إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

الرهان الثابت في الروليت

تعتبر ألعاب الطاولة وخاصة لعبة الروليت ألعاب نيت مفضلة لدى العديد من اللاعبين العرب. ورغم أن مواقع القمار أون لاين تقدم باقات كبيرة من ألعاب الكازينو، فإنها تهتم أكثر بتقديم لعب الطاولة. ونظرًا لاهتمام اللاعبين العرب بلعبة الروليت، فقد خصص كل كازينو قسمًا خاصًا للمراجعات والمقالات الخاصة بها.

في قسم “استراتيجيات الرهان” تقدم المواقع الإمكانيات المختلفة لتحديد الرهان وكيفية وضع رهانات جيدة لمضاعفة فرص فوزك. لذلك، فإنها تقدم استراتيجيات الرهان أون لاين الأكثر شيوعًا والأكثر شهرة وجمعت معلومات مهمة عنها لتقديمها لك.

من خلال بعض الاستراتيجيات الراسخة، يوضح لك موقع القمار أون لاين مبالغ الأموال المتوفرة من أجل الربح وتقليل الخسارة. كل ما عليك هو وضع الرهان بمبلغ صغير فقط. من بين تلك الاستراتيجيات استراتيجية الرهان الثابت Flat Betting. استمتع بقراءة هذه المراجعة.

ما هي استراتيجية الرهان الثابت؟

تتضمن كل إستراتيجية من استراتيجيات لعبة الروليت أون لاين تقريبًا بعض أنواع الحسابات الرياضية. من خلالها يمكنك إما زيادة رهاناتك بعد الخسارة أو زيادتها بعد الفوز، وفي ذلك تعتبر طريقة مارتينجال هي الأكثر شيوعًا.

طريقة الرهان الثابت لا تتضمن أيًا من ذلك. فهي ببساطة عبارة عن الرهان بنفس المبلغ مرارًا وتكرارًا. إذا قمت بذلك، يمكنك أن تتوقع أن تخسر حسب ميزة الكازينو على المدى الطويل أو قد تكسب وتخسر.

مثال

لنأخذ مثالاً على ذلك. افترض أنك تلعب لعبة الروليت الأوروبية أون لاين وتلف العجلة 37 مرة،

في كل تضع الرهان على مجموعة الأرقام الحمراء. إذا تم توزيع الرهان على الأرقام بالتساوي، فستفوز بـ 18 وتخسر 19 (18 رقم مجموع الأرقام السوداء بالإضافة إلى 0).

لذلك ستخسر تدريجياً حسب ميزة الكازينو (2.7% في الروليت الأوروبية و5.26% في الروليت الأمريكية).

مشكلة الرهان الثابت في مراهنات الروليت هي أنك لن تتقدم في الفوز وأن هناك دائمًا (جيب) الصفر (0) في صالح الموقع.

دائمًا يستخدم اللاعب هذا النوع من المراهنات الداخلية مثل الرهان المستقيم Straight (الرقم الفردي) أو رهان التقسيم Split.

تتمثل ميزة استخدام هذا الرهان في المراهنات المستقيمة هي أنك يمكن أن تحصل على المكسب بمبالغ كبيرة. وقد تحصل على أرباح بصفة مستمرة إذا فزت في وقت مبكر.

لماذا استراتيجية الرهان الثابت

تؤكد مواقع القمار أون لاين أن طريقة Flat Betting هي على الأرجح أكثر أشكال المراهنة أمانًا في لعبة الروليت. تصر مواقع القمار على ذلك لأنه إذا تم توزيع الأرقام بالتساوي فلن تخسر مقابل ميزة الكازينو.

نفترض أنك تلعب ألعاب نيت في كازينو حقيقي. ونفترض أنك تريد مضاعفة فرصة التعادل دون المخاطرة أكثر من اللازم، فإن هذا الرهان يعتبر أفضل خيار بالنسبة لك. ضع في اعتبارك أن احتمال الربح باستخدام طريقة اللعب هذه يعتبر ضعيفًا. فكلما انخفضت مخاطرتك، سوف تكون فرص المكافأة المحتملة ضعيفة في حالة فوزك.

