إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

نصائح مهمة للفوز في العاب الطاولة

تعد ألعاب الطاولة من أقدم ألعاب الكازينو المتوفرة على الإنترنت، والتي يرجع تاريخها إلى عدة سنوات. ولأن هذه الألعاب أصبحت أكثر شعبية بين ألعاب الكازينو المختلفة، فقد بدأت العديد من مواقع الكازينو على الإنترنت تقديمها للاعبين.

واليوم مع تزايد انتشار الإنترنت، استطاعت الكازينوهات على الإنترنت أن تجعل العاب الطاولة متاحة عبر العديد من أجهزة الهاتف المحمول.

وإذا كنت من عشاق ألعاب الكازينو أون لاين، فسوف ترى بنفسك أن الكازينوهات على الإنترنت تقدم باقة كبيرة من المكافآت. كما تقدم للاعبين الجدد والقدامى جميع العروض الترويجية المغرية بما في ذلك الهدايا المجانية والجوائز الكبرى وحتى اللفات المجانية.

لكن هل مجرد ممارسة العا ب الطاولة في أحد الكازينوهات على الإنترنت تؤدي إلى الفوز وربح الأموال؟

بالطبع لا. فهذه الألعاب رغم أنها تعتمد كثيرًا على الحظ، إلا أنها تتطلب منك بعض المهارات الخاصة. إليك بعض النصائح المهمة للفوز فيها وخفض الخسائر بقدر الإمكان.

ما هي ألعاب الطاولة؟

ألعاب الطاولة كما يوحي الاسم هي الألعاب التي يتم لعبها على طاولة وتتكون من كراسي لعدة لاعبين بالإضافة إلى الموزع. هناك العديد من الألعاب الأكثر شعبية التي يتم لعبها في الكازينوهات على الإنترنت. لكن في الكازينو المباشر ألعاب الطاولة تصبح تفاعلية حيث تضم عادةً مجموعة من اللاعبين بالإضافة إلى الموزع المباشر.

ولأن اللاعبين يلعبون ألعاب الطاولة مع بعضهم البعض، غالبًا ما تكون بينهم محادثة جيدة تزيد من الاستمتاع باللعب. ولا تزال الكازينوهات على الإنترنت توفر عددًا كبيرًا من طاولات اللعب التي تستوعب أكبر عدد ممكن من اللاعبين.

أكثر ألعاب الطاولة شهرة على الإنترنت

تعد ألعاب الطاولة من بين ألعاب الكازينو الأكثر شعبية على الإنترنت. وهي تتميز بتاريخ طويل يعود إلى عدة عقود.

هناك العديد من ألعاب الطاولة المتاحة التي يمكنك الاستمتاع بها.

  • الروليت Roulette: تتكون لعبة الروليت من عجلة صغيرة بها فتحات باللونين الأحمر والأسود والأرقام من 1-36. كما تتضمن اثنين من الفتحات الخضراء بالإضافة إلى كرة عاجية صغيرة.
  • بلاك جاك Blackjack: لعبة البلاك جاك الشهيرة عالمياً. تمنح البلاك جاك بعض الاحتمالات الجيدة للفوز على الكازينو.
  • الباكاراة Baccarat: تعد لعبة الباكاراة أيضًا من بين ألعاب الكازينو الأكثر شهرة في الدول العربية.
  • الكرابس Craps: تعتبر الكرابس جوهر ألعاب الكازينو والقمار. يتوقف الربح والخسارة في اللعبة على قذف النرد.
  • البوكر Poker: استطاعت لعبة البوكر أن تحقق شهرة عالمية على مدى عدة سنوات. تشمل لعبة البوكر عدة إصدارات أهمها إصدار تكساس هولدم Texas Hold ’em.

أهم النصائح للفوز في ألعاب الطاولة على الإنترنت

ألعاب الطاولة تعتبر على رأس قائمة ألعاب الكازينو أون لاين المحببة لدى جميع اللاعبين في الدول العربية.

