إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

مقارنة بين المراهنات الرياضية أون لاين والحقيقية

أصبحت المراهنات الرياضية وألعاب الكازينو أكثر شعبية بسبب الطريقة التي كانت فيها صناعة المقامرة محظورة على مدار سنوات. وعلى مدى سنوات أيضًا كانت المقامرة تتعرض للحظر والسماح مرارًا وتكرارًا.
في بعض أكثر المجتمعات العربية تقدماً عانت المقامرة من الضرر لفترات طويلة. نتيجة لهذه الإجراءات، فقد الكثير من ألعاب المقامرة حيث كانت تلعب بطرق سرية.

في كل مرة تم فيها جعل الكازينوهات قانونية، كانت الألعاب الأكثر شعبية هي التي حصلت على الأفضلية الأولى. بهذه الطريقة انتهى الأمر بعدد قليل من ألعاب الكازينو والمراهنة الرياضية باعتبارها أكثر الطرق شيوعًا للمراهنة بالمال الحقيقي للكازينو عبر الإنترنت.

تعريف المراهنات الرياضية أون لاين والمراهنات الرياضية الحقيقية

المراهنات الرياضية أون لاين تشير إلى وضع الرهان عبر مواقع الإنترنت وتطبيقات الأجهزة المحمولة. وقد أصبح هذا النوع من المراهنات يوفر للمراهنين مجموعة كبيرة من الفوائد والمزايا المذهلة.

المراهنات الرياضية في الكازينوهات الأرضية هي لا تحتاج إلى الاتصال بشبكة الإنترنت. على سبيل المثال، قد يشمل ذلك الذهاب إلى كازينو حقيقي أو مكتب مراهنات أو حتى مضمار ألعاب سباق الأحصنة.

مميزات وعيوب النوعين من المراهنات

عند مقارنة المراهنات الرياضية أون لاين والمراهنات الرياضية الحقيقية، هناك العديد من العوامل التي يمكن الاختيار من بينها.

خيارات الرهان

يفضل أي مراهن رياضي الحصول على مجموعة واسعة من خيارات المراهنة. هذه الخيارات تشمل مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية وأنواع مختلفة من المراهنات. لكن هذا ليس هو الحال دائمًا في المراهنات الحقيقية. تقلل معظم مكاتب المراهنات من عدد الألعاب الرياضية التي تعرض للرهان. بالإضافة إلى ذلك، فإنها لا تقدم العديد من أنواع الرهان لكل رياضة.

الرياضة المتاحة

بالنسبة لمعظم الكازينوهات الأرضية والمكاتب الرياضية فإنها لا تغطي سوى الألعاب الرياضية الاحترافية والجماعية الكبرى. كما يغطي عدد كبير منها بعض البطولات الدولية الكبرى.
أما المراهنة الرياضية في ألعاب الكازينو أون لاين فتقدم تقريبًا كل رياضة ممكنة. على سبيل المثال، يمكنك المراهنة على لعبة الكريكيت وكرة الريشة ومصارعة المحترفين وألعاب سباق الأحصنة.

أنواع الرهان

عادةً ما تأخذ كازينوهات المراهنات الرياضية الحقيقية مراهنات مباشرة مثل خطوط الأموال والإجماليات. والقليل من هذه الكازينوهات ربما توفر رهان السلسلة parlays فقط. لذلك، إذا أردت ان تتعامل مع كل أنواع الرهان فعليك التعامل مع مواقع المقامرة أون لاين.
تقدم مواقع المراهنات الرياضية أون لاين كل نوع من أنواع المراهنات التي يمكنك تخيلها. تتمتع المراهنة الرياضية عبر الإنترنت بميزة واضحة في هذا المجال. ربما لا يوجد مثال أفضل على هذه الميزة من المراهنة المباشرة.
المراهنة المباشرة تسمح للمراهنين بوضع المراهنات على الألعاب التي بدأت بالفعل. على سبيل المثال، في المراهنة المباشرة لكرة القدم، يمكن للمراهنين وضع الرهان على كل لعبة.
وجه المقارنة
تتمتع المراهنات الرياضية على الإنترنت بميزة كبيرة على المراهنات الرياضية الحقيقية عندما يتعلق الأمر بحجم الألعاب الرياضية وأنواع المراهنات المتوفرة.

التسوق الخطي (التسوق عبر الإنترنت) Line Shopping

التسوق عبر الإنترنت أمر حاسم لنجاح أي مراهن رياضي. فهو يساعد المراهنين على إيجاد أفضل الاحتمالات من أجل تحقيق أقصى قدر من المكاسب وتحسين فرصهم في الفوز.
على سبيل المثال، يعرض المصدر (أ) خط مال على +180 والمصدر (ب) خط المال على +200. يمكن لأي مراهن أن يتعامل مع المصدر (ب) لأنه يمكنك كسب المزيد من المال من خلال المخاطرة بنفس المبلغ.

لسوء الحظ، لا تملك المواقع غير المتصلة بالإنترنت القدرة على التسوق عبر الإنترنت.

المراهنة الرياضية عبر الإنترنت هي الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتسوق على الإنترنت. ففي هذه الحالة يصبح لكل المراهنين حق الوصول إلى عشرات المكاتب الرياضية، مما يسمح لهم بالعثور على أفضل الاحتمالات.
وجه المقارنة
الرهان الرياضي على الإنترنت هو أفضل خيار للتسوق عبر الإنترنت.

