إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

أفضل أرقام لعبة الروليت

لعبة الروليت تعتبر من أفضل ألعاب الكازينو التي تقدمها مواقع الكازينو أون لاين. وهي من ألعاب القمار التي يعشقها الآلاف من اللاعبين في الدول العربية. لذلك لا يخلو أي كازينو على الإنترنت من تقديم هذه اللعبة لعملائه سواءً الجدد أو القدامى. كما تقدم اللعبة بجميع نسخها المختلفة.

تشمل هذه النسخ الروليت الأوروبي والروليت الفرنسي والأمريكي والروليت متعدد العجلات والميني روليت والروليت ذو الكرة المزدوجة وغير ذلك. ومما يميز لعبة الروليت أنها دائمًا تأتي مع العديد من المكافآت التي تجعل اللعبة أكثر إثارة.

ورغم أن هذه اللعبة عبارة عن لعبة حظ إلا أنها تعتمد أيضًا على فهم واستخدام بعض استراتيجيات لعب معينة.

عند استخدام هذه الاستراتيجيات يحدد اللاعب أرقامًا معينة ليراهن عليها. تنقسم أرقام عجلة الروليت إلى أرقام شهيرة، يطلق عليها الأرقام الساخنة والأرقام غير المستخدمة ويطلق عليها الأرقام الباردة.

أرقام عجلة الروليت

هل سألت نفسك يومًا كم عدد الأرقام التي تتضمنها عجلة الروليت؟ يعتمد عدد الأرقام على نوع لعبة الروليت أو نسختها المراد لعبها على مواقع الكازينو. مجموع أرقام الروليت الأوروبي والفرنسي 37 رقمًا تبدأ من 1 وحتى رقم 36 بالإضافة إلى الصفر (0). أما في الروليت الأمريكي فيبلغ عدد الأرقام 38 رقمًا حيث يضاف للعجلة صفر مزدوج إلى جانب الصفر الموجود أصلاً. لذلك فإن:

  • نسبة حد الكازينو في الروليت الأوروبي والفرنسي ضئيلة جدًا حيث لا تزيد على 2,7% من قيمة الرهان. وبالتالي تزيد الأرباح التي يكسبها اللاعب في حالة الفوز. كما توفر هذا النوع من الروليت فرصًا أكبر للاعب لتحقيق الفوز.
  • نسبة حد الكازينو في الروليت الأمريكي ذو الصفر المزدوج مرتفعة جدًا حيث تصل إلى 5,26% من قيمة الرهان. وهي نسبة مرتفعة جدًا إذا ما قورنت بنسبة النوع الأوروبي أو الفرنسي. كما أن وجود الصفر المزدوج يقلل كثيرًا من فرص الفوز.

سواءً كنت تفضل لعب الروليت الأوروبي أو الفرنسي أو الأمريكي يبقى هناك سؤال دائمًا ما يطرحه اللاعبون خاصة اللاعبين الجدد. هذا السؤال هو: ما هي أفضل أرقام لعبة الروليت؟

بصيغة أخرى: ما هي أرقام الحظ أو أرقام الفوز في أنواع الروليت الشهيرة المختلفة؟ وحيث أن جميع أنواع الروليت تعتمد على الحظ حيث تهبط الكرة العاجية الصغيرة على أحد أرقام العجلة فهناك اعتقاد شائع. هذا الاعتقاد يقر به اللاعبون المحترفون على وجه الخصوص وهو أن هناك بعض الأرقام أقوى من الأرقام الأخرى.

هل الأرقام المحظوظة خرافة؟

مثل العديد من ألعاب الحظ التي تقدمها جميع مواقع الكازينو، تأتي لعبة الروليت مع مجموعة من الخرافات والأساطير. هذا ما يقوله بعض الخبراء في حين يؤكد البعض الآخر أن هناك أرقام محظوظة فعلاً. بغض النظر عن عدد الأرقام يرغب العديد من المقامرين في معرفة أي أرقام هي أرقام “الروليت الساخنة” وأرقام “الروليت الباردة”. بالإضافة إلى ذلك، يحب الكثيرون معرفة ما إذا كانت أفضل الأرقام هي الأرقام الفردية أم الزوجية أو حتى السوداء أو الحمراء.
في مواقع الكازينو الرائدة عبر الإنترنت التي نوصي بها في نهاية المقال، يتم عرض كل هذه المعلومات على لوحة متحركة. وهي تدير بشكل أساسي عددًا من الأرقام الفائزة من 10 إلى 14. وتعرض هذه اللوحة أيضًا الأرقام “الساخنة” و”الباردة” وهي دليل مرجعي سهل بالنسبة لأي لاعب.
إذًا ما هو الرقم الأكثر شيوعًا في جميع أنواع الروليت؟ من الصعب القول، حيث يوجد الآلاف من رهانات الروليت في كل دقيقة في جميع أنحاء العالم، ومن المستحيل تتبع هذه البيانات. ومع ذلك، من المعروف بين المقامرين من ذوي الخبرة أن هناك أعدادًا معينة محظوظة بالفعل.

