إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

تجنب أخطاء لاعبي البوكر

هناك العديد من طرق الفوز في لعبة البوكر أون لاين poker online. وتنوع الاستراتيجيات المتاحة هو الذي يجعل اللعبة ممتعة للغاية. ولكن مع التنوع تأتي الفرصة المتزايدة لكثير من الأخطاء الشائعة المحتملة التي يرتكبها لاعبو البوكر وخاصة اللاعبين المبتدئين.

أحد الأخطاء أو بعض الأخطاء الشائعة التي سأذكرها لها صلة بلعبة بوكر تكساس هولدم غير المحدودة No-Limit Hold’em, إلا أن غالبية الأخطاء تنطبق على جميع نسخ تكساس هولدم بالإضافة إلى نسخ لعبة البوكر الأخرى. أرجو أن تستخدم هذا الدرس كدليل، حتى لا تقع في نفس الأخطاء.

قبل الانتقال إلى المرحلة التالية من تطوير مهاراتك في لعبة البوكر، دعنا نراجع بعض الأخطاء الشائعة التي يرتكبها لاعبو الوكر.

مزايا لعب البوكر اون لاين

اليوم عندما تذكر لعبة البوكر، لا يمكنك إلا التفكير في لعب البوكر أون لاين poker online. لعب البوكر أون لاين له العديد من المزايا التي تزيد من شعبية اللعبة ويتمتع بها عشاقها في جميع أنحاء العالم.

الأشخاص الذين يعارضون لعب البوكر غير مدركين للعديد من فوائد اللعبة. فبالإضافة إلى كسب الكثير من المال عبر الإنترنت، يعلم البوكير عددًا من المهارات. يشمل ذلك الصبر وإدارة الأموال والتحكم في العواطف، وما إلى ذلك.

تعتبر لعبة البوكر لعبة البطاقات الأكثر روعة في كل العصور. قد يلعب لاعبو البوكر بعض أنواع الرهان العالية. بينما يلعب البعض الآخر أنواع الرهان المنخفضة. إنها لعبة تختبر مهاراتك مثل الرياضيات وعلم النفس وما إلى ذلك. فيما يلي بعض فوائد لعب البوكر اون لاين.

(1) تحسن لعبة البوكر تركيزك

أهم شرط في لعب البوكر هو القدرة على التركيز. فلاعبو البوكر يحتاجون إلى الاهتمام بكل التفاصيل. ليس فقط على البطاقات، ولكن أيضًا على اللاعبين المنافسين.

يساعدك الانتباه إلى تعبيرات الوجه وحركات الجسم على فهم تحركاتهم وإلحاق الهزيمة بهم. بمجرد أن تبدأ في ملاحظة كل التفاصيل، ستبدأ في فهم جوهر سلوكك في الحياة أيضًا.

(2) تحسين مهارات الملاحظة

لعب البوكر عبارة عن تمرين رائع لتحسين ذاكرتك. يساعدك على تطوير أسلوب أكثر منطقية تجاه كل مشكلة. خلال اللعبة، لا يتعين على اللاعبين مراقبة البطاقات فحسب، ولكن أيضًا تعبيرات الوجه وحركات جسم اللاعبين المنافسين. تساعد مهارة فهم تعبيرات الوجه في تحسين مهارات الملاحظة.

(3) تطوير القدرة على إدارة الأموال

تتطلب لعبة البوكر إدارة مناسبة للأموال. كل اللاعبين المنافسين يعلمون أنه إذا نفدت أموالك، فلن تتمكن من اللعب. لذلك فإنهم يركزن على هذه المهمة: القضاء على رصيدك.

يحتفظ لاعبو البوكر دائمًا ببعض أرصدة الطوارئ. يتطلب الأمر الكثير من الانضباط لعدم إغرائك بإنفاق رصيد الطوارئ. لذلك فإنهم يلعبون بطريقة تسمح لهم دائمًا بتوفير الأموال.

إدارة الأموال هي مهارة مطلوبة للجميع لإدارة حياتهم. إدارة الأموال مهمة جدًا بالنسبة للاعبي البوكر.

(4) قدرة أفضل على صنع القرار

لعبة البوكر (ونسخة تكساس هولدم على وجه الخصوص) لعبة تنافسية. لا يمكن أن يكون لاعب البوكير ناجحًا إلا إذا كان قادرًا على صنع القرار واتخاذه في الوقت المناسب. خلال اللعبة، يتعين على اللاعبين اتخاذ قرارات سريعة. قرار واحد سيء يمكن أن يؤدي إلى الخسارة. لذلك، من المهم أن تتخذ القرار الصحيح تحت كل أنواع الضغط.

الأخطاء الشائعة التي يرتكبها لاعبو البوكر

الكثير من الأخطاء الشائعة يرتكبها لاعبو البوكر في مواقع الكازينو أون لاين في كل وقت. ومواقع الكازينو أون لاين تعلم هذا جيدًا. كما أنها تعلم أيضًا أن هناك ما يسمى نسبة عائد الكازينو. ونسبة عائد الكازينو هذه دائمً في صالح الكازينو وضد اللاعب.

تشجع مواقع الكازينو اللاعب على اللعب بإغرائه بتقديم باقات كبيرة من المكافآت كما تساعده على ارتكاب العديد من الأخطاء. في كل هذه الأحوال تستفيد مواقع الكازينو من نسبة عائد الكازينو الخاصة بها لربح أموال طائلة. هيا نتحدث عن تلك الأخطاء الشائعة بشيء من التفصيل.

