إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

أفضل وأسوأ أرقام الروليت

تقدم غالبية الكازينوهات على الإنترنت لعبة الروليت بإصداراتها المختلفة لإغراء اللاعبين العرب في كافة الدول العربية. صحيح أن جميع اللاعبين العرب يعشقون لعبة الروليت، لكن معظمهم يفضل إصدارًا دون آخر. على سبيل المثال قد يفضل بعض اللاعبين الروليت الأوروبية، في حين يفضل الآخرون الروليت مزدوجة الكرة.

ان نتيجة كل لفة من لفات عجلة الروليت مستقلة عن أي لفة أخرى ولا تتأثر بها على الإطلاق. حتى لو هبطت الكرة على 10 أرقام سوداء بعد 10 لفات، فإن فرصة هبوطها على أرقام حمراء بعد ذلك مختلفة.

لأن لعبة الروليت لعبة حظ من الدرجة الأولى، فإنك بحاجة إلى معرفة احتمالات الرهانات والحصول على أفضل فرصة للفوز فيها, وبالتالي يجب معرفة أفضل أرقام الروليت للرهان عليها. وأيضًا يجب معرفة أسوأ أرقام الروليت لتجنب المراهنة عليها.

الفرق بين الروليت الأوروبية والروليت الأمريكية

نادراً ما تشاهد في الكازينوهات الأرضية أكثر من 2 إلى 3 طاولات اللعب للروليت.

أما الكازينوهات على الإنترنت فلا تفرض نفس القيود وغالبًا ما تحتوي على العشرات من طاولات اللعب التي يمكنك الانضمام إليها.

لأشرح لك أفضل أرقام الروليت بالإضافة إلى أسوأ أرقام الروليت، رأيت أنه من الضروري ذكر نبذة عن النوعين الرئيسيين للعبة.

  • الروليت الأوروبية
  1. لعبة الروليت الأوروبية هي لعبة أحادية الصفر. هذا يعني أنه لا يوجد سوى فتحة صفرية واحدة على العجلة (0).
  2. وهذا ما يميزها عن الروليت الأمريكية التي لها فتحتان صفريتان (00). هذا يعني أن لديها حافة منزل أقل من الروليت الأمريكية: 2.7 % من الرهان فقط.
  3. هناك شيء آخر يميز لعبة الروليت الأوروبية عن الروليت الأمريكية وهو تسلسل الأرقام على عجلة الروليت.
  4. على عجلة الروليت الأوروبية، الرقم على الجانب الأيمن بجوار الصفر هو 32.
  5. بينما في الروليت الأمريكية الرقم بجوار الصفرين هو 28.
  6. الروليت الأوروبية لديها 37 رقم على طاولة الروليت: صفر واحد والأرقام من 1 إلى 36.
  • الروليت الأمريكية

قواعد الروليت الأمريكية تشبه إلى حد كبير قواعد الروليت الأوروبية والفرنسية. فهي تتضمن عجلة الروليت مع فتحات مرقمة حيث يمكن رمي كرة صغيرة لتحديد الرقم الفائز. كما تتضمن طاولة الروليت الأرقام ومجموعات الأرقام التي يمكنك وضع الرهانات عليها.

كل شيء مطابق تمامًا للإصدارات الكلاسيكية الأخرى بفارق صغير ولكن حاسم وهو أن بها فتحة إضافية: الصفر المزدوج (00). وهذا يعطي للكازينو ميزة أكبر مما تعطيها الروليت الأوروبية.

بينما في الروليت الأوروبية تبلغ نسبة عائد الكازينو او ما يسمى أحيانا حافة الكازينو 2.7% فقط، فإنها تتضاعف في الروليت الأمريكية. هذا يعني أنك سوف تراهن على 38 خانة مرقمة وليس على 37 خانة.

أفضل أرقام الروليت

يؤكد بعض الخبراء خاصة من اللاعبين العرب أن ما يسمى أفضل أرقام الروليت التي تعتبر الأرقام الفائزة دائمًا. في حين أن هناك آخرين يؤكدون على أن أفضل أرقام الروليت مجرد خرافة لا تنتمي لعالم ألعاب القمار بأي صلة.

أنا شخصيًا أحبذ فكرة أن أفضل أرقام الروليت حقيقة واقعة تم تجريبها من قبل العديد من اللاعبين العرب بشهادتهم. صحيح أن عامل الحظ واستخدام الاستراتيجيات الناجحة لها دور كبير في الفوز أو في الخسارة. لكن لا ننسى أن فكرة الأراقم المحظوظة تندرج تحت عامل الحظ.

