إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

الكازينو أون لاين في تونس

تونس من الدول العربية الجميلة التي يعشق سكانها المرح وابتكار الفرص الحقيقية لتحقيق السعادة بأي وسيلة ممكنة. وهي إحدى الدول التي تبدي اهتمامًا كبيرًا بالسياحة كأحد مصادر الدخل القومي الأساسية. فهي تتمتع بالعديد من عوامل الجذب السياحية منها الموقع الجغرافي المميز. وهي تعتبر بهذا الموقع وجهة سياحية مميزة حيث تطل على شواطئ البحر الأبيض المتوسط. كما تحتوي على العديد من المعالم التاريخية والدينية التي تجعلها مزارًا سياحيًا متميزًا.

لكن أهم عامل تتمتع به تونس هو أنها تتميز بالتنوع الثقافي الشديد. أضف إلى ذلك أن الحكومة التونسية الجديدة حكومة علمانية. وبالتالي فإن هناك العديد من الكازينوهات الأرضية المصرح بها مثل كازينو جربة وياسمين والمدينة وغيرها.

لكننا نعلم أن تونس من ناحية أخرى دولة تسير حسب الشريعة الإسلامية، رغم أنها تتجه نحو العلمانية والتحرر. كما تتجه نحو التحديث والمعاصرة وتغيير الخطاب الديني. فهل لا تزال ألعاب القمار في تونس محظورة؟ وهل لعب القمار غير قانوني؟

قوانين القمار وتشريعات الكازينو أون لاين في تونس

مع التقدم الهائل الذي حققته تونس في العمل على التوسع في مجال السياحة إلا أن القوانين لا تزال تحظر لعب القمار. ولا يزال اللاعبون التونسيون يجدون صعوبة بالغة في الوصول إلى مواقع الكازينو التي توفر ألعاب المراهنات.

فلا تزال الشريعة الإسلامية هي المصدر الأساسي لتشريع القوانين العامة في البلاد. ولهذا فإن ألعاب القمار محظورة إلى حدٍ ما.

وإذا تم ضبط لاعب يمارس القمار سواءً في الكازينوهات الأرضية أو أون لاين يمكن تطبيق القانون عليه فيحكم عليه بالغرامة. صحيح أن تونس بها كازينوهات قمار أرضية لكنها في الغالب مخصصة للسائحين وليس للمواطن التونسي. ومع ذلك يستطيع اللاعبون التونسيون ممارسة ألعاب القمار على الإنترنت كما سيتضح لك.

حجب مواقع الكازينو أون لاين تونس

لا شك أن الخلفية الإسلامية للجمهورية التونسية قد لعبت الدور الأكبر في حظر ممارسة ألعاب القمار أون لاين. وبالتالي فإن الدولة تعمل على حجب مواقع الكازينو أون لاين في تونس بحيث لا يستطيع اللاعب التونسي أن يجد وسيلة للعب القمار على منصاتها.

ومع ذلك فليس هذا هو السبب الوحيد لحجب تلك المواقع. فهناك أسباب أخرى منها وجود العديد من مواقع الكازينو غير المرخصة. وهي تختلف عن مواقع الكازينو التي سنذكرها لك في نهاية المراجعة. هذه المواقع غير المرخصة يمكن أن تمثل خطورة على لاعب القمار حيث تعرض أمواله لأعمال السرقة أو الاحتيال.

وبالطبع لن تقف الحكومة التونسية صامتة إزاء هذه الجريمة وبالتالي فإنها تحجب جميع المواقع دون استثناء. هناك أسباب أخرى كثيرة تحفز الحكومة على حجب مواقع الكازينو أون لاين لا يوجد مجال هنا لذكرها.

لكن عليك أن تعلم أن التطور التكنولوجي في الوقت الراهن يستطيع أن يوجد العديد من الحلول لهذه المشكلة.

طرق التحايل على حجب مواقع الكازينو أون لاين

حاول آلاف اللاعبين في تونس التحاليل على حجب مواقع الكازينو أون لاين على مدى فترة زمنية كبيرة فعًلا. لكن للأسف الشديد باءت جميع محاولاتهم بالفشل.

لكن التطور التكنولوجي الهائل الذي حدث في الفترة الأخيرة وفر الحل المؤكد لهذه المشكلة.

والحل يتمثل في عدة أمور سهلة وبسيطة للغاية. منها مثلاً برنامج الشبكة الافتراضية الخاصة أو المعروفة بـ VPN.

عندما يحاول أحد اللاعبين الدخول إلى موقع من مواقع الكازينو على الإنترنت، تستخدم الحكومة بروتوكول الإنترنت IP. هذه التقنية تعمل على كشف هوية جهاز اللاعب فتستطيع الأجهزة الحكومية المتخصصة تتبع سير الجهاز. وبالتالي يمكن أن تصل لصاحب الجهاز بكل بساطة فيقع تحت طائلة القانون. وفي بعض الأحيان يتم حجب الموقع فورًا.

