إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

الموزع المباشر

يتم ممارسة ألعاب الكازينو المباشر من خلال ما يعرف بالموزع المباشر أو اللايف ديلر Live Dealer. وقد أصبح هذا ممكنًا بفضل التقدم التكنولوجي الهائل الذي شهدته صناعة القمار خلال الفترة الأخيرة.
في الماضي كان لاعب القمار يذهب بنفسه ليبحث عن كازينو على الأرض يمكن أمن يمارس فيه هوايته في الرهان. وكان يسير وجيبه ممتلئ بالأموال مما يعرضه للسرقة أو قطع الطريق أو حتى الضياع.

لكن اليوم تم تصميم الكازينوهات المباشرة أون لاين او ما يسمي بالكازينو ذو الموزع المباشر لتوفير نفس أجواء الكازينو الأرضي قدر الإمكان وكأن اللاعب يلعب في كازينو حقيقي. وأصبحت الآن الكازينوهات التي لا تمتلك اللايف ديلر تعتبر كازينوهات غير مكتملة أو متخلفة. تابع القراءة لفهم دور الموزع في الكازينو المباشر وطريقة عمله للمساهمة في تيسير اللعب.

العاب كازينو الموزع المباشر

تاريخ نشأة الموزع المباشر

نشأت الكازينوهات المباشرة مع الموزعين المباشرين نظرا لتزايد شعبية الكازينوهات على الإنترنت. وقد كان ذلك خلال منتصف التسعينات حيث تم إطلاقها على الإنترنت، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة جدًا.

هذه الكازينوهات بالمقارنة مع نظيراتها الأرضية توفر رعاية أفضل وخدمة دعم أفضل بكثير للعملاء. كما أن لديها مجموعة مذهلة من الألعاب. بالإضافة إلى أنها تسمح للاعبين باللعب في أي وقت من النهار أو الليل وهم مرتاحون في منازلهم وأكثر من ذلك.

ومع التطور التكنولوجي الهائل وتطوير الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر السريعة، شهدت ألعاب الكازينو المباشر ازدهارا غير مسبوق. وأصبحت الكازينوهات المباشرة تهدد نظيراتها التقليدية. لدرجة أن أصبح الموزع يستطيع أن يقوم بنفس الدور الذي يقوم به الموزع التقليدي.

طريقة عمل الكازينو المباشر

طريقة عمل الكازينو المباشر وطريقة عرض ألعاب الكازينو المباشر تشبه طريقة عمل الكازينو الأرضي وطريقة عرض الألعاب في الكازينو الأرضي. لكن من المؤكد أن هناك بعض الاختلافات التي تحسب لصالح الكازينو المباشر والموزعين المباشرين.

يتم بث اللعبة المباشرة من استوديو فخم يمكن أن يكون موجودًا في أي مكان. ودائمًا ما يكون بث الألعاب عالي الدقة. وعادة ما يستطيع اللاعب أن يختار طريقة عرض الألعاب على شاشة جهازه.

محاكاة دور اللايف ديلر

بعض الكازينوهات على الانترنت لا تطبق فكرة الموزعين المباشرين. ولكن بدلاً من ذلك يلعب الكمبيوتر دور الموزع عن طريق المحاكاة.

ألعاب الموزع المباشر

ليس هناك فرق كبير بين ألعاب الموزع المباشر ومعظم الألعاب الأخرى التي يمكن للاعبين في الكازينو العثور عليها عبر الإنترنت. يتم بث ألعاب الموزع المباشر من استوديوهات شركات تطوير البرامج الموجودة في أماكن مختلفة من العالم. ومع ذلك، يمكن بثها أيضًا من الكازينوهات الحقيقية. هذا يتيح للاعبين اختيار مبالغ الرهان، واختيار الفيشات التي يريد اللعب بها.

دور الموزع المباشر

يقوم الموزع في الكازينو المباشر بالطبع بأداء جميع الأدوار التي يقوم بها الموزع التقليدي في الكازينو الأرضي. هذا يعني أن الكازينو المباشر يتميز عن الكازينو الأرضي بالعديد من المزايا منها أن اللاعب يمكنه التعامل مع موزعه من منزله. على أي حال يقوم الموزع بما يلي:

  • افتتاح اللعب والنداء على اللاعبين لوضع الرهان بعد أن يتم تحديده عن طريق جدول طاولة اللعب.
  • إغلاق جولة الرهان بمقولته الشهيرة “لا مزيد من المراهنات”.
  • في الروليت المباشر، يتفاعل مع اللاعبين ويقوم بتدوير عجلة الروليت.
  • في ألعاب الورق، يقوم بتوزيع بطاقات اللعب على جميع اللاعبين وعلى نفسه أيضًا.
  • يعلن عن اسم اللاعب الفائز ويقوم بتسليمه أرباح الرهان.
  • يبدأ جولة لعب جديدة بدعوة اللاعبين لوضع الرهان.
  • دائمًا يمثل الموزع الكازينو الذي يلعب فيه، ودائمًا يلعب مقابل اللاعبين المشتركين خاصة في ألعاب الورق.

ألعاب الكازينو ذو الموزع المباشر

لا تزال ألعاب الكازينو المباشر جديدة نسبيًا. ومع ذلك فقد أصبح الكازينو المباشر أكثر شهرة في كل أنحاء العالم تقريبًا. وهي متوفرة في معظمها في دول مثل المملكة المتحدة وبلجيكا وإسبانيا وإيطاليا حيث تعتبر المقامرة قانونية. كما أصبحت ألعاب الموزع المباشر مربحة للغاية بحيث تشكل جزءًا كبيرًا من الأرباح السنوية الكبيرة التي تحققها معظم الكازينوهات.

أسباب شهرة ألعاب الموزع المباشر

هناك أسباب كثيرة جعلت ألعاب القمار ذو الموزع شائعة جدًا ويمكن الوصول إليها. من بين هذه الأسباب:

  • لا يلزم وجود برنامج خاص لتشغيلها. ولكن بدلاً من ذلك أصبحت جزءًا لا يتجزأ من برامج معظم الكازينوهات المباشرة. وكل ما يجب على اللاعب فعله هو الضغط على علامة تبويب لتحميل اللعبة المباشرة المفضلة ثم الاستمتاع بكل لحظة لعب.
  • بالإضافة إلى ذلك، تظهر ألعاب الكازينو المباشر بشكل متزايد على الأجهزة المحمولة. وهذا يشمل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ويرجع ذلك إلى التقدم في تكنولوجيا الهاتف المحمول.
  • وهكذا، يمكن للاعبين اللعب أثناء التنقل، بدلاً من التزامهم بالجلوس أمام بالكمبيوتر. كما يمكن للاعب أن يستمتع بلعب القمار وهو مرتاح في غرفة نومه أو من داخل مكتبه.

الروليت المباشر

الروليت المباشر (أو روليت ذو موزع مباشر) هي لعبة على الإنترنت. وهي توفر لك فرصة للعب ليس مع جهاز كمبيوتر ولكن مع موزع حقيقي ولاعبين آخرين حقيقيين أيضًا. بفضل كاميرات الويب يمكنك الاستمتاع بالرهان ولعب القمار كما لو كنت في كازينو حقيقي. كما يمكنك ورؤية كل شيء يحدث على طاولة الروليت في نفس اللحظة.

في روليت ذو موزع مباشر سوف تستمتع بالدردشة مع اللاعبين الآخرين الذين “يجلسون” على نفس الطاولة معك. فالروليت المباشر يوفر غرف دردشة خاصة للمقامرين حيث يمكنهم التواصل مع بعضهم البعض ومناقشة اللعب.
يعتبر روليت ذو موزع مباشر من أفضل ألعاب الطاولة التي يعشقها لاعبو القمار أون لاين وخاصة في الدول العربية.

بوكر الموزع المباشر

تعتبر لعبة بوكر الموزع المباشر أسهل بكثير من أي نوع من أنواع البوكر التي لا تلعب على الانترنت. كما أنها تعتبر أيضًا من أكثر العاب الورق متعة على الإطلاق. فهي تعتمد على المهارة واستخدام بعض الاستراتيجيات الهامة. ومع ذلك فإنها تعتمد أيضًا على الحظ بقدر كبير.
عمومًا لعبة البوكر المباشر من أجمل ألعاب الورق التي لا يزال يعشقها الآلاف من اللاعبين في الدول العربية. وتشمل هذه الدول السعودية والكويت والبحرين والإمارات وقطر وحتى مصر.

في لعبة بوكر الموزع المباشر يستطيع اللاعبون التواصل مع موزع ورق حقيقي عبر موقع كازينو حقيقي على الإنترنت.

لعبة بلاك جاك ذو الموزع المباشر

لا تعتبر لعبة بلاك جاك – كغيرها من ألعاب الورق – شيقة من حيث الشكل والتصميم مثل الروليت أو السلوتس. ومع ذلك فإن بلاك جاك تعتبر لعبة ممتعة لأن اللاعبين يستخدمون مهاراتهم في اللعب بالإضافة إلى استراتيجيات تدربوا عليها جيدًا.
أضف إلى ذلك أن لعبة بلاك جاك من الألعاب التي تعتمد على الحظ. ووجود كل من الحظ والمهارة يجعل من اللعبة أكثر إثارة وتشويقًا. فإذا أضفنا أيضًا وجود الموزع في اللعبة، فلابد بالتالي أن تصبح لعبة بلاك جاك المباشرة من أفضل العاب الورق.

خاتمة

وجود الموزع المباشر في العديد من ألعاب الكازينو المباشر أون لاين في غاية الأهمية. فهو يتيح للاعبين ممارسة القمار في نفس أجواء الكازينو التقليدي ونفس أجواء الموزع التقليدي أيضًا. يمكن مع الموزع أن تمارس جميع ألعاب القمار بما فيها الروليت وبوكر الموزع المباشر وبلاك جاك وغيرها بمتعة كبيرة.

أفضل ترقيات الكازينو