إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

الكازينو أون لاين في العراق

مع قلة أعداد عشاق القمار بين المواطنين العراقيين، إلا أن المقامر العراقي يفضل قضاء أسعد أوقاته بالطريقة التي تناسب ظروفه الاقتصادية والاجتماعية والسياسية. كما أنه يعشق المرح وممارسة القمار من أجل المتعة.لكن رغم أن العراق من الدول التي تزخر بالآثار الإسلامية والتاريخية الرائعة، إلا أنها لا تبدي اهتمامًا كبيرًا بالسياحة كمصدر أساسي للدخل القومي.والسياحة تعتمد في كثير من الدول على فكرة الكازينو كأحد المصادر الأساسية للدخل، لذلك نجد أن الحكومة العراقية لا تبدي أي اهتمام بهذه الفكرة.

تشريعات القمار في دولة العراق

تتمتع ممارسة القمار عبر الكازينوهات أون لاين في العراق بصفات خاصة تميزها عن ممارسة القمار عبر الكازينوهات في الدول العربية الأخرى. والسبب الأول لذلك أن ممارسة القمار في دولة العراق في غاية الصعوبة. فلأن العراق من الدول الإسلامية الهامة والكبيرة، فإن القوانين تحظر ممارسة القمار سواءً على الأرض أو حتى على الإنترنت. حسب القانون العراقي المادة 389 يعاقب بالحبس والغرامة كل من فتح أو أدار محلاً للقمار. ولذلك ستجد أن ممارسة القمار في دولة العراق في غاية الصعوبة. ومع ذلك فإن العديد من المقامرين العراقيين يتحايلون على القانون بأسلوب بسيط جدًا ويمارسون هوايتهم أون لاين. يساعدهم على ذلك وجود بعض مواقع الكازينو الشهيرة والمضمونة.

تلتزم هذه الكازينوهات بما يسمى المقامرة المسئولة لكي تساعد المقامرين في العراق على ممارسة القمار أون لاين بأمان تام.

طرق الرهان بأمان في مواقع الكازينو أون لاين العراقية

لكي تمارس القمار على الإنترنت فإن كل ما عليك أن تفعله لتكون بمأمن من طائلة القانون هو إخفاء هويتك. فالمؤسسات القانونية الحكومية غالبًا ما تتبع هوية جهازك على الإنترنت من خلال بروتوكول الإنترنت (اي بي).

ولإخفاء تلك الهوية يجب أن تقوم باستخدام أحد برامج التشفير المعروفة التي يمكن تحميلها مجانًا. أحد هذه البرامج الشهيرة برنامج الشبكة الافتراضية الخاصة(في بي ان). تستطيع تحميل هذا البرنامج مجانًا من موقع Hola Better Internet.

إذا كنت تمارس القمار على أحد مواقع الكازينو العراقية المعروفة فسترى أن هذه المواقع توفر لك مثل هذه البرامج. وهي تقوم بنفسها بتطبيقها لكي توفر لك بيئة مقامرة آمنة تمامًا. هذه إحدى مميزات هذه الكازينوهات الشهيرة. أي أنك لن تحتاج في هذه الحالة إلى تحميل أي برامج تشفير من أي مكان.

ألعاب الكازينو أون لاين في العراق

تقدم مواقع الكازينو على الإنترنت في العراق مجموعة كبيرة تضم المئات من ألعاب القمار الشهيرة.

من بين هذه الألعاب ماكينات القمار (السلوتس) الكلاسيكية والحديثة. كما تقدم مجموعة جيدة ألعاب الطاولة مثل الروليت وبلاك جاك والبوكر والفيديو بوكر و الباكاراه والبينجو و الكرابس وغيرها. كما تقوم أفضل شركات تقديم خدمات برامج الألعاب في العالم بتزويد كازينوهات العراق أون لاين بجميع الألعاب وبرامجها المختلفة. تعد شركة بلاي تك وشركة إيزوجي على رأس قائمة شركات البرمجيات التي تتعامل معها تلك الكازينوهات. ولذلك يمكنك الاستمتاع بجميع هذه الألعاب على أي جهاز بدءًا من جهاز الكمبيوتر الشخصي وحتى الآيباد  والآيفون. وسوف تستمتع أيضًا باللعب في أي مكان وأي وقت عبر جهاز المحمول.

الكازينو المباشر في العراق

عادةً ما يخصص كل كازينو أون لاين قسمًا خاصًا للكازينو المباشر حيث يجد عملاؤه متعة كبيرة أثناء التعامل الموزع المباشر.

يوفر الكازينو المباشر للاعبين نفس أجواء الكازينو الأرضي فيشعرون بقمة المتعة وهو يمارسون القمار من غرفة نومهم. يساعد في ذلك وجود عدد كبير من الكاميرات المتطورة التي تنقل أحداث اللعب من داخل صالة القمار. ويستطيع اللاعب أن يتحدث مع الموزع المباشر كما يستطيع أن يتعامل مع اللاعبين الآخرين على نفس الطاولة.

جميع التعاملات المباشرة سواءً مع اللاعبين الآخرين أو مع الموزع المباشر تتم من خلال ميزة الدردشة المباشرة.

المكافآت والهدايا المجانية في كازينوهات العراق

هناك العديد من الكازينوهات المتاحة في الدول العربية متاحة أيضًا في العراق. وجميعها تقدم لعملائها باقة كبيرة ومتنوعة من المكافآت والجوائز الكبرى والهدايا المجانية. كما تقدم لهم دائمًا أفضل العروض الترويجية المغرية. وتقدم أيضًا عروض اشتراكات خاصة للاعبين الجدد بهدف جذب اكبر عدد منهم إلى مواقعها.

  • مكافآت الترحيب: غالبًا ما تكون بنسبة 100 بالمئة من الإيداع ويمكن أن تصل إلى 100 دولار.
  •  عدم إيداع: تمنح للاعب لمرة واحدة. يمكن أن يصل المبلغ من 25 إلى 50 دولار. وتستطيع الحصول عليها بمجرد تسجيلك في الكازينو.
  • مكافآت اللفات المجانية تصل إلى أكثر من 25 لفة مجانية.
  •  نقاط الولاء للاعبين ذوي الولاء للكازينو ويمكن تحويل هذه النقاط إلى نقود حقيقية.

شركات البرامج والألعاب

تقوم أكبر شركات البرمجيات الشهيرة على مستوى العالم بتوريد جميع الألعاب وبرامجها الحديثة والمتطورة لكازينوهات العراق. من هذه الشركات:

  • إفولوشن جيمنج: تأسست في عام 2006. لها 3 استوديوهات في لاتفيا ورومانيا ومالطة. تقدم ألعاب الكازينو المباشر بالإضافة إلى الروليت والبوكر.
  • بلاي تك: تأسست في عام 1999. لديها 3 استوديوهات تعمل في لاتفيا ورومانيا والفلبين. تقدم مجموعة كبيرة من الألعاب بما في ذلك الروليت الأوروبية والآسيوية.
  • مايكروجيمنج: شركة برمجيات عملاقة تأسست في عام 1994 ومقرها في جزيرة مان. وهي أول شركة تطلق الجائزة الكبرى Jackpot. كما أطلقت أكثر من 225 لعبة من الألعاب المحمولة.
  • إزوجي: مقرها إسرائيل. تقدم الروليت المباشرة وبلاك جاك والباكاراه.

طرق الدفع والسحب

تقدم كازينوهات العراق أون لاين العديد من طرق دفع الأموال وسحب الأرباح كغيرها من الكازينوهات الكبرى. من هذه الطرق:

  • فيزا Visa
  • ماستركارد MasterCard
  • مايسترو Maestro
  • نتلر Neteller
  • سكريل Skrill
  • باي بال PayPal
  • التحويل المصرفي المباشر

مواقع الكازينو أون لاين في العراق

نظرًا لحظر القانون العراقي إنشاء كازينوهات للقمار، فإن أعداد الكازينوهات أون لاين في العراق محدودة للغاية.

لكن من بينها أكثر كازينوهات القمار شهرة على مستوى العالم. وبالتالي يستطيع اللاعب العراقي أن يجد ألعاب الكازينو الكلاسيكية والحديثة وحتى الألعاب المباشرة.

  • كازينو 888: وهو أحد الكازينوهات الشهيرة عالميًا. تديره شركة 888 ويقدم أكبر الجوائز والهدايا المجانية. يقدم مكافأة أول إيداع بمبلغ 1000 دولار مجانًا.
  • كازينو بيترالي: يقدم كازينو بيترالي مكاقات تصل الي 300 دولار ويدعم اللغة العربية مما يعتبر ميزة مهمة جدا.
  • جوي كازينو Joycasino: يقدم مكافأة 200% مجانًا عند أول إيداع. كما يقدم مكافأة ترحيب تصل إلى 2000 يورو.
  • كازينو سبين بالاس SpinPalace: يقدم مكافأة 1000 دولار مجانًا. كما يقدم مكافأة متطابقة على أول وثاني وثالث إيداع.
  • كازينو كروز Cruise: يقدم مكافأة ترحيبية لكبار الشخصيات. كما يقدم بونص ترحيبية تصل إلى 1000 دولار بالإضافة إلى 200 لفة مجانية.

خاتمة

على الرغم من حظر القوانين العراقية لإنشاء أو افتتاح كازينوهات القمار سواءً على الإنترنت أو على الأرض، هناك بعض الكازينوهات. خاصة الكازينوهات اون لاين. صحيح أن أعداد تلك الكازينوهات محدودة، إلا أنها تعتبر من أشهر مواقع القمار على الإنترنت. ويمكن للمواطن العراقي ان يمارس القمار بالمال الحقيقي ويستمتع بأجمل الأوقات.

اشترك الآن في كازينوهات العراق أون لاين والعب بالمال الحقيقي.

أفضل ترقيات الكازينو