للتغلب على هذه المشكلة يستطيع اللاعب الآن تحميل برنامج الشبكة الافتراضية الخاصة VPN على جهاز الكمبيوتر. ويمكن أيضًا تحميلها على أي جهاز محمول في أي وقت.

مهمة هذا البرنامج تشفير البيانات والمعلومات الخاصة باللاعب وحجب هوية جهازه. وهكذا يستطيع اللاعب الدخول على أي موقع على الإنترنت والاستمتاع بألعاب الكازينو أون لاين كما يشاء.

يمكنك الدخول على جوجل والبحث عن VPN من خلال صفحة البحث. وبمجرد الدخول على الصفحة سيعرض عليك خيار تحميل البرنامج.

في هذه الحالة كل ما عليك هو الضغط على زر التحميل وسيتم التحميل على جهازك فورًا. قد يطلب منك إدخال بعض البيانات مثل تحديد الدولة التي تريد الدخول منها. بعد ذلك يصبح جهازك على استعداد للدخول إلى اي موقع قمار على الإنترنت.

ألعاب الكازينو أون لاين في تونس

تقدم مواقع الكازينو أون لاين في تونس مجموعة كبيرة جدًا من ألعاب القمار الشهيرة التي تلبي احتياجات جميع اللاعبين. فيمكن للاعب التونسي الدخول إلى هذه المواقع والاستمتاع بالرهان عبر أي جهاز متاح لديه. فجميع الألعاب متوافقة مع كل أنظمة التشغيل سواً كانت أندرويد أو آي أو إس iOS أو لينوكس أو غيرها.

كما يمكن اللعب باستخدام أي جهاز مثل الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو التابلت أو غير ذلك. كما تشمل مجموعة الألعاب السلوتس بكافة نسخها المختلفة بالإضافة إلى ألعاب الطاولة مثل الروليت. كما تشمل أيضًا ألعاب الورق الممتعة مثل البوكر وبلاك جاك والباكارا.

  • ألعاب السلوتس Slots

من بين مجموعة كبيرة من ألعاب الكازينو أون لاين في تونس تبدو ألعاب السلوتس هي الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت. هذه الألعاب برموز الفاكهة والأجراس كانت في الماضي ذات 3 بكرات. لكن اليوم تطورت كثيرًا وأصبحت تشمل 3 بكرات و5 بكرات وحتى السلوتس متعددة البكرات بالإضافة إلى سلوتس الجائزة الكبرى التقدمية.

أحد أسباب عشق اللاعبين لهذا النوع من ألعاب القمار أن لكل لعبة فكرتها الخاصة بالإضافة إلى أنها سهلة اللعب.

  • الروليت Roulette

تقدم مواقع الكازينو أون لاين في تونس العديد من نسخ الروليت وهي لعبة الطاولة الشهيرة. تشمل هذه النسخ على سبيل المثال الروليت الأوروبي والروليت الأمريكي الذي يتميز بأفضلية كازينو أعلى بسبب جيبه الإضافي “00”. تحظى لعبة الكازينو هذه على الإنترنت بشعبية كبيرة لدى كل من المبتدئين في القمار وكذلك اللاعبين الأكثر خبرة.

  • بلاك جاك Blackjack

تعتبر لعبة البلاك جاك واحدة من أكثر الألعاب المحبوبة في الكازينو أون لاين في تونس. إنها لعبة الكتب والأفلام الشهيرة. وهي متوفرة في عديد من النسخ المعروفة والمحببة لدى جميع اللاعبين.

  • الباكاراه Baccarat

في الكازينوهات الأرضية ستجد طاولات الباكاراة محاطة بالعديد من اللاعبين الكبار الذين يراهنون بمبالغ كبيرة.

أما في العاب الباكاراه فيالكازينو أون لاين في تونس فستجد هؤلاء اللاعبين مع العديد من صغار اللاعبين أيضًا. إنها اللعبة التي يفضلها الجميع.

هناك أيضًا العديد من الألعاب الأخرى مثل الكينو والكرابس والبوكر بالإضافة إلى الألعاب الرياضية الشهيرة.

المعاملات المالية في الكازينو أون لاين في تونس

توفر مواقع الكازينو أون لاين في تونس العديد من وسائل السحب والإيداع التي توفر للاعب فرصة الاختيار من بينها. والهدف من التعامل مع عدد كبير من هذه الوسائل هو تقديم الوسيلة التي تناسب اللاعب. أو تقديم الوسيلة المتاحة حسب الدولة التي يمارس اللاعب الرهان منها. فهناك دول ى تسمح بالتعامل مع بعض الوسائل وتسمح بالتعامل مع البعض الآخر. كما أن بعض الوسائل تتطلب رسومًا أكبر أو أقل من غيرها وهكذا. تشمل بعض هذه الوسائل ما يلي:

  • بطاقات الائتمان Credit Cards

وهي عبارة عن وسائل دفع مسبقة. تشمل الفيزا  وماستركارد  ومايسترو  وأمريكان إكسبريس وغيرها.