أفضل أرقام لعبة الروليت

كما ذكرت لك من قبل أن بعض الخبراء في المجال يعتبرون أن مصطلح أفضل ألعاب الروليت أو ألعاب الحظ مجرد خرافة. في حين يؤكد البعض أن هناك فعلاً أرقام حظ موجودة على عجلة الروليت في جميع أنواع الروليت.

إذا تحدثنا بصراحة تامة فسوف ننتهي إلى نتيجة واحدة وهي أن هناك أرقام محظوظة يسميها البعض الأرقام الساخنة Hot numbers. كما أن هناك أرقامًا باردة Hot Numbers وهي اقل شهرة. وفي اعتقادي أن الأرقام المحظوظة حقيقة وليست خرافة لأن هذه اللعبة تعتمد على العديد من الاستراتيجيات.

واستخدام هذه الاستراتيجيات يعطينا دليلاً على أن هناك أرقامًا محظوظة.

على كل حال تشمل أفضل أرقام لعبة الروليت ما يلي:

  • رقم 7 : وهو أفضل رقم عند العديد من اللاعبين حيث يرون أنه رقم الحظ الأول بين جميع الأرقام.
  • الرقم 17 : يتوسط هذا الرقم منتصف جدول الرهان خاصة إذا نظرت إلى طاولة الرهان من اليسار. والرقم 17 هو المفضل بين اللاعبين الذين يعتقدون دائمًا أن الكرة سوف تهبط عليه بصفة مستمرة.
  • الرقمين 23 و24 : عند النظر إلى الطاولة، يقال أن العين تنظر بشكل طبيعي إلى هذين الرقمين. ولذلك فإنهما يشكلان جزءًا هامًا من أرقام الحظ.

في المرة التالية التي تلعب فيها الروليت ذو موزع مباشر عبر الإنترنت، من الأفضل أن تعرف كيف يراهن اللاعبون الآخرون. يمكن مشاهدة لاعب من ذوي الخبرة بسهولة بناء وهو يراهن على أحد أفضل الأرقام التي ذكرتها لك. وبالتالي سوف تتأكد أن هناك أرقام محظوظة فعلاً يركز عليها اللاعبون ذوو الخبرة.

الأرقام التي يجب أن تتجنبها

في حين أن الأرقام الأكثر شهرة في الروليت لا تزال موضع جدل وخلاف، فكل شخص لديه أرقامه أو إستراتيجياته الخاصة. ويمكن أن تتضمن هذه الأرقام أعياد الميلاد أو الذكرى السنوية أو أي تواريخ خاصة أخرى. ومع ذلك، فإن هناك أرقامًا مشتركة بين اللاعبين بالإضافة إلى هذه الأرقام الخاصة. كما أن هناك توجد أرقام الرهان لا تحظى بالشهرة موجودة أيضًا. دعنا نلقي نظرة على بعض الأرقام التي ينبغي أن يتجنبها اللاعب.

  • الرقم 13 : هذا الرقم يعتبر أقل الأرقام اختيارًا من جناب اللاعبين على طاولة الرهان. وقد ارتبط هذا الرقم لدى العديد من الناس بسوء الحظ لعدة قرون وفي العديد من ألعاب الكازينو إلى جانب لعبة الروليت.
  • رقم 0 : الصفر ليس في أعلى القائمة عندما يتعلق الأمر بعملية اختياره للرهان عليه. فدائمًا ما يميل اللاعبون إلى تجنب هذا الرقم بناءً على مشاهدتهم لعدد مرات الرهان عليه. وبصرف النظر عن ذلك، يظهر موقعه على الطاولة منفصلاً عن الأرقام الأخرى، وهذا يجعل اللاعبين ينفرون من الرهان عليه.
  • الرقم 6 : لكن لماذا هذا الرقم بالذات؟ يظن البعض أن الرقم 666 هو رقم الشيطان. وهذا يجعل الرقم 6 خيارًا غير مرغوب فيه لدى العديد من اللاعبين.
  • رقم 34 : يعتبر رقم 34 غير محظوظ من قبل اللاعبين من ذوي الخبرة. قد يكون هذا بسبب وضع الرقم على جميع إصدارات الروليت الثلاثة في نهاية جدول المراهنات.

رغم كل ذلك، تبقى كرة عجلة الروليت هي العامل الوحيد الذي يقرر ويحدد الرقم أو مجموعة الأرقام الفائزة. فلا يوجد نظرية أو دليل علمي على وجود أرقام محددة يمكن أن تكون مؤهلة للفوز. بالإضافة إلى ذلك فغن مولد الأرقام العشوائي يلعب دورًا كبيرًا في هذا المجال.