(1) لعب الكثير من أيدي البوكر

أحد الأخطاء الرئيسية التي يرتكبها اللاعبون الجدد هو الشعور بأن عليهم أن يلعبوا كل أيدي البوكر. قد ينفد صبرهم أو يشعرون بأنهم مستبعدون من اللعب أو لا يريدون أن يبدوا ضعفاء أمام اللاعبين المنافسين.
المشكلة في لعب الكثير من أيدي البوكر هي أنك لن تستطيع أن تفق بين يد وأخرى. أيدي البوكر كثيرة كما تعرف ويتطلب تشكيل كل يد مهارة خاصة. وإذا أردت أن تتعامل مع كل أيدي البوكر دفعة واحدة فسوف تفقد الكثير من تركيزك.

(2) لعب أيدي البوكر وأنت خائف

فيحين يلعب بعض المبتدئين بالتخلي عن التهور، يلعب الكثير منهم وهم خائفون. نظرًا لعدم فهم العديد من أيدي البوكر، غالبًا ما يخشى لاعبو البوكر الجدد من ارتكاب أي خطأ. هذا طبعًا لأنهم يخشون ببساطة أن يخسروا.
الطريقة الوحيدة للتغلب على الخوف هي الانضمام إلى طاولات البوكر في الوقت المناسب والثقة في اختيارك.

(3) اختيار أحجام الرهان غير الصحيحة

فهم كيفية تغيير حجم الرهان بشكل صحيح في لعبة البوكر يأتي مع تجربة لعب البوكر بصفة متكررة. ومع ذلك، فإن مثل هذه الأخطاء الشائعة في المراهنة والتي يميل المبتدئون إلى ارتكابها من السهل إصلاحها.
غالبًا ما يرفع اللاعبون الجدد الرهان أو يراهنون بمبالغ مبالغ فيها. أحد الأمثلة على ذلك يتضح فيما يلي:
رفع الحد الأدنى لمرحلة ما قبل الفلوب في لعبة بوكير غير محدودة الرهان No-limit poker online.

في ذلك الوقت يقوم العديد من اللاعبين الذين انضموا إلى البوت برفع الرهان إلى 5 أو 6 أضعاف حجم الرهانات المبدئية.

(4) الالتزام بيد واحدة فقط

بسبب الطبيعة التنافسية للعبة البوكر، يعتقد المبتدئون أن البوكر يشبه الرياضات الأخرى حيث يعتبر “الاستسلام” أمرًا سيئًا.

على الرغم من أنك لا يجب أن تلعب بشكل سلبي، فإن لعبة البوكر ليست مثل غيرها من الألعاب. وغالبًا ما يكون من الأفضل الاستسلام.

عندما تبدأ لعب البوكر لأول مرة، فمن السهل أن تكون مرتبطًا عاطفياً بأيدي البوكر التي تعلمتها جيدًا. من الأفضل دائمًا أن تتدرب على استخدام جميع أيدي البوكر دون استثناء. لكن لا يجب أن تلعب أي يد إلا إذا أتقنتها تمامًا.

(5) ترك المجال للعواطف لتؤثر على طريقة لعبك

يمكن أن تؤثر العواطف على كيفية اتخاذ القرارات. يمكن أن يؤدي هذا إلى إجراءات غير مربحة في لعبة البوكر مثل محاولة تعويض الخسائر أو اتخاذ خطوات يائسة.

غالبًا ما يتخذ المبتدئون قرارات متهورة وعاطفية تمنعهم من الحصول على جميع المعلومات التي يحتاجون إليها لاتخاذ قرار ذكي.

لذلك إذا كنت تشعر أنك بدأت في اتخاذ قرارات عاطفية في لعبة البوكر، فما عليك سوى التراجع وإعادة ضبط مزاجك.

(6) الخداع أكثر من اللازم

يعتقد بعض اللاعبين الجدد أن لعبة البوكر تدور حول الخداع. طبعًا من المقبول خداع شخص ما خارج الوعاء.

إلا أنه يجب عليك استخدام نسبة معقولة من الخداع حتى لا يمكن التنبؤ بأفعالك.

لكي ينجح خداعك، يجب على اللاعبين المنافسين الاعتقاد بأن لديك يد بوكر حقيقية.

إذا كنت تخدع دائمًا، فلن يكون خداعك قابلاً للتصديق وسيبدأ اللاعبون في الاحتراس منك.

خاتمة

يقدم موقع أرابيان روليت كموقع كل العرب أون لاين كافة الكازينوهات المرخصة التي توفر لعبة البوكر بما فيها تكساس هولدم. لذلك قد ترى على الموقع آلاف المعجبين بهذه اللعبة. وبالتالي ستجد الكثير منهم يرتكبون العديد من الأخطاء الخطيرة.
أنت كلاعب بوكر – سواءً كنت جديدًا أو محترفًا – يجب عليك التعرف على الأخطاء الشائعة التي يرتكبها لاعبو البوكر حتى تستطيع تجنبها.

أفضل ترقيات الكازينو تجنب أخطاء لاعبي البوكر تجنب أخطاء لاعبي البوكر تجنب أخطاء لاعبي البوكر