إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

تعتبر شركة إيفوبلاي EvoPlay شركة رائدة في مجال المنتجات المتكاملة وتطوير برامج ألعاب الكازينو. وهي إحدى الشركات التي استطاعت أن تحصل على إعجاب واحترام جميع مواقع الكازينو على شبكة الإنترنت. وبناءً على ما يزيد عن 15 عامًا من الخبرة في مجال التسلية عبر الإنترنت، قامت الشركة بتطوير مجموعة من المنتجات المصممة لابتكار وإدارة نظم الألعاب. وبفضل تكنولوجيا b2b استطاعت مئات الشركة في كل أنحاء العالم، ومنها شركة إيفوبلاي، مساعدة ملايين اللاعبين على تلبية احتياجاتهم.

أفضل ترقيات الكازينو
أفضل كازينوهات الروليت

 EvoPlay - شركة إيفوبلاي لتطوير برامج ألعاب الكازينو

شركة برمجة الألعاب  إيفوبلاي EvoPlay

تم إنشاء شركة إيفوبلاي EvoPlay في سنة 2003. وقد شارك في إنشائها مجموعة من رجال الأعمال الذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مجال صناعة الألعاب أون لاين. وبعد إطلاقها للعديد من برامج b2b التي نالت شهرة كبيرة، وسعت الشركة من أنشطتها لتتجاوز حدود إنتاج الألعاب ومنصات الألعاب. فأصبحت الشركة الآن بعد أن اندمجت مع شركات أخرى إحدى الشركات العالمية. وبدأت الشركات تقديم العديد من المنتجات في مجالات رياضيات الألعاب ومنصات الألعاب ودعم المستخدمين والأنشطة المالية والتحليلات الاقتصادية وغيرها. وشهرة منتجات الشركة تعتمد على عدة عوامل منها التصميم والتطبيق والتطوير والدعم. وتؤمن الشركة بأن نجاح منتجات الألعاب تعتمد أساسًا على تلبية احتياجات العملاء.

أهداف شركة إيفوبلاي

لكل شركة من شركات تطوير برامج الألعاب أهدافها الخاصة. لكن عمومًا جميع هذه الشركات تشترك في العديد من الأهداف خاصة وأنها أنشئت خصيصًا لتطوير برمجيات تشغيل الألعاب.

تشمل أهداف الشركة ما يلي:

  • تطوير برامج ألعاب الكازينو بما فيها ألعاب القمار أون لاين. وهذا أحد الأهداف العامة التي تشترك فيها جميع منصات تطوير برمجة الألعاب المعروفة عالميًا.
  • تحديث برامج الألعاب بصفة مستمرة لكي تتوافق مع أنظمة تشغيل أجهزة الاتصالات الحديثة فما في ذلك أنظمة الويندوز والأندرويد. وتستطيع الآن أن تجد مدى التوافق بين الألعاب الحديثة وأحدث نظم التشغيل مثل آي أو إس  ولونيكس وغيرها. وحتى أحدث الأجهزة مثل الهواتف الذكية والتابلت والآيفون وغيرها أصبحت الآن قادرة على تشغيل جميع ألعاب الشركة بلا استثناء.
  • تزود الشركة جميع ألعابها دائمًا بالبرامج التي تحقق نزاهة اللعب وتضمن توزيع فرص الفوز وتحقيق الأرباح بين جميع اللاعبين. وذلك فإن جميع ألعابها، بما فيها ألعاب السلوتس أون لاين، مزودة ببرنامج مولد الأرقام العشوائي.
  • تصميم ألعاب للعب المجاني بحيث توفر الفرصة للاعبين الجدد بممارسة نفس ألعاب المال الحقيقي لاكتساب الخبرة الكافية.
  • إنشاء الألعاب بأحدث التصاميم التي تتم بناء على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة. والهدف من ذلك توفير المتعة والراحة للاعبين وتحفيز إحساسهم باللعب في نفس أجواء الكازينوهات الأرضية.