ولأن الطلب على المراهنة على هذه الألعاب في تزايد مستمر، فقد استطاعت الكازينوهات على الإنترنت توفير أحد إصدارات هذه الألعاب.

(1) نصائح للفوز في العا ب الروليت

هناك العديد من أنواع الروليت المختلفة، لكن أهمها الروليت الأوروبي والفرنسي والأمريكي.

  • يتضمن الروليت الأوروبي 37 رقم فقط بينما الروليت الأمريكية لديها 38 رقم. على الرغم من أن الفرق قد يبدو ضئيلًا، إلا أنه له تأثير كبير على حافة الكازينو.
    تبلغ حافة الكازينو في الروليت الأمريكي 5.26% بينما تبلغ في الإصدار الأوروبي 2.7% فقط. وهذا يعني أن لعب الروليت الأوروبي أفضل بكثير بالنسبة لك.
  • ابحث عن الرهانات الخارجية Outside Bets. فهي أفضل استراتيجية للرهان. نظرًا لأن هذه اللعبة مكونة من رهانات داخلية وخارجية، يجب أن تكون على دراية بمزايا وعيوب الاثنين.
    عندما يتعلق الأمر بالرهانات الداخلية، فإنها تميل إلى دفع مضاعفات أكبر من الرهان. الجانب السلبي هو أنه كلما ارتفعت المدفوعات، قل احتمال وصولك إلى الأرقام التي تحتاج إليها.
    وبالمثل، الجانب السلبي للرهانات الخارجية هو أنك ستتلقى مضاعفًا أقل من رهانك إذا فزت. ومع ذلك، فإن فرص الفوز تصبح أكثر عندما تضع رهانات خارجية.
  • استخدم قاعدة “في السجن” En Prison قدر الإمكان. يمكنك تطبيق هذه القاعدة على الروليت الأوروبي فقط. إنها تضع رهاناتك المتساوية “في السجن” في حالة هبوط الكرة في خانة الـ”0″. ثم يتم ترحيل الأموال التي تراهن عليها إلى اللفة التالية. إذا ربحت اللفة التالية، فسوف تستعيد أموالك. ومع ذلك إذا خسرت، فسوف تسترد جزء منها.
  • استخدم إستراتيجية المراهنة على العمود Column Betting. الرهان على العمود في لعبة الروليت على الإنترنت يستلزم المراهنة إما باللون الأحمر أو الأسود. كما يمكن المراهنة على الأرقام الفردية أو الزوجية والأرقام العالية أو المنخفضة.
  • في هذا النظام تضع المراهنة على أن الكرة ستهبط على رقم موجود في أحد الأعمدة الثلاثة للجدول. تذكر أن رهانات الأعمدة خارج الرهانات، لذا فمن الأرجح أن تزيد فرص الفوز بالنسبة لك.

(2) نصائح للفوز في بلاك جاك

  • إذا كان لديك زوج من بطاقات الآس أو 8 فقم بتقسيم يدك. بوجه عام، عندما يكون لديك بطاقتان متطابقتان في يدك، يمكنك فصلهما إلى بطاقتين. إذا كان لديك اثنين من الآسات أو اثنين 8 فإن أفضل حل هو تقسيمها. إذا قمت بتقسيمهما فيمكنك الحصول على يدين كل واحدة منهما مجموعها 21.
  • لا تقسم بين أزواج الـ 10 أو الـ 6. زوج من 10 يساوي 20. هذه اليد قوية للغاية وتحمل مخاطر عند تقسيمها وقد تحصل على توزيع ورق سيء. تقسيم زوج من ستة سيعطيك أسوأ توزيع ورق ممكن.
  • لا تستخدم رهان التأمين Insurance أبدًا. هذا الخيار دائمًا في صالح حافة الكازينو، ما تستخدم استراتيجية عد البطاقات. واستراتيجية عد البطاقات غير ممكنة عند اللعب البلاك جاك على الإنترنت.