مميزات لعب الروليت أون لاين

تتمتع ممارسة هذه اللعبة بالعديد من المميزات التي تجعل منها لعبة جاذبة لملايين اللاعبين من كل أنحاء العالم تقريبًا. تشمل هذه المميزات ما يلي:

  • مجموعة متنوعة من ألعاب الروليت على الإنترنت. يقدم الكازينو الأرضي عادةً نوعًا واحدًا فقط. أما الكازينو أون لاين فيقدم أنواعًا عديدة منها. مثال على ذلك الروليت الأوروبي والفرنسي والأمريكي وغير ذلك.
  • اللعب بالطريقة التي تريدها أنت فقط. في الكازينو أون لاين، أنت – وأنت فقط – من يقرر متى تضغط على زر اللف Spin لتبدأ اللعب. وأنت فقط من يقرر الضغط على زر النهاية. كما يعود القرار لك فيما إذا كنت ستقرر المراهنة مرة أخرى أم لا كما تحدد الحد الأدنى والأقصى للرهان.
  • أرباح سريعة ومؤكدة. عندما تفوز فإن برنامج الكومبيوتر يقوم بتخصيص أرباحك بدقة على الفور. ثم يقوم بإيداع أرباحك فوراً في حساب الكازينو الخاص بك.
  • ممارسة ألعاب الكازينو أون لاين مناسبة ومريحة. لعب ألعاب الكازينو على الإنترنت هي مريحة ومريحة
  • هناك بعض المزايا التي تلتزم بها جميع ألعاب الكازينو عبر الإنترنت.

لا يوجد أي من المتاعب من السفر إلى الكازينو وليس أيا من الضوضاء والضوضاء المشتتة عند الوصول إلى هناك. يمكنك لعب ألعاب الكازينو عبر الإنترنت في أي وقت من النهار أو الليل ، لفترة طويلة أو قصيرة من الوقت حسب رغبتك. في عالم اليوم المعاصر ، يعد لعب القمار على الإنترنت هو السبيل.

نصائح للفوز في لعبة الروليت أون لاين

في حين يبدو أن اللعبة تعتمد على الحظ، فهناك بعض الاستراتيجيات والحيل التي يمكنك استخدامها لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر. إن طبيعة ألعاب الطاولة تجعل من المستحيل التأكد من أنك تحقق أرباحًا، لكن هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها.

  • ابدأ ممارسة اللعب مجانًا وليس مقابل المال الحقيقي حتى تتمكن من استخدام المهارات والاستراتيجيات اللازمة.
  • العب النسخة الأوروبية أو الفرنسية وابتعد تمامًا عن النسخة الأمريكية. ففرص الفوز في النسخة الأمريكية أقل بكثير من النسخ الأخرى.
  • ابدأ اللعب بالحد الأدنى من الرهان. وذلك بالطبع في محاولة لتقليل الخسائر المالية بقدر الإمكان.
  • ابحث عن الطاولة التي تتعامل بأقل حد للرهان. وابحث عن الطاولة التي تعطي أقل نسبة حد كازينو ممكنة.
  • خصص ميزانية محددة للرهان وحاول ألا تتجاوزها لأي سبب من الأسباب. وإذا ربحت فحاول أن تسحب الأرباح على الفور.
  • حاول اللعب على مواقع الكازينو الحاصلة على تراخيص قانونية حرصًا على أموال رهانك.

أفضل الكازينوهات التي تقدم لعبة الروليت

من المؤكد أن الكازينوهات الحاصلة على تراخيص قانونية من قبل أكبر مؤسسات منح تراخيص القمار هي أفضل الكازينوهات بالنسبة لك. لذلك فإننا نعرض عليك بعض أفضل الكازينوهات الشهيرة.

كازينو 888: يقدم باقة مكافآت ترحيبية بنسبة 100% بمبلغ يصل إلى 1000 دولار.
موقع كازينو بيترالي : يعطي مكافآت ترحيبية للاعبين الجدد بنسبة 150% حتى 300 دولار.
كازينو ريف كلوب : يقدم مكافأة أول إيداع بنسبة 200% حتى 300 دولار.
 دوت كوم كازينو: يمنح مكافآت ترحيبية بنسبة 100% تصل إلى 400 دولار.
كازينو وان إكس بت 1XBET: يقدم مكافأة أول إيداع بنسبة 100% على جزأين كل جزء يمنح 100 دولار.

خاتمة

يتحدث العديد من الخبراء عن أرقام الروليت الأكثر شهرة والتي يسمونها أرقام الحظ التي تتم ممارستها في أفضل الكازينوهات. في حين يتحدث آخرون عن تلك الأرقام على أنها نوع من الخيال. والواقع يشهد بأن هناك فعلاً أرقام يمكن للاعب أن يراهن عليها أكثر من الأرقام الأخرى. كل ما عليك هو ممارسة اللعب واكتشاف هذه الأرقام بنفسك.

أفضل ترقيات الكازينو