منتجات إيفوبلاي EvoPlay

مهما كان المنتج الذي تنتجه الشركة، فهي تتعهد بتطويره وإطلاقه باستخدام منهجية دقيقة لا تترك أي شيء للصدفة. فالشركة مقتنعة تماما بأن احتياجات المستهلك يجب أن تكون في طليعة كل ما تنتجه. كما تتعهد الشركة أيضا بأن توفر منتجاتها قيمة ألعاب ممتازة مقابل المال. ويتعهد جميع العاملين بها بتوفير خدمة ألعاب متميزة في سوق الألعاب عبر الإنترنت.

جميع مراحل تصميم المنتجات بما فيها الألعاب تبدأ من قسم تطوير الألعاب، وهو القسم الذي بدأت به الشركة منذ حوالي 15 عامًا. يضم القسم جميع التقنيات الإبداعية بهدف ضمان وصول المنتج في أفضل حالاته من جمال التصميم وسهولة الاستخدام. ويعمل القسم باستخدام أحدث الأدوات التكنولوجية المتطورة للغاية حتى يمكن توفير منتج ينال إعجاب واحترام اللاعبين من كل أنحاء العالم. وبذلك تركز الشركة بأقسامها المختلفة على الموازنة بين تضمين أحدث الوسائل التكنولوجية وبين الابتكار والإبداع في التصميم والبرمجة.

ألعاب سلوتس إيفوبلاي EvoPlay Slots

منذ أن تأسست الشركة في عام 2003 أثبتت أنها إحدى شركات تطوير برامج الألعاب الرائدة في مجال صناعة الألعاب أون لاين.

الجزء الأول من اسم الشركة “إيفو” Evo اختصار لكلمة “إيفولوشن” Evolution بمعنى التطوير.

وبذلك تهدف الشركة إلى تقديم خبرة برمجة ألعاب متطورة تنطلق من منصتها الخاصة. وقد ساعدها على ذلك تطويرها لبرامج B2B الشهيرة.

وقد استطاعت الشركة فعلاً جذب المئات من العملاء والملايين من اللاعبين الذين يستمتعون بمنتجاتها المتميزة.

  • جميع ألعاب السلوتس المختلفة أون لاين عبارة عن بكرات 3X5.
  • كل العاب السلوتس أيضًا تعمل بنظام HTML5.
  • جميع ألعاب السلوتس تحمل شهادة مولد الأرقام العشوائي من هيئة إيكوجرا العالمية.

من هذا المنطلق فإن جميع ألعاب السلوتس التي تقدمها شركة إيفوبلاي توفر للاعبين فرص لعب وفوز متوازنة. كما يتم توفير الأرباح بطريقة عشوائية يتحكم فيه برنامج عشوائي ولا يتدخل فيها العنصر البشري. وبالتالي فإن اللاعب يمكنه اللعب وهو مطمئن كل الاطمئنان أن فرص فوزه عادلة وأن أرباحه متاحة له مثل أي لاعب آخر.

  • عالم رائع ومتميز من ألعاب السلوتس أون لاين يشمل باقة كبيرة وواسعة ليس لها نظير.
  • تشمل ألعاب السلوتس التي تقدمها الشركة جميع الأنواع الكلاسيكية والحديثة والمتطورة.

داخل مقر الشركة، وبقسم تطوير وبرمجة الألعاب، يعمل ما يزيد على 40 موظفًا من أكفأ العاملين في مجال منصات تطوير الألعاب. ينتج القسم ما بين لعبة واحدة إلى لعبتين في الشهر الواحد. كل هذا يعني أن عشاق ألعاب السلوتس يمكنهم الاختيار من بين مئات الألعاب التي تفي بجميع متطلباتهم. كما يمكنهم اختيار الألعاب الكلاسيكية إذا كانوا يستخدمون الكمبيوتر الشخصي. ويمكنهم أيضًا اختيار الألعاب الحديثة والمتطورة إذا كانوا يستخدمون أجهزة المحمول أو الهواتف الذكية.