بيئة وجو المراهنة

عندما يتعلق الأمر بالبيئة وأجواء اللعب والشعور العام، لا شيء يفوق الشعور باللعب في الكازينوهات الأرضية. الكازينوهات الأرضية معروفة جيدًا بجوها العام الممتع والمثير جدًا. ما هو الأكثر إثارة: الجلوس أمام جهاز كمبيوتر ووضع الرهان على حصان، أم حضور مضمار ألعاب سباق الأحصنة الحقيقي؟ طبعًا المشاهدة الحقيقية لمضمار ألعاب سباق الأحصنة هي الأفضل.

في الكازينوهات الأرضية يمكن للمراهنين الذهاب الجلوس على كرسي مريح، ومشاهدة العديد من الألعاب والفعاليات. كما يمكنهم تناول الطعام وطلب المشروبات والدردشة مع الآخرين والاستمتاع بالحيوية. في الكازينوهات الأرضية لا يستمتع المراهن بالمقامرة فقط، بل يستمتع بأجواء الصحبة الممتعة.

الرهان عبر الإنترنت من المنزل يمكن أن يسمح لك بإنشاء بيئة شخصية خاصة بك. لكنه لا يقارن بالإثارة عندما تكون في صحبة الآخرين. بالإضافة إلى ذلك، لا يمتلك معظمنا أجهزة معدة تقنيًا لمشاهدة أكثر من لعبة في وقت واحد. وإذا كنا نريد الطعام، فسنضطر على الأرجح إلى طهي الطعام بأنفسنا.

وجه المقارنة

المواقع غير المتصلة بالإنترنت أكثر إثارة بكثير من المراهنة عبر الإنترنت.

السهولة والراحة

الراحة هي أهم ميزة يمكن أن يتمتع بها لاعب القمار عندما يتعلق الأمر بالمراهنة عبر الإنترنت. لا يمكنك وضع الرهان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك فحسب، بل يمكنك أيضًا المراهنة مباشرة من الكمبيوتر المحمول والهاتف الذكي والتابلت. سواء كنت في المنزل أو أثناء التنقل، يمكنك وضع رهان وقتما تشاء.

استيقظ في منتصف الليل واختر الفريق الذي تتوقع أن يفوز ثم ضع الرهان. وصباح العيد تريد المراهنة على ألعاب الدوري السعودي للمحترفين قبل التوجه إلى منزل الأسرة لقضاء وقت سعيد معهم. يمكن أن تضع الرهان.

بغض النظر عن الظروف، تتيح لك المقامرة عبر الإنترنت وضع رهان في أي لحظة من اليوم، طالما توفر الاتصال بالإنترنت.

طبعًا هذا ليس هو الحال عندما يتعلق الأمر بالمراهنات الرياضية الحقيقية.

مضمار ألعاب سباق الأحصنة والمكاتب الرياضية وحتى المراهنين ملتزمون بساعد محددة للعمل. غالبية هذه الأماكن تغلق أبوابها في أوقات معينة من النهار أو الليل.

لا يمكنك المقامرة إذا لم يكن هناك أحد أو مكان لاستقبالك. بالإضافة إلى ذلك فإن معظم كازينوهات الدول العربية لا تسمح بالمراهنة الرياضية. لذلك، لا توجد خيارات كثيرة للذهاب فعليًا إلى مكان ما للمراهنة.

وجه المقارنة

المراهنة عبر الانترنت أكثر ملاءمة بكثير من المراهنة في الكازينوهات الأرضية.

تشتت الانتباه أثناء المقامرة

العيب الآخر لتواجدك في مكتب رياضي أو في مضمار ألعاب سباق الأحصنة هو أنك سوف تتعرض لمزيد من عوامل التشتت. في المنزل، لديك بيئة معزولة وهادئة إذا كنت تراهن عبر الإنترنت.

في الكازينوهات ومضمار سباق الخيول، يمكن أن يكون لديك الآلاف من الأشخاص من حولك. من الصعب التركيز للقيام باختياراتك عندما يكون هناك أشخاص يصرخون وعاملون يسألون عما إذا كنت تريد مشروبًا.
والأسوأ وجود المراهنين الرياضيين الآخرين جالسين في مكان قريب ويحاولون التحدث إليك، والمراهنين الذين ينفثون الدخان في وجهك..
وجه المقارنة

المقامرة عبر الإنترنت أفضل بيئة للتركيز من المراهنة في الكازينوهات الأرضية.

خاتمة

هل ترغب في الاختلاط بالآخرين والخروج من المنزل والحصول على المال فورًا عندما تفوز؟ هل ترغب في الاستمتاع بالقيام بأشياء أخرى بالإضافة إلى المراهنات الرياضية؟ إذًا فإن المقامرة في الكازينوهات الأرضية هي الأسلوب الأمثل بالنسبة لك.
هل ترغب في الحصول على أرباح أعلى وعمولات أقل ومكافآت أكثر وأفضل والقدرة على التسوق عبر الإنترنت ومقارنة الاحتمالات؟ هل ترغب في التمتع بالراحة في منزلك ووضع المراهنات وقتما تشاء؟ إذًا فإن المراهنات الرياضية أون لاين هي الخيار المناسب لك.

أفضل ترقيات الكازينو مقارنة بين المراهنات الرياضية أون لاين والحقيقية مقارنة بين المراهنات الرياضية أون لاين والحقيقية مقارنة بين المراهنات الرياضية أون لاين والحقيقية