إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

بونتو بانكو باكاراة

تعد لعبة باكاراة Baccarat إحدى أبسط ألعاب الكازينو أون لاين. فبالإضافة إلى أنها تقدم بعض الاحتمالات الجيدة جدًا للاعبين، فقد أصبحت من أكثر ألعاب الكازينو شهرة بين اللاعبين العرب. لكن رغم أن كبار اللاعبين مغرمون إلى حد كبير بهذه اللعبة، إلا أن العديد من المقامرين يتجنبونها. والسبب أنها حازت على سمعة غير حقيقية بأنها لعبة معقدة وغريبة لا يفهمها سوى القليل.

هذا ليس صحيحًا على الإطلاق، وإصدار بونتو بانكو Punto Banco خير دليل على ذلك. فإصدار بونتو بانكو يعد من أسهل وأبسط أنواع الباكاراة على الإطلاق. ففي هذه اللعبة لن تحتاج إلى معرفة الكثير من قواعد اللعبة أو مصطلحات غير عادية للعب. وإذا كنت قد لعبت لعبة الباكارة من قبل، فلن يشكل لك لعبة نسخة بونتو بانكو Punto Banco أي مشكلة.

لماذا من الأفضل لعب بونتو بانكو باكاراة؟

يشير اسم بونتو بانكو Punto Banco إلى الطرفين اللذين يمكن للمراهنين وضع الرهان عليهما. بونتو ترمز للاعب Player وبانكو تعني المصرفي Banker. فقواعد اللعبة تتضمن أن يراهن المقامر إما على يد اللاعب أو على يد المصرفي

على الرغم من أن أصول اللعبة لا تزال غير مؤكدة. تشير بعض المصادر إلى أن الباكاراة نشأت منذ القرن التاسع عشر.

يدعي البعض أن تاريخها يعود إلى أبعد من ذلك. لكن من المؤكد أن اللعبة، وخاصة نسخة بونتو بانكو، لها شهرة كبيرة في كازينوهات ماكاو الفاخرة بالإضافة إلى الكازينوهات العربية.

  • مع التطور الكبير في ألعاب الكازينو أون لاين، بدأت اللعبة في الانتشار السريع في الكازينوهات العربية وبين اللاعبين العرب عمومًا. وبفضل نسبة حد الكازينو المنخفضة، فإن الفوز في لعبة بونتو بانكو أكثر احتمالاً من ألعاب الكازينو الأخرى.
  • إذا كنت تبحث عن لعبة كازينو سهلة التعلم، فإن Punto Banco هي الخيار الأمثل لك. فنسبة حد الكازينو المنخفضة الخاصة بها تتيح لك المزيد من فرص الفوز بأرباح مالية كبيرة.
  • قواعد اللعب الخاصة بها سهلة للغاية، كما أن استراتيجياتها يمكنك أن تنعلهما بسرعة. لن تضطر إلى تعلم استراتيجيات معقدة للاستمتاع باللعب البسيط وكسب بعض المال بسهولة.
  • إذا شعرت يومًا أن الحظ يحالفك وتريد المخاطرة بمبالغ كبيرة من الرهان، فيمكنك ذلك من خلال المراهنة على التعادل. في هذه الحالة إذا فزت يمكنك ربح 8 أو 9 أضعاف الرهان.

قواعد لعب بونتو بانكو

بونتو بانكو إحدى ألعاب الكازينو التي يتم لعبها بـ 6 رزم ورق أساسية، تتكون كل رزمة من 52 بطاقة. وهذه اللعبة غالبًا ما يتم لعبها في غرف منفصلة تلبي احتياجات كبار القوم من اللاعبين في الكازينوهات الأرضية.

وهذا الأسلوب أضفى على اللعبة هالة من المهابة والإثارة.

بغض النظر عن هذه الهالة، إذا كنت لاعبًا جيدًا فلا ينبغي أن تخاف من التعامل معه. فاللعبة لديها أبسط مجموعة من قواعد اللعب بين جميع ألعاب الورق التي ستجدها في الكازينو أون لاين.

اللاعبون

يتم لعب اللعبة على طاولة بيضاوية تضم لاعب ومصرفي Banker (أو موزع) Dealer. يمكن لـ 12 لاعبًا كحد أقصى المشاركة في جلسة لعب واحدة.

يُسمح فقط للاعبين الجالسين على الطاولة بوضع رهاناتهم. بمجرد وضع الرهان لا يمكنك تغيير قرارك.

قيم بطاقات اللعب

يتم لعب بونتو بانكو باستخدام برزمة أوراق قياسية، بما في ذلك بطاقات الصور بالإضافة إلى بطاقات اللون. الآس يساوي نقطة واحدة. البطاقات المرقمة من 2 إلى 9 تحسب قيمتها الاسمية. العشرة والولد (الجاك) والشايب (الملك) والبنت (الملكة) تحسب 0.

المصرفي (البنكر) Banker

يعتبر المصرفي المحور الذي تدور حوله اللعبة. يمكن لأي لاعب أن يلعب دور المصرفي، وغالبًا ما يأخذ كل لاعب دوره. مهمة المصرفي خلط بطاقات اللعب وتوزيعها على اللاعب أو مجموعة اللاعبين. ومهمته أيضًا إعلان اليد الفائزة سواءً كانت يده أو يد اللاعب. وهو أيضًا الذي يقوم بتوزيع الأرباح على الفائزين.