نماذج من ألعاب سلوتس إيفوبلاي

تتميز ألعاب السلوت التي تقدمها شركة إيفوبلاي بروعة التصميم وجمال الرسوم المتحركة وخاصة مع ألعاب الفيديو. كما تتميز بسهولة اللعب والاستخدام ولا تتطلب ممارستها مهارة كبيرة. وتتميز أيضًا بتوافرها على جميع مواقع الكازينو أون لاين تقريبًا. فإذا بحثت على الإنترنت عن تلك الألعاب فستجدها متاحة في جميع المواقع. وهي موجودة بنسختيها المجانية ونسخة المال الحقيقي. الآن إليك بعض الأمثلة البسيطة:

  • الدبابات الحربية Battle Tanks: تظهر اللعبة بعض اللاعبين في مدينة مهجورة في حالة حرب. وهناك أماكن قليلة يمكن الاختباء فيها ويظهر العدو فجأة. ثم تقوم حرب حقيقية يسقط فيها بعض القتلى. الرسوم المتحركة الرائعة والموسيقى التصويرية المذهلة والرسومات ذات المستوى العالمي تجعل اللعبة أكثر إثارة لتصبح أكثر من مجرد لعبة.
  • مقبرة الإمبراطور Emperor’s Tomb: هذه الفيديو سلوت المثيرة والمذهلة تتضمن 5 بكرات و9 خطوط دفع Paylines. تحكي اللعبة عن قصة ضريح Qin Shi Huang إمبراطور الصين. تروي القصة أن يحرسها جيش تيراكوتا Terracotta القوي وبالتالي لأي يمكن لأي أحد الوصول إلى الكنوز الموجودة بداخلها. لكن يمكن فقط للمستكشفين الشجعان أن يصلوا إليها. هناك بعض احتمالات للاعبين للوصول للكنوز لأن اللعبة توفر الرموز البرية ومزايا مكافآت كبيرة بالإضافة إلى 15 لفة مجانية.

تضم قائمة ألعاب شركة إيفوبلاي مئات ألعاب السلوتس التي يفضلها اللاعبون العرب. وغالبية هذه الألعاب تحكي عن موضوعات شيقة وممتعة منها ما هو مرتبط بالأساطير القديمة. من أمثلة هذه الباقة الكبيرة من

السلوتس

  • إنديانز كويست Indians’ Quest: نسبة العائد للاعب 94,9%.
  • فيجاس نايتس Vegas Nights: نسبة عائد اللاعب 95%.
  • جولري ستور (محل الجواهرجي) Jewelry Store: نسبة عائد اللاعب 95,1%.
  • روبن هود Robin Hood: نسبة عائد 95,1%.
  • ريد كليف Red Cliff: نسبة عائد للاعب 94,8%.
  • إيجيبت جودز (الآلهة المصرية) Egypt Gods: نسبة عائد 94,7%.

ألعاب إيفوبلاي الأخرى

حتى الآن تمتلك Evoplay أكثر من 50 لعبة جديدة في محفظتها. إلا أن معظمها عبارة عن سلوتس للفيديو، في حين أن الباقي عبارة عن ألعاب الطاولة والألعاب الفورية.

وأيًا كان نوع اللعبة التي تلعبها، يمكنك توقع رسومات عالية الجودة، وتحميل سريع، وواجهة مستخدم مميزة.

تم تصميم الألعاب الفورية للعب عندما يكون وقتك محدودًا. أي عندما ترغب في الحصول على لعبة سريعة قبل العمل أو أثناء السفر.