(3) نصائح للفوز في الباكاراة

حافة الكازينو في لعبة الباكاراه منخفضة للغاية. ورهاناتها الثلاثة تضم الرهان على اللاعب أو على المصرفي أو على التعادل بين الاثنين. حافة الكازينو بالنسبة للمصرفي تبلغ 1.06%. وبالنسبة للاعب بحد أقصى 1.24%. من المتوقع أن تخسر 1.06 وحدة لكل 100 وحدة يتم الرهان بها على يد المصرفي. وتخسر 1.24 وحدة لكل 100 وحدة يتم المراهنة بها على اللاعب.

  • لا تراهن على التعادل Tie. يأتي هذا الرهان بحافة كازينو تبلغ حوالي 14.4%. وهي نسبة كبيرة جدًا في صالح الكازينو. هذا يعني أنك تخسر 14.4 وحدة لكل 100 وحدة مراهنة.
  • راهن على يد المصرفي Banker فهو أفضل رهان. يفوز المصرفي بأكثر من 50% من عدد مرات الرهان. لكي لا يمنح اللاعب ميزة على ذلك الرهان، كل فوز له عمولة 5 في المائة مأخوذة منه.
  • استمر في الرهان على يد المصرفي حتى يخسر. إذا وجدت أن المصرفي يحقق الفوز من الرهان الأول، فاستمر في المراهنة عليه.

(4) نصائح للفوز في البوكر

لعبة البوكر من الألعاب التي تتطور بشكل دائم. لذلك فإن لها العديد من الإصدارات الشهيرة على رأسها بوكر تكساس هولدم. وكلما تطورت اللعبة كلما ازدادت تعقيدًا. لذلك عليك ابتاع النصائح التالية.

  • ابدأ الرهان بمبالغ صغيرة. إذا كنت لاعبًا مستجدًا في عالم البوكر على الإنترنت، فراهن بأقل مبلغ ممكن. يمكن أن يخيل لك طموحك أن اللعب بمبالغ كبية سوف تجني منه مبالغ مالية كبيرة.
    لكن إذا فعلت ذلك فسوف تخسر كثيرًا بسرعة كبيرة وتستسلم. مثلاً إذا كان من الممكن الرهان بمبلغ 20 دولارًا، فمن الأفضل أن تراهن بدولارين فقط. بذلك سوف تحافظ على ميزانيتك وتعطي لنفسك الفرصة للعب جولات أكثر.
  • لا تلعب أبدًا وأنت تشعر بالتعب. ستعرف داخل نفسك أن أفضل مستويات الأداء التي قدمتها في أي مجال قد جاءت عندما كنت تشعر بالنشاط والحيوية.
  • العب عدد أقل من الأيدي القوية. يوجد حد لعدد المرات التي يمكنك لعبها قبل مرحلة الفلوب في تكساس هولدم حتى بالنسبة لأفضل اللاعبين في العالم.

إذا حاولت لعب الكثير من الأيدي، فستخسر الكثير من الفيشات. أفضل طريقة هي لعب مجموعة قليلة من الأيدي القوية.

خاتمة ألعاب الطاولة

تعرض الكازينوهات على الإنترنت جميع ألعاب الكازينو بما فيها ألعاب الطاولة للعب المجاني و اللعب بالمال الحقيقي. وهذه الألعاب لها قواعدها واستراتيجياتها بالإضافة إلى أحكام وشروط مواقع المراهنة. وكل ما عليك لكي تجنب نفسك خسائر مالية هو الاطلاع على النصائح الخاصة بهذه الألعاب.

أفضل ترقيات الكازينو نصائح مهمة للفوز في العاب الطاولة نصائح مهمة للفوز في العاب الطاولة نصائح مهمة للفوز في العاب الطاولة