  • الرقم (7): يعتبره الخبراء من أفضل أرقام الروليت ويضعونه على رأس قائمة أرقام الحظ.
  • الرقم (17): هذا الرقم ظل لفترة طويلة يمثل طموح غالبية اللاعبين العرب في جميع الكازينوهات على الإنترنت تقريبًا. وأعتقد أنه لا يزال حتى الآن يمثل الرقم الأفضل بين جميع أرقام الروليت.
  • رقم (23) ورقم (24): يذكر الخبراء أنك عندما تنظر إلى عجلة الروليت أو طاولة الروليت فسوف تقع عيناك على هذين الرقمين مباشرة. ما تهبط الكرة على هذين الرقمين.

أرقام أخرى محظوظة

يقول الخبراء إن الأرقام المحظوظة تمت دراستها لفترة طويلة. كلما عرفت المزيد عن هذه الأرقام، كلما اكتشفت أن عالم المقامرة مكان رائع.

فيما يلي قائمة بالأرقام الأولية على عجلة الروليت:

2 ، 3 ، 5 ، 7 ، 9 ، 11 ، 13 ، 17 ، 19 ، 23 ، 29 ، 31

الرقم المحظوظ هو عدد صحيح (أكبر من الصفر) يمكنك إجراؤه عن طريق إضافة كل عناصر الرقم.

والعناصر هي الأرقام التي تجمعها معًا للحصول على الرقم الأساسي، وبالتالي فإن عناصر الرقم 6 هي 1،2،3 و 6.

1 + 2 + 3 = 6 ، لذلك 6 هو رقم محظوظ حيث يمكنك تحقيق ذلك عن طريق إضافة جميع عناصره معًا.

28 أيضًا رقم محظوظ حيث أن عناصره هي 1 و 2 و 4 و 7 و 14 و 28. أضف عناصره إلى بعضها وستحصل على 28. إذًا على عجلة الروليت هناك رقمان محظوظان وهما 6 و28.

أسوأ أرقام الروليت

كما يقال عن أفضل ألعاب الروليت يقال عن أسوأ ألعاب الروليت كإحدى ألعاب القمار:

ليس هناك ما يسمى أسوأ ألعاب الروليت. لكن هناك أيضًا من يؤكدون على أن هناك أرقام على عجلة الروليت يجب أن تتجنب الرهان عليها لاعتمادها عامل الحظ.

دعنا نلقي نظرة على بعض هذه الأرقام غير المحظوظة.

  • الرقم 13: رقم سيئ الحظ وهو منطقة المراهنة الأقل لعبًا على طاولة الروليت بأكملها. ارتبط هذا الرقم بالحظ السيئ لعدة قرون وفي العديد من ألعاب الكازينو أون لاين إلى جانب لعبة الروليت.
  • الصفر (0): الصفر ليس في أعلى القائمة. لكن يميل اللاعبون إلى تجنب هذا الرقم استنادًا إلى تكرار هبوط الكرة عليه في عجلة الروليت. بصرف النظر عن هذا، فإن موقعه على الطاولة منفصل تمامًا عن الأرقام الأخرى، مما ينفر اللاعبين من المراهنة عليه.
  • الرقم 6: قد يكون هذا الرقم منفر بالنسبة لبعض اللاعبين العرب لأنه يرتبط بالرقم 666 وهو رقم الشيطان. وهذا يجعل الرقم 6 خيارًا لا يحظى بشعبية في لعبة الروليت.
  • الرقم 34: يعتبر الرقم 34 سيئ الحظ من قبل لاعبي الروليت ذوي الخبرة. قد يكون هذا بسبب وضع الرقم على جميع إصدارات الروليت الثلاثة لأنه يقع في النهاية.

خاتمة

يبقى شيء واحد مهم بالنسبة للعبة الروليت كإحدى ألعاب القمار وهو أنه لا توجد أرقام “رابحة” و”خاسرة” حسب بعض الخبراء. جميع الأرقام تشترك في احتمالات متساوية في الظهور كأرقام فائزة أو خاسرة. مع كل لفة لعجلة الروليت، فإن نسبة فرص هبوط الكرة على أحد الأرقام هي من 37 إلى 1. لذلك فإن أفضل ما يمكنك القيام به عند وضع الرهانات هو استخدام الاستراتيجية المناسبة. لكن من ناحية أخرى، هناك بعض الخبراء الذين يؤكدون على أن هناك أرقام محظوظة وأرقام غير محظوظة. الأمر يتوقف على مهارتك.

أفضل ترقيات الكازينو أفضل وأسوأ أرقام الروليت أفضل وأسوأ أرقام الروليت أفضل وأسوأ أرقام الروليت