تتضمن بعض ألعاب الطاولة رول ذا دايس Roll the Dice وهي لعبة النرد الكلاسيكية حيث يراهن اللاعب على نتائج قذف النرد، مما يسمح للاعبين بتغيير مستوى المخاطر وبالتالي نسبة المكافأة. هناك لعبة أخرى وهي هاي سترايكر High Striker وفيها يمكنك مضاعفة الرهان بحد أقصى 1000x. وهي لعبة في قمة المتعة والإثارة. لكن كما هو الحال مع العديد من شركات برمجيات الكازينو، تركز الشركة اهتمامها على الفيديو سلوتس. أمثلة على العاب الطاولة التي تقدمها الشركة:

وسائل الدفع بشركة إيفوبلاي

تتعامل الشركة مع العديد من وسائل دفع الإيداعات وسحب الأرباح الشهيرة على مستوى العالم.

جميع هذه الوسائل تستخدم برامج التشفير المعلومة بحيث تحافظ على السرية الكاملة لمعلوماتك الشخصية وبياناتك المالية. وبالتالي فإنها توفر الحماية لأموالك من عمليات الاحتيال أو الضياع. وهكذا تضمن لك تداول أموالك خلال بيئة مالية آمنة للغاية.

وكل هذه الوسائل معروفة على مستوى العالم وعبر شبكة الإنترنت.

كما أن الغالبية العظمى منها يتم التعامل بها في جميع الدول العربية التي تبث مواقع كازينو القمار أون لاين.

تضم هذه الوسائل على سبيل المثال:

بطاقات الائتمان Credit Cards

خدمات دعم العملاء Customer Support

نظرًا للمجموعة الكبيرة من المنتجات والخدمات التي تقدمها EvoPlay والعدد الهائل للعملاء من كل أنحاء العالم، تقدم الشركة خدمة دعم متميزة. فالآليات المعقدة، سواء كانت منصة الألعاب ووسائل الدفع والسحب تتطلب دعمًا كبيرًا لضمان التشغيل اليومي للكازينوهات ومواقع الألعاب الأخرى. يتضمن دعم العملاء الشامل للشركة خدمة الدردشة عبر الإنترنت ونماذج الطلب عبر الإنترنت. هذا بالإضافة إلى القدرة على الاتصال بالهاتف لتلقي دعم الخبراء على الفور. يعرف جميع العملاء أنهم يستطيعون الاعتماد على الشركة للرد على استفساراتهم بسرعة وكفاءة. كما أن بالشركة نظام آلي لضمان تلبية طلبات العملاء بسرعة فائقة. يتمتع فريق الدعم بالعديد من المزايا الخاصة. من هذه المميزات أنه يضم مجموع ممن العاملين ذوي الكفاءة العالية والقدرات الخاصة في المجال. والعديد من العاملين في القسم يتلقون تدريبات على يد كبار المتخصصين خلال دورات دورية تقيمها الشركة بصفة دائمة.

التسويق الإلكتروني لشركة EvoPlay

  • التسويق عبر الإنترنت مجال آخر برعت فيه شركة إيفوبلاي بلا منافس.
  • يمكن للشركة تزويد عملائها بمجموعة واسعة من أدوات التسويق لمساعدة أصحاب الأعمال على تنمية أعمالهم وتحديد كيفية أداء مواقعهم.
  • تساعد أدوات التسويق عبر الإنترنت الخاصة بالشركة مشغلي الكازينو على الترويج لمنتجاتهم وخدماتهم بنجاح والاستفادة من الأسواق الجديدة.
  • شركة إيفوبلاي تدرك أن نجاح أي حملة إعلانية يتوقف على تحديد مجموعة العملاء الذين يجب استهدافهم. وهذا يضمن أقصى عائد استثمار ممكن.

مميزات شركة إيفوبلاي

تتمتع شركة إيفوبلاي بالعديد من المميزات التي تجعلها في مصاف الشركات العالمية في مجال صناعة الألعاب أون لاين.

فمن هذه المميزات مثلاً ابتكار لعبة أو لعبتين كل شهر على يد فريق تطوير برامج متخصص. فتقديم أكبر عدد ممكن من الألعاب يعطي الفرصة للاعبين لممارسة الألعاب التي يفضلونها.

