إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

تجنب أخطاء لاعبي الروليت

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أسهل ألعاب القمار التي تلعبها في الكازينو أون لاين، مما يجعلها مثالية لكل اللاعبين الهواة. من السهل أن نفهمها ولها قواعد بسيطة، وهي لعبة حظ من الدرجة الأولى.

واستراتيجيات اللعب ليس له تأثير كبير على نتائج اللعبة. مطلوب من اللاعب فقط وضع الرهان ويقوم الموزع بتدوير الكرة حول عجلة الروليت. حيث تهبط الكرة على عجلة الروليت لتحدد ما إذا كان اللاعب سيفوز أم لا.

رغم أن لعبة الروليت سهلة اللعب، يميل الكثير من اللاعبين الهواة إلى ارتكاب أخطاء معينة تقلل من فرصهم في الفوز. إدراك هذه الأخطاء لا يمكن أن يساعد اللاعبين الهواة فقط على تجنب الخسارة ولكن يتمتعون أيضًا بتجربة ممتعة أثناء اللعب.

مميزات لعبة الروليت اون لاين

يمكن أن يكون لعب الروليت في أحد الكازينوهات الأرضية تجربة ممتعة. ولكن هناك العديد من المزايا للعب الروليت أون لاين.

تشمل مزايا الروليت أون لاين مجموعة واسعة من ألعاب الروليت المتاحة. كما تتضمن القدرة على لعب الروليت بالسرعة التي تريدها، وأرباح سريعة وراحة اللعب في منزلك.

مجموعة متنوعة من ألعاب الروليت اون لاين

يحتوي الكازينوهات الأرضية عادةً على نوع واحد من لعبة الروليت. فأمامك خيار واحد فقط، إما أن ترضى به أو تتركه. من ناحية أخرى، تقدم مواقع الكازينو على الإنترنت مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب.

اختيار أفضل نسخ الروليت

يمكنك دائمًا اختيار أي لعبة من ألعاب الروليت أون لاين. يمكنك لعب الروليت الأمريكية والأوروبية والفرنسية أو غيرها من النسخ الأخرى. يمكنك أن تلف ثماني عجلات في وقت واحد في الروليت متعددة العجلات في Multi-Wheel Roulette.

الفوز بالجائزة الكبرى (الجاكبوت)

يمكنك الاستمتاع بنفس أجواء الكازينوهات الأرضية. كما يمكنك أيضًا الوصول إلى الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية الضخمة التي تقدر بمئات الآلاف من الدولارات في لعبة رويال رولت. هذا الخيار غير متوفر في أي كازينو أرضي في العالم. لعب الروليت أون لاين يعني اللعب بحرية تامة.

تلعب بالسرعة التي تريدها

في الكازينوهات الأرضية، يسيطر الموزع على طاولة الروليت. فهو الذي يقرر متى تلف العجلة ومتى يعلن “لا مزيد من الرهانات من فضلك”. فإذا كانت وتيرة اللعبة أسرع أو أبطأ من رغبتك، فلا يوجد شيء يمكنك القيام به حيال ذلك.
في الحقيقة يفضل بعض اللاعبين المحترفين اللعب بسرعة سواء عند الرهان أو عند لف عجلة الروليت. لكن اللاعبين الهواة يفضلون اللعب ببطء شديد لأنهم يحبون قضاء وقت في التفكير في الاحتمالات واستراتيجيات اللعبة.
في الكازينو على الإنترنت، يمكن استيعاب كل نوع من أنواع ألعاب رولت. عندما تلعب لعبة الروليت أون لاين، فأنت وحدك الذي تقرر متى تضغط على زر (تشغيل) Spin لتبدأ اللعب.

أخطاء اللاعبين الهواة وكيفية تجنبها

يمكن أن تكون لعبة الروليت لعبة ممتعة ومثيرة عندما تلعب في الكازينوهات الأرضية أو في الكازينو على الإنترنت. لكن هناك بعض الأخطاء التي يرتكبها الكثير من اللاعبين الهواة والتي يمكن أن تؤثر على نتائج اللعبة ويمكن أن تقضي بسرعة على رصيدهم.

من خلال إدراك هذه الأخطاء، يمكن للاعبين الهواة تجنبها والحصول على تجربة إيجابية على طاولة الروليت. كما يمكنهم الاستمتاع بواحدة من أقدم ألعاب الكازينو التي لا تزال شائعة.

من المعروف أن لعبة الروليت هي لعبة حظ. وفي حين أن هناك بعض الإستراتيجيات التي يمكن استخدامها، لا توجد طريقة مضمونة للفوز في اللعبة. لكن من خلال تجنب أخطاء المبتدئين، ستتاح للاعبين فرصة أفضل للفوز.

(1) لعب أي نسخة من الروليت

أحد أكبر الأخطاء التي يرتكبها كل اللاعبين الهواة تقريبًا هو اختيار لعبة الروليت فقط لمجرد اللعب. رغم أن الأنواع المختلفة من ألعاب الرولت قد تبدو هي نفسها، إلا أن لديها اختلافات تؤثر على فرص الفوز.

