إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

أساليب الكازينو للغش في لعبة بلاك جاك

يعتقد الكثير من لاعبي القمار على الإنترنت أن الكازينوهات أون لاين لا تغش، وخصوصًا الكازينوهات ذات السمعة الطيبة أو المرخصة. فهم يعتقدون أنها لا تحتاج إلى ذلك. وقد تم تصميم كل لعبة كازينو لتربح الكازينوهات أون لاين أكثر مما تخسر على المدى الطويل. لذلك لا تحتاج حقًا إلى الغش.

بالطبع تريد الكازينوهات أون لاين زيادة أرباحها إلى الحد الأقصى. ولكن بالنظر إلى الإشراف الصارم الذي تخضع له، فإنها لا تلجأ أبدًا للمخاطرة بسمعتها وأرباحها الضخمة. المخاطرة بهذه الأمور أمر غير منطقي.

ومع ذلك فإن هذا لا يعني أن بعض الكازينوهات أون لاين لن تلجأ إلى حيل قانونية وغير قانونية لزيادة أرباحها.

هدف الكازينوهات أون لاين هو الاستيلاء على أموالك

الدافع وراء إنشاء الكازينوهات أون لاين هو سحب الأموال من جيبك. وعندما يتعلق الأمر بلعبة بلاك جاك، فإن أساليبهم واضحة وشفافة.

سيشعر الموزع بالسعادة عندما يشرح لك قواعد كل نسخة من نسخ اللعبة. وسيشعر أيضًا بالسعادة عندما يوضح لك حافة الكازينو الخاصة بكل طاولة بلاك جاك لتعرف بالضبط ما الذي ستفعله.

ومع ذلك، ثبت وقوع حالات استخدام الحيل القذرة للحصول على أموال إضافية من اللاعبين المطمئنين. فيما يلي بعض الخدع غير الشريفة التي تستخدمها بعض الكازينوهات أون لاين.

(1) إزالة البطاقات من رزمة الورق

لن يحاول أي كازينو يحترم نفسه أبدًا عمل هذه الخطوة. دائمًا ما تلجأ الكازينوهات غير المرخصة أو غير القانونية إلى هذه الخدعة لمنع لاعبي البلاك جاك من تحقيق فرص الفوز.

فمعنى أن لاعبي البلاك جاك يستطيعون تحقيق الفوز أنه أرباح الكازينو مهددة.

تلك هي نظرة الكازينوهات غير المرخصة أو غير القانونية للأمور. الهدف الأساسي لها هو الاستيلاء على كل أموال لاعبي البلاك جاك بأي وسيلة غير قانونية.

كل ما يحتاجه الكازينو هو إزالة عشرة أو جاك أو ملكة أو ملك من رزمة الورق للعب برزمة ناقصة. وهكذا لا يستطيع اللاعبون تشكي يد قوية وتحقيق الفوز. وبالطبع لن يلاحظ أحد غياب بطاقة أو اثنتين من رزمة الورق.

(2) استخدام خفة اليد

هذه خدعة معروفة سيئة للغاية على طاولة بلاك جاك. وهي عادةً مت تحدث على مواقع الكازينوهات غير المرخصة بصفة مستمرة.

في هذه الحالة يمتلك الموزع يد خفيفة وسريعة للغاية. يستغل الموزع (خاصة الموزع المباشر أو الموزع في الكازينو الأرضي) فرصة انشغال اللاعب ويقوم باستبدال بطاقته ببطاقة أخرى.

مثلاً يسلم الموزع للاعب بطاقة تجبره على الاستسلام بدلاً من بطاقته الأصلية. يقوم بذلك من خلال توزيع ورقة من أسفل رزمة الورق بدلاً من توزيع ورقة من أعلاها.

(3) تعمد خلط الأوراق بطريقة معينة

خلال معظم ألعاب البلاك جاك يختلط الموزع الورق بمجرد توزيع عدد معين رزمة الورق (50 إلى 60 بالمائة في المتوسط).

ومع ذلك، قد يلاحظ الموزع أن لاعبًا معينًا (مثلاً يستخدم نظام عد البطاقات) ويربح أكثر من اللازم.

في هذه الحالة سوف يقوم بإعادة خلط الأوراق على الفور.

قد يفعل ذلك أيضًا عندما يلاحظ أن الكثير من البطاقات منخفضة ويتم التعامل مع عدد قليل من البطاقات العالية.

وهذا يعني أن اللاعبين سيكون لديهم فرص مناسبة لتحقيق الفوز بالأيادي التالية. في أسوأ الحالات، يقوم الموزع بإعادة خلط الأوراق بعد 2-3 أيدي فقط.