كما تتمتع الشركة بالمميزات التالية.

  • تطمح الشركة إلى تطوير منتجات ذات سمعة جيدة لضمان حصول العملاء على أفضل تجربة لعب.
  • والهدف الرئيسي هو ابتكار ألعاب رائعة لا تضاهى من شأنها أن تجعل تجربة اللعب أفضل. والشركة على استعداد للتعاون ولتقديم أي أفكار من قبل أي عميل.
  • توفير ألعاب الهاتف المحمول والجهاز اللوحي وغيرها من الأجهزة الحديثة. تتميز ألعاب الشركة بتصميم يتوافق مع الجهاز الذي يستخدمه اللاعب. تعمل الألعاب بسلاسة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. كما يستمتع اللاعب بتشغيل أي لعبة أثناء التنقل.
  • الدقة العالية للألعاب. تقوم الشركة بتصنيع الألعاب عبر الإنترنت والتي تتمتع بدقة الوضوح العالي الكامل. وهذا يؤدي إلى زيادة تأثيرات الرسوم المتحركة والفيديو على مستوى جيد جدًا.
  • اللغات: توفر الشركة ألعابها بـ 6 لغات مختلفة. ويمكنها دائمًا إضافة أي لغة جديدة بناءً على طلب العميل. وهذا الميزة ليست موجودة لدى شركات تطوير البرامج لأخرى.
  • العملات المستخدمة. جميع الألعاب التي تقدمها الشركة تدعم جميع العملات الرئيسية بالإضافة إلى العملات المشفرة. يمكن للاعب أن يخبر الشركة عن العملة التي يرغب في التعامل بها والشركة سوف تقوم بتلبية الطلب على الفور. وهذه الميزة أيضًا ليست متوفرة لدى العديد من شركات تطوير البرمجيات الأخرى.

كازينوهات شركة إيفوبلاي EvoPlay

تتسابق جميع مواقع الكازينو أون لاين من أجل الحصول على ألعاب القمار التي تقدمها شركة إيفوبلاي. وأسباب ذلك عديدة منها أن هذه المواقع يمكنها الحصول على ألعاب جديدة كل شهر. كما أن جميع الألعاب التي تقدمها الشركة حديثة ومتطورة وتناسب جميع التطبيقات. كما يمكن أن يتوفر العديد منها بنسخ صالحة للتحميل على الهاتف الجوال وجميع الأجهزة الحديثة الأخرى. لذلك إذا بحثت على متصفحك عبر الإنترنت فسوف تجد أن هناك العديد من الكازينوهات التي تتعامل مع الشركة.

  • كازينو أوزيريس Osiris

يقدم كازينو أوزيريس مكافأة عدم إيداع بمبلغ 300 يورو. ما يقدم مكافأة أول إيداع بنسبة 300%.

  • كازينو جي جي بت GG.bet

يقدم العديد من الهدايا المجانية للاعبين الجدد. كما يقدم مكافأة 20 لفة مجانية.

  • كازينو أوسلوتس Auslots

يقدم مكافأة أول إيداع بنسبة 100 % بالإضافة إلى 50 لفة مجانية.

  • كازينو كوزينو Cosyno Casino

يقدم لعملائه مكافأة أول إيداع بنسبة 100%. كما يقجم 15 لفة مجانية.

  • كازينو لاكي بيت LuckyBet Casino

يقدم لعملائه الجدد مكافأة أول إيداع بنسبة 100%.

خاتمة

في النهاية، يتضح لك أن شركة إيفوبلاي EvoPlay من أكبر وأشهر شركات تطوير برامج الألعاب على مستوى العالم. فالشركة مضي على إنشائها أكثر من 15 عامًا حتى كتابة هذا المقال، و قدمت الكثير. كما أنها لا تزال تقدم العديد من الألعاب في عالم صناعة القمار أون لاين بخبرة كبيرة وذكاء نادر.