إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

التسجيل والاشتراك في كازينو أون لاين

يرغب العديد من عشاق القمار واللاعبين في الدول العربية في فتح حساب خاص بهم على كازينو عبر الإنترنت واللعب مقابل المال الحقيقي. لكنهم لا يستطيعون تصور القيام بكل الخطوات اللازمة للبدء في عملية التسجيل والاشتراك. كما يرون الكازينوهات على الانترنت بأنها معقدة للغاية ويصعب الدخول إلى متصفحاتها. لكن هذا ليس بالأمر الصعب كما يبدو لك طالما أنك تتبع مجموعة واضحة من التعليمات التي توجهك خلال عملية التسجيل.

ومع توفر العديد من مواقع الكازينو أون لاين، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ. خاصة وأن هناك العديد من الكازينوهات الجديدة التي يتم إطلاقها على الإنترنت كل عام. فيما يلي دليل مفيد لاختيار كازينو عبر الإنترنت، وما يجب التحقق منه قبل الاشتراك، بالإضافة إلى ما تتضمنه عملية التسجيل.

اختيار الكازينو أون لاين المناسب

التسجيل والاشتراك في كازينو أون لاين يناسب اللاعبين العرب من أجل اللعب مقابل المال الحقيقي ليس شيئًا صعبًا على الإطلاق. صحيح أن هناك بعض الخطوات أو الأسس التي يجب عليهم اتباعها، لكن الأمر بسيط جدًا. المهم هو بذل الجهد للبحث عن الكازينو المناسب الذي يوفر للاعبين متعة اللعب ومتعة ممارسة القمار في نفس الوقت. ولكي نوفر جهدك ووقتك للقيام بمثل هذا البحث فإن موقع أرابيان روليت يوفر لجميع اللاعبين العرب مراجعات أفضل مواقع الكازينو. فهي كازينوهات مرخصة ومضمونة وشهيرة عالميًا وعربيًا. لكن إذا كنت ترغب في التسجيل والاشتراك في مواقع أخرى يمكنك البحث عن الآتي:

  • الكازينوهات أون لاين الأنسب لك. هناك العديد من الكازينوهات غير المعروفة لا يمكن أن تحاول اللعب على منصاتها. فقد تكون مواقع احتيالية. وقد تكون مواقع يصعب التعامل معها أو لا تقدم خدمة دعم عملاء على مستوى جيد.
  • الكازينوهات أون لاين المتاحة. هناك بعض الكازينوهات غير المتوفرة في بعض الدول العربية. ويمكن أن تضيع وقتك وجهدك في البحث عنها أو عبر متصفحها لتجد بعد ذلك أنها غير متوفرة في بلدك.
  • مجموعة ألعاب الكازينو المتوفرة مقابل المال الحقيقي. ما يميز جميع اللاعبين في الدول العربية دون استثناء تقريبًا هو البحث عن أفضل ألعاب الكازينو. والبحث يرتبط سواءً باللعب من أجل المتعة أو اللعب بالمال الحقيقي. هناك بعض مواقع الكازينو أون لاين التي توفر مجموعات كبيرة من ألعاب السلوتس وألعاب الطاولة مثل الروليت والبوكر والبلاك جاك. وقد تصل أعداد هذه الألعاب إلى أكثر من 800 لعبة. بالإضافة إلى ذلك من المهم البحث عن المواقع التي تقدم برامج العاب تتوافق مع أجهزتك.
  • باقة المكافآت. تعتبر المكافآت من أهم العوامل التي تجذب اللاعبين العرب إلى الكازينوهات واللعب على منصاتها. بمجرد التسجيل والاشتراك يقوم الكازينو بمنحك مكافأة ترحيب. وبمجرد وضع أول إيداع، يقوم بمنحك مكافأة تسمى مكافأة الإيداع الأول. يمكنك استخدام المكافأة الترحيبية مع مكافأة الإيداع الأول للعب مجانًا وكسب ارباح كبيرة.
  • وسائل التعاملات المالية وخدمة الدعم. يجب أن تبحث عن الكازينوهات التي توفر مجموعة واسعة من وسائل التعاملات المالية. كما تقدم أيضًا خدمة دعم جيدة بحيث لا تواجه أي مشكلات أثناء اللعب.