لا يعتبر هذا غشًا صريحًا ولكنه يجب أن يكون كذلك لأنه يمنح الكازينو الحق في ضبط حافة الكازينو. خاصة عندما يبدو أن البطاقات أصبحت في مصلحة اللاعبين.

إذا كنت تلعب على طاولة بلاك جاك واكتشفت أن الموزع يقوم بذلك، فلديك الحق في إرسال شكوى.

(4) توجيه نصيحة سيئة اللعب

تتضمن الإستراتيجية الأساسية قائمة قرارات اللعب التي يمكن للاعب اتخاذها في أي موقف معين.

في بعض الأحيان، تستخدم الكازينوهات بطاقات ومعها إستراتيجية أساسية متاحة على طاولة بلاك جاك. لكنهم لن يصروا على اتباعها. لا تنخدع أبدًا بنصيحة الموزع (الحكيمة من وجهة نظره).

ربما يعرف بعض الموزعين الاستراتيجية الأساسية. حتى لو كانوا يعرفون ذلك، فإن قلة قليلة منهم تؤمن بها. هذه مجرد نصيحة سيئة للغاية. يريدك الكازينو أن تصدق أنه يضع مصلحتك في الاعتبار. ولكن من الناحية العملية، ليس لديه أي اهتمام إلا بكيفية الاستيلاء على أموالك.

(5) الإفراط في خلط الأوراق

لا يعتبر البعض هذا نوعًا من الغش أو الخداع. ولكن عندما يكون الموزع سريعًا أكثر من اللازم تزداد دائمًا حافة الكازينو. تكوين يد البلاك جاك تلو الأخرى يسمح للكازينو بجني المزيد من المال على مدار الساعة. كما أنه يجعل الأمور أسهل بالنسبة للموزع لتنفيذ الحيل والخداع.

يعني تداول أيدي البلاك جاك بسرعة كبيرة أنه يمكن للموزع أحيانًا التلاعب بالقواعد دون ملاحظة اللاعب.

كلما تم توزيع البطاقات بشكل أسرع، كلما كان من الصعب على اللاعب اتباع يد الموزعين. لهذا السبب، ينصح معظم خبراء الكازينوهات أون لاين لاعبي البلاك جاك بالابتعاد عن الطاولات التي يتعامل فيها الموزع بسرعة كبيرة.

(6) بث روح التفاؤل المزيف

يزين الموزعون المظهر الخادع الذي ينشئه الكازينو. يكررون مثلاً: “هذا مكان سعيد يمكنك فيه تحقيق الفوز بسهولة”. إن وظيفة الموزع الأساسية هي الترحيب بك، وإجراء محادثات صغيرة، وعمومًا غرس روح التفاؤل والأمل في نفسك.

كل هذا على حساب النتيجة التي يحتمل حدوثها. عندما تخسر، فسوف يحالفهم الحظ. هذه هي الطريقة الوحيدة لكسب المال من النصائح.

لماذا يلجأ الموزعون والكازينوهات أون لاين للغش؟

يكسب الموزعون أرباحهم ورواتبهم من خلال توجيه النصائح على طاولة بلاك جاك. ولا يعني المزيد من المكاسب في الكازينو بالضرورة كسبهم للمزيد من الأموال.

فلماذا يقوم الموزع بالغش والخداع؟

أحد التفسيرات هو أن الكازينوهات اون لاين تحتفظ بسجلات إحصائية مفصلة عن أرباحها في كل طاولة بلاك جاك مع كل موزع. وبالتالي فإن الموزعين يتعرضون لضغوط للحصول على رضا رؤسائهم.

خاتمة

يعتقد الكثير من لاعبي البلاك جاك أن الكازينوهات أون لاين صادقة وأمينة ولا يمكن أن تلجأ للغش أو الخداع.

هذه حقيقة لا يمكن إنكارها. لكن من ناحية أخرى هناك كازينوهات لا تعرف سوى الغش والخداع وهي في الغالب الكازينوهات غير المرخصة.

قبل أن تندمج في لعب لعبة بلاك جاك أون لاين، من المهم جدًا أن تنتبه إلى هذه الحقيقة.

فيمكن أن تقع في أيدي لصوص الإنترنت وأنت تلعب في أحد الكازينوهات أون لاين. واحذر من الموزعين بشكل خاص. لكن هذا لا يمنع أن هذه حالات قليلة وليست سائدة.

أفضل ترقيات الكازينو أساليب الكازينو للغش في لعبة بلاك جاك أساليب الكازينو للغش في لعبة بلاك جاك أساليب الكازينو للغش في لعبة بلاك جاك