كيف تفوز باستراتيجية الرهان الثابت

يوضح خبراء لعبة الروليت في الكازينو أون لاين أن المراهنات الثابتة Flat Betting تخسر مقابل ميزة الكازينو على المدى الطويل. لكن إذا انقلبت احتمالات اللعبة لصالحك، فهذا يعني أنك سوف تحقق الربح بهذا الرهان على المدى الطويل أثناء اللعب.

على الرغم من أن هذا قد يبدو مستحيلاً، إلا أنه لا يحدث مع استخدام جهاز كمبيوتر الروليت. كمبيوتر الروليت عبارة عن جهاز مخادع يتنبأ بمكان هبوط الكرة في كل لفة. يمكن لهذا الجهاز منح اللاعب ميزة تزيد عن 30%. هذا يعني أنه مقابل كل 100 دولار تراهن به، يمكنك أن تتوقع الفوز بـ 130 دولار.

الهدف من استخدام استراتيجية الرهان الثابت

الفكرة الرئيسية لطريقة الرهان هذه هي اللعب لتحقيق أكبر نسبة من الربح وتقليل خسائرك إلى الحد الأدنى. ليس من المفترض أن تؤثر هذه الطريقة على اللعبة التي تلعبها أو تزودك بأي معلومة لم تكن لديك بالفعل. تهدف هذه الطريقة إلى مساعدتك في إدارة ميزانيتك والمراهنة وفقًا لظروف اللعبة.

إيجابيات استراتيجية الرهان الثابت

تتمثل المميزات الرئيسية التي يتميز بها هذا النظام في لعب الروليت أون لاين فيما يلي:

  • لا يتغير ومن خلاله تعرف كم ستراهن على كل دورة مع عدم الاضطرار إلى زيادة المراهنة لكي تحقق فرص الفوز.
  • لن تتكبد خسائر كبيرة في عدد قليل من الدورات مثلما يحدث مع استراتيجيات الروليت الأخرى مثل مارتنجال Martingale.
  • إذا كنت محظوظًا، فيمكن أن تحقق المزيد من الربح وتحصل على أموال كبيرة.
  • يتحدث بعض الخبراء عن إمكانية الربح مع الروليت الأوروبية أفضل من الروليت الأمريكية.

سلبيات استراتيجية الرهان الثابت

العيوب الرئيسية لهذه الطريقة تتمثل في الآتي:

  • قد لا يفضلها اللاعب حيث أنه من وجهة نظر البعض ليس هناك مجال كبير خاص بالربح حتى في يوم حظك.
  • من المحتمل أن تخسر أمام ميزة الكازينو (حافة الكازينو) على المدى الطويل من لعب اللعبة.
  • يمكن أن تكون مملة لأنها تعتمد على المراهنة بنفس المبلغ مرارًا وتكرارًا دون تغيير في نظام المراهنات.

خاتمة

على الرغم من أن استراتيجية الرهان الثابت قابلة للتطبيق على جميع ألعاب الطاولة تقريبًا، إلا أنها تستخدم كثيرًا في لعبة الروليت.

كما ذكرت سابقًا، فإن هذه الطريقة تناسب اللاعب الجديد لأن تحقيق الربح في نهاية اللعبة أسهل نظرًا لأن الاحتمالات ضدك قليلة.

علاوة على ذلك، لن تضطر إلى وضع رهان لا تشعر بالراحة معه ولن تضطر إلى وضع رهان أكبر مما تستطيع.

يفضل اللاعب استخدام هذه الطريقة في الكازينو أون لاين كأفضل طريقة ألعاب نيت عبر الإنترنت. وأفضل ما في الأمر أنه لا توجد مخاطر كبيرة عند استخدامها. كل لفة لعجلة الروليت وكل رمية زهر في لعبة الكرابس مستقلة عن سابقتها. لذلك فإن عامل الحظ يلعب دورًا كبيرًا في نسبة الفوز. فإذا أردت التغلب على الحظ وزيادة نسبة الفوز، فإن استراتيجية الرهان الثابت هي الاختيار الأمثل..

أفضل ترقيات الكازينو الرهان الثابت في الروليت الرهان الثابت في الروليت الرهان الثابت في الروليت