على سبيل المثال، تحتوي عجلة الروليت الأوروبية على 37 قسمًا بالإضافة إلى الصفر (0). بينما تحتوي عجلة الروليت الأمريكية على 38 قسمًا، بالإضافة إلى الصفر والصفر المزدوج (0 و00).

إضافة 00 على طاولة الروليت تضاعف من نسبة عائد الروليت الأمريكية مما يقلل من فرص اللاعب في الفوز. النسخة الأمريكية من لعبة الروليت لديها حافة كازينو بنسبة 5.26% في حين أن النسخة الأوروبية لديها حافة كازينو 2.7%.

لذلك، يجب على اللاعبين تجنب لعب الروليت الأمريكية واللعب بدلاً من ذلك على طاولات الرولت ذات حافة الكازينو المنخفضة.

(2) عدم وضع حد للإنفاق

الروليت لعبة مثيرة للغاية وسريعة الخطى. لذلك من السهل بالنسبة لجميع اللاعبين الهواة الانغماس في إثارة اللعبة وينتهي الأمر بالمراهنة على أموال كثيرة. وبالتالي فإنهم يتعرضون لخسائر مالية كبيرة. قبل لعب أي لعبة من ألعاب الروليت، يحتاج اللاعب إلى وضع ميزانية للمقامرة والتمسك بها.

(3) عدم معرفة خيارات الرهان

لعبة الروليت لديها الكثير من خيارات الرهان التي توفر إمكانية دفع أرباح ضخمة. لسوء الحظ، لا يعلم الكثير من اللاعبين الهواة بخيارات المراهنة التي تدلهم على أسلوب المراهنة الصحيح.
من المهم أن يعرف اللاعبون المبتدئون خيارات المراهنة لديهم لزيادة فرصهم في الفوز. تتضمن بعض خيارات المراهنة الشائعة في لعبة الروليت ما يلي:

  • الرهانات الداخلية
  • رهان الزاوية
  • الرهان على الرقم الفردي
  • رهان الشارع
  • رهان على ستة خطوط
  • الرهانات الخارجية
  • وغير ذلك

(4) التمسك بنظام الرهان واحد

هناك خطأ شائع آخر يرتكبه اللاعبون المبتدئون وهو الالتزام بنظام المراهنة حتى عندما لا ينجح. في حين أن بعض اللاعبين قد يشعرون أن بعض أنظمة الرهان تعمل لصالحهم، لا توجد استراتيجية واحدة تضمن الفوز.

رغم أن نظام فيبوناتشي Fibonacci مثلاً يعد بمكاسب هائلة في كل لعبة لا يعني أنه يتعين على اللاعب الالتزام به. نظام فيبوناتشي Fibonacci هو نظام تقدم سلبي يعني أن اللاعب يضاعف رهانه على كل رهان خاسر.

هذا النظام يعمل فقط للاعبين الذين لديهم القدرة على مضاعفة كل لعبة خاسرة دون على حساباتهم.

يجب على اللاعبين الهواة أن يضعوا في اعتبارهم أنه لا توجد استراتيجية رابحة. يجب عليهم تجنب استخدام نظام الرهان المعقد حتى يتم تطوير مهاراتهم وإتقان اللعبة.

(5) وضع رهانات متعددة

يعتقد معظم اللاعبين الهواة أن وضع رهانات متعددة تتيح لهم زيادة احتمالات الفوز. ومع ذلك، ينسون أن حافة الكازينو تظل كما هي ، سواء كان الرهان فرديًا أو متعددًا. وبالتالي، فقد ينتهي بهم الأمر إلى خسارة الكثير من المال.
بدلاً من وضع الكثير من الرهانات في لعبة واحدة، من المستحسن أن يركز اللاعب على وضع رهان واحد لكل لعبة.

(6) تكرار محاولات تعويض الخسائر

أحد أخطر الأخطاء التي يرتكبها اللاعبون المبتدئون أثناء لعب الروليت هي زيادة رهاناتهم في محاولة لاستعادة الخسائر. عند محاولة تعويض الخسائر، سيبدأ اللاعبون في المراهنة بأموال لا يملكونها.
يجب على المبتدئين وضع حد للرهان للتأكد من أنهم لا يراهنون بأموال لا يمكنهم تحمل خسارتها.

خاتمة

هذه فقط بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبها لاعبو الروليت المبتدئون. من المهم أن نلاحظ أن لعبة الروليت ما هي إلا لعبة حظ. هذا هو السبب في أنه ينبغي أن تكون بمثابة هواية بدلاً من أن تكون وسيلة لكسب المال.

أفضل ترقيات الكازينو تجنب أخطاء لاعبي الروليت تجنب أخطاء لاعبي الروليت تجنب أخطاء لاعبي الروليت