنامج (نورا) الذي تستخدمه تلك المواقع دون أن تفصح عنه لعملائها. برنامج نورا يتم تطبيقه إذا شعر الكازينو أن هناك اتفاقًا بين لاعبين اثنين. وهو برنامج يحلل بيانات اللاعبين والعاملين بهدف توجيه الأرباح إلى صالحه. انتبه جيدًا!

أفضل ترقيات الكازينو