  • وسائل الدفع الإلكتروني أو المحافظ الإلكترونية

وهي وسائل سحب وإيداع سريعة ومأمونة تستغرق من 24 ساعة وحتى 7 أيام أو أكثر في بعض الأحيان. وتختلف الرسوم المطلوبة من محفظة لأخرى. تشمل هذه المجموعة باي بال  ونتلر r وسكريل  وغيرها.

  • التحويلات المصرفية المباشرة

باستخدام هذه الوسيلة المتطورة يتم تحويل الأموال من موقع الكازينو إلى الحساب المصرفي الخاص بالعميل مباشرة.

باقة المكافآت في الكازينو أون لاين بتونس

تتميز مواقع اللعب أون لاين بتقديم العديد من المكافآت بأنواعها المختلفة كمنحة لجميع اللاعبين على الموقع. وهي تهدف بذلك إلى جذب أكبر عدد ممكن من العملاء واللاعبين الجدد بالإضافة إلى إرضاء اللاعبين القدامى خاصة كبار اللاعبين. ولذلك فإنها تقدم باقات متنوعة وكبيرة من المكافآت المذهلة. تشمل هذه المكافآت:

  • المكافآت الترحيبية

وهي عبارة عن باقة مكافآت متتالية يمكن أن تصل إلى أكثر من 1000 دولار وحتى 5000 دولار.

  • مكافأة أول إيداع

وهي تمنح للاعب عند إيداعه للرهان لأول مرة. يمكن أن تصل إلى نسبة 100% حتى مبلغ 100 دولار.

  • مكافأة عدم إيداع

مكافأة عدم الايداع عبارة عن تشجيع للاعب لبدء اللعب على موقع الكازينو بدون دفع أي أموال حقيقية. يمكن أن تصل إلى مبلغ 75 دولار في العاب السلوتس أو أكثر من ذلك في ألعاب الطاولة.

  • عدد كبير من اللفات المجانية

في ألعاب السلوتس والروليت. وهي المكافأة المفضلة لدى العديد من اللاعبين لأنها توفر لهم فرص أكثر للفوز.

  • الجائزة الكبرى jackpot

وهي جوائز يمكن أن تصل إلى ملايين الجنيهات. هذا بالإضافة إلى الجوائز الخاصة بكبار اللاعبين VIP.

أفضل الكازينوهات أون لاين في تونس

النصيحة الأولى التي يمكن أن يوجهها خبراء عالم القمار على الإنترنت للاعبين هي البحث عن مواقع الكازينو الحاصلة على تراخيص عالمية.

فهذه المواقع توفر للاعب الحماية الكاملة ضد أعمال السرقة والنصب والاحتيال التي تسيطر على شبكة الإنترنت. وبالتالي فإنها توفر بيئة لعب آمنة جدًا. كما أنها تضمن لجميع اللاعبين نزاهة اللعب وعدالة توزيع فرص الفوز والأرباح. فهي غالبًا ما تقدم برامج ألعاب تتضمن برنامج مولد الأرقام العشوائي. مهمة هذا البرنامج توفير نزاهة اللعب وعدالة توزيع الأرباح وفرص الفوز. ولذلك لا يستطيع أي طرف أن يتدخل في سير اللعب.

تشمل هذه المواقع ما يلي:

  • كازينو 888

وهو من أشهر مواقع الرهان شهرة على مستوى العالم وفي مواقع الكازينو أون لاين في تونس تملكه وتديره شركة 888 العالمية. يقدم باقة مكافآت ترحيبية بنسبة 100 بالمئة تصل إلى 1000 دولار.

  • كازينو بيترالي betrally

كازينو بيترالي متوافق مع جميع أجهزة المحمول. يقدم باقة كبيرة من المكافآت الترحيبية بنسبة 100% تصل إلى مبلغ 300 دولار.

  • كازينو ريف كلوب ReefClub

يقدم مجموعة كبيرة من الألعاب المثيرة. كما يقدم باقة مكافآت كبيرة تتضمن المكافآت الأسبوعية التي تصل إلى نسبة 200%.

  • كازينو ويليام هيل William Hill

موقع رهان يتمتع بشهرة كبيرة بين اللاعبين التونسيين. يقدم العديد من العروض الترويجية التي يمكن أن تصل إلى 3000 جنيه استرليني.

  • كازينو روبي فورتشن Ruby Fortune

يقدم جائزة ترحيبية بمبلغ 750 دولار يمكن للاعب أن يلعب بها حوالي 450 لعبة.

خاتمة

اللعب على مواقع الكازينو أون لاين في تونس في غاية المتعة. لكن يجب على اللاعبين التونسيين معرفة طرق التحايل على القانون. ولذلك فإن قراءة هذه المراجعة تعتبر مهمة جدًا إذا أرادوا الوصول إلى مواقع المقار الشهيرة والاستمتاع باللعب.

أفضل ترقيات الكازينو