اللعب

بمجرد أن يتم وضع جميع الرهانات، يقوم المصرفي بتوزيع البطاقات مقلوبة للاعبين ثم للمصرفي. بعد ذلك يتم توزيع بطاقتين لكل منهما في الجولة الأولى.

توزع البطاقات مكشوفة (وجهها لأعلى) ويقوم الموزع بحساب النقاط ويعلن عن الإجماليات التي حصل عليها كل لاعب.

إذا كان لدى أي شخص ما مجموعه 8 أو 9 في الجولة الأولى، فلن يتم توزيع المزيد من البطاقات على اللاعبين، وتفوز أعلى يد بالرهان.

إذا لم يكن لدى أحد ما مجموعه 8 أو 9 ، تستمر اللعبة ويستمر توزيع البطاقات المكشوفة. إذا كان لدى أي لاعب مجموع بطاقات من 0 إلى، فسيسحب بطاقة أخرى.

إذا حصل على مجموع يتراوح بين 6 و7، فعليه التوقف عن سحب بطاقات إضافية. إذا كان لدى المصرفي مجموع 0-2 فسوف يسحب بطاقة إضافية.

أنواع الرهان

الرهان على المصرفي

يُعرف الرهان على المصرفي Banker بأنه الخيار الأفضل نظرًا لأنه يتمتع بأدنى نسبة عائد للكازينو مقارنة بباقي الرهانات المتاحة.

ومع ذلك، نظرًا لأن هذا الرهان مناسب جدًا للاعبين، تحصل الكازينوهات على عمولة 5% في كل مرة يفوز فيها.

في بعض الأحيان، قد تختلف النسبة المئوية للعمولة اعتمادًا على الكازينو وعلى اللعبة.

الرهان على اللاعب

رهان اللاعب هو ثاني أفضل خيار بالنسبة للمراهن عند لعب الباكاراة. تعد نسبة عائد الكازينو في هذه الحالة أكثر ملاءمة من رهان التعادل Tie.

عند الفوز بالرهان لا يطالب الكازينو بأي عمولة. بوضع المراهنة على قسم “اللاعب” يراهن المقامرون على أن هذه اليد ستكون اليد الفائزة.

الرهان على التعادل

عندما يختار اللاعبون الرهان على التعادل، فإنهم يأملون في أن يكون لكل من اليدين – المصرفي واللاعب – قيمة مماثلة.

ومع ذلك، فإن احتمالات حدوث هذا السيناريو ضعيفة. على الرغم من أن الرهان على التعادل Tie أكثر إغراءًا من باقي خيارات المراهنة الأخرى، إلا أن نسبة عائد الكازينو مرتفعة.

وبالتالي، من الأفضل تجنب هذا النوع من الرهان.

استراتيجيات لعب بونتو بانكو

بونتو بانكو Punto Banco لعبة يتمتع فيها كل من المبتدئين والخبراء بفرصة كبيرة للفوز.

من السهل جدًا تعلم اللعبة لأن معظم الكازينوهات على الإنترنت تزودك بنصائح مفيدة أثناء اللعب.

بمجرد فهم الأساسيات، فإن وضع استراتيجيتك الخاصة سيجعل اللعبة سهلة وممتعة للغاية.

لديك ثلاثة خيارات للرهان عليها: يد المصرفي أو يد اللاعب أو الرهان على التعادل.

دعنا نلقي نظرة على بعض الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لضمان الفوز.

  1. يجب أن تفهم الطريقة التي تعمل بها اللعبة. يجب أن تتذكر أنه في Punto Banco الفائز هو الشخص الذي يراهن على الفوز وليس الشخص الذي يلعب.
  2. من الأفضل غالبًا الرهان على اللاعب أو المصرفي. في معظم الحالات، تكون الاحتمالات دائمًا في صالح الاثنين. الرهان على التعادل نادرًا ما يحقق الفوز. الفائز الأكثر شيوعًا هو المصرفي.
  3. راهن على اليد التي فازت في الجولة السابقة. كثيرًا ما يحدث ذلك في هذه اللعبة. وهذه الاستراتيجية قد تزيد من فرصك في الفوز.
  4. يمكنك خفض نسبة عائد الكازينو من خلال البحث عن ألعاب ذات عمولة كازينو أقل. سيؤدي ذلك إلى زيادة أرباحك عندما تراهن على المصرفي.
  5. استخدم نظام السلسلة في المقامرة. يتضمن هذا النظام المراهنة على في سلسلة 1-3-2-4. في هذا النظام يشكل الرهان 1 وحدة واحدة و2 عبارة عن 3 وحدات و3 عبارة عن وحدتين و4 عبارة عن 4 وحدات. إذا خسرت، يجب أن تعود إلى الرهان 1. ميزة هذا النظام هي أنك تخاطر بعدد قليل من الوحدات مع عدد فرص أكثر للفوز.

خاتمة

تعد لعبة بونتو بانكو Punto Banco Baccarat أحد أكثر ألعاب الكازينو متعة لأنها توفر للاعبين مستوى كبيرًا من المتعة والإثارة. كما تعد نسبة عائد الكازينو منخفضة وقواعد اللعب بسيطة. وهذه مزايا تجذب العديد من اللاعبين العرب من كل مكان.

أفضل ترقيات الكازينو بونتو بانكو باكاراة بونتو بانكو باكاراة بونتو بانكو باكاراة