كيفية التسجيل والاشتراك في كازينو على الإنترنت

عند التسجيل والاشتراك في كازينو عبر الإنترنت للعب مقابل المال الحقيقي، ستتم مطالبتك بإدخال بياناتك الشخصية. وهذا طبعًا لإثبات أنك مقيم في الدولة التي يتعامل معها الكازينو ولديك الحق القانوني في ممارسة المقامرة. وأنك أيضًا تجاوزت سن المقامرة القانونية، وتستطيع أن تحافظ على أمان حسابك وأموالك من الاحتيال. مواقع الكازينو أون لاين التي سنذكرها لك تستطيع أن توفر لك كل سبل الأمان وتستطيع أن تحمي حسابك وأموالك من عمليات النصب أو الاحتيال. سيطلب منك ملء استمارة تسجيل إلكترونية. البيانات الشائعة في نماذج التسجيل هي كالتالي:

  • الاسم
  • الجنس
  • تاريخ الميلاد
  • عنوان بريد إلكتروني
  • رقم الهاتف
  • العنوان الكامل (حيث تعيش معظم أيام السنة)
  • اسم المستخدم (تسجيل الدخول الخاص بك)
  • كلمة السر (حاول أن تحفظ كلمة السر أو كلمة المرور password في مكان آمن لا يطلع عليه غيرك)
  • سؤال الأمان (على سبيل المثال، اسم الأم أو اسم اللعبة التي تفضلها)
  • عملة الرهان

(1) خيارات الاشتراك

بعد التسجيل في الكازينو وإنشاء حساب خاص بك، هناك بعض البيانات الأخرى التي كثيرًا ما توجد في نماذج الاشتراك مثل:

  • الاشتراكات في النشرة الإخبارية، والتي غالبًا ما تحتوي على عروض أو مكافآت خاصة.
  • مكان استلام رسالتك الإخبارية (مثل الهاتف أو البريد الإلكتروني أو البريد العادي أو الدولي).
  • حدود الإيداع، والتي يمكن أن تساعد في ضمان عدم المبالغة في النفقات على المراهنات.
  • الرموز الترويجية (للمطالبة بالعروض الخاصة والهدايا الترويجية).

(2) عملية الإيداع

بمجرد الاشتراك وإنشاء الحساب بالكامل، ستحتاج إلى تحويل الأموال إلى حسابك. لتحويل الأموال ببساطة عليك اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى صفحة الإيداع.
  • تحقق مما إذا كانت طريقة الدفع التي اخترتها تحتوي على قيود زمنية أو رسوم قبل إجراء أي إيداع. يمكنك العثور على هذا في قسم تعليمات أو شروط وأحكام الكازينو.
  • حدد طريقة الدفع التي تريدها.
  • قم بإدخال بيانات الحساب المطلوبة.
  • قم باختيار ما إذا كنت تريد حفظها أم لا.
  • حدد مبلغ الإيداع الخاص بك.
  • قم بتأكيد البيانات التي قمت بإدخالها.

(3) التحقق من الهوية

تتيح لك معظم الكازينوهات على الإنترنت فرصة اللعب فورًا بعد إتمام إيداعك الأول. ومع ذلك ستكون هناك بعض القيود حتى تقدم المستندات الداعمة التي تؤكد هويتك وسنك وعنوانك. هذا لأن الكازينوهات على الإنترنت، مثل جميع الشركات المالية الأخرى، تخضع لقواعد يطلق عليها “اعرف عميلك“.

بعض مواقع الكازينو قد تطلب منك إرسال فاكس لبطاقة هوية تحمل صورة شخصية. يمكن أن يكون جواز سفر أو رخصة أو كشف حساب مصرفي. بمجرد اتباع جميع الخطوات المذكورة أعلاه وتوفير هذه المستندات، سوف يعمل حسابك بشكل كامل.

وسائل التعاملات المالية في الكازينو أون لاين

لإنشاء حساب وإيداع وسحب الأموال توفر مواقع الكازينو عبر الإنترنت العديد من طرق الدفع والسحب المختلفة. وتعدد طرق الدفع الهدف منه توفير فرص اختيار وسيلة الدفع والسحب الأنسب بالنسبة للعميل. بالنسبة للاعبين في الدول العربية، هناك بعض طرق الدفع التي تستخدم في بعض الدول العربية وهناك طرق أخرى تستخدم في البعض الآخر. لذلك توفر الكازينوهات على الإنترنت عدة طرق ووسائل مختلفة. بالإضافة إلى ذلك هناك بعض القيود لدى بعض الوسائل قد لا تجدها في وسائل أخرى وهكذا. وجميع طرق الدفع التي تقدمها الكازينوهات التي سنذكرها لك في نهاية المقال آمنة وتوفر الحماية الكاملة لأموالك. فهي تعمل على تشفير بياناتك بحيث لا يمكن لأي طرف ثالث الاطلاع عليها. تشمل هذه الطرق ما يلي على سبيل المثال:

بطاقات الائتمان Credit Cards

وهي عبارة عن بطاقات بلاستيكية تحل محل الأموال يمكن استخدامها للشراء في مختلف المجالات وتعمل على تيسير التعاملات المالية. تشمل هذه البطاقات الفيزا (Visa) وماستركارد (MasterCard) وغيرها.

المحافظ الإلكترونية eWallets (أحيانًا يطلق عليها البنوك الإلكترونية)

وهي عبارة عن بنوك افتراضية على الإنترنت، أي ليست كيانات أو أبنية موجودة على أرض الواقع. وهي تعتبر أكثر وسائل التعاملات المالية أمانًا على الإطلاق. تشمل بعض هذه المحافظ باي بال (PayPal) ونتلر (Neteller) وغيرها.

التحويلات المصرفية Bank Transfer

تعتبر هذه الوسيلة هي الوسيلة الأسرع والأكثر أمانًا حيث يقوم الكازينو بتحويل أموال الأرباح إلى حسابك المصرفي مباشرة.

المكافآت في الكازينو أون لاين

لإنشاء حساب في أي كازينو أون لاين فإن أول خطوة يقوم بها المقامر هي البحث عن كازينوهات تقدم أفضل باقة مكافآت.

ولأن جميع مواقع الكازينو تعلم ذلك جيدًا فإنها توفر فعلاً باقات ضخمة من المكافآت والجوائز والهدايا المجانية والعروض الترويجية المذهلة. وهي بذلك تهدف إلى جذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين الجدد بالإضافة إلى محاولة الاحتفاظ بالعملاء القدامى والأساسيين. تشمل باقة المكافآت ما يلي:

  • مكافآت ترحيبية Welcome Bonuses

وهي بونص تقدم للعميل بمجرد إنشاء حساب جديد للترحيب به وإعطائه فرص لبدء اللعب. يمكن أن تصل هذه العروض إلى مبلغ 1000 دولار أو أكثر.

  • مكافآت عدم الإيداع No-Deposit Bonuses

وتعطى للعميل الجديد عند التسجيل والاشتراك في الكازينو. يمكن أن يصل مبلغ البونص إلى 50 دولار أو أكثر

  • مكافآت الإيداع من أول إيداع وحتى خامس إيداع

تمنح هذه البونص للعميل عند قيامه بعمل أول إيداع ثم الثاني والثالث وحتى الخامس.

  • مكافآت كبار الشخصيات

هي بونص تمنح لقدامى اللاعبين الذين يظهرون ولاءهم للكازينو من خلال مواصلة اللعب بمبالغ كبيرة من المال. يمكن أن تأخذ شكل تذاكر طيران مجانية أو دعوات لحضور المهرجانات أو المناسبات الدولية.

خدمة العملاء في الكازينو أون لاين

تعتبر خدمة العملاء التي يقدمها الكازينو عبر الإنترنت أحد العوامل الهامة التي يبحث عنها اللاعبون العرب عند التسجيل والاشتراك. وهي تعتبر عاملاً قويًا لجذب العملاء للكازينو. لذلك فإن مواقع الكازينو الشهيرة والمرخصة تهتم بتقديم خدمة العملاء عالية الجودة. كما توفر وسائل اتصال سريعة وآمنة لحل أي مشكلة يمكن أن تواجه العملاء أثناء اللعب. تشمل وسائل الاتصال الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة.

أفضل الكازينوهات التي تقدم اللعب بالمال الحقيقي

من أجل اللعب بالمال الحقيقي والاستمتاع بأجمل أوقاتك عليك البحث عن أفضل الكازينوهات التي تقدم هذه الخدمة بسهولة وبساطة. والهدف الأساسي هو اللعب على منصة الكازينو أون لاين المرخص والمضمون والذي يوفر بيئة لعب آمنة ويحافظ على أموالك ويحميها. ونحن نقدم لك أفضل تلك المواقع التي يمكن أن تمارس على منصاتها ألعاب الكازينو الشهيرة بأمان تام.

  • كازينو 888

يعد أكثر الكازينوهات على الإنترنت شهرة. تديره وتشرف على أعمال مجموعة 888 القابضة الشهيرة. يقدم الكازينو مكافأة ترحيب بنسبة 100 بالمئة تصل غلى مبلغ 1000 دولار.

  • كازينو بيترالي Betrally

يعتبر كازينو بيترالي أحد الكازينوهات الشهيرة أيضًا. يقدم مكافأة ترحيبية للاعبين الجدد بنسبة 150 بالمئة حتى 300 دولار.

  • كازينو ويليام هيل William Hill

وليام هيل كازينو أفضل مواقع الكازينو على الإنترنت. يقدم مكافأة أول إيداع بنسبة 100 بالمئة تصل إلى مبلغ 100 جنيه استرليني.

  •  كروز كازينو Casino Cruise

كازينو كروز من أفضل مواقع الكازينو عبر الإنترنت. يقدم مكافأة ترحيب بمبلغ 1000 دولار بالإضافة إلى 200 فرصة لعب مجانية.

  • كازينو أوزيريس Osiris

يقدم كازينو أوزيريس مكافآت ترحيبية بنسبة 300 بالمئة. ويمكن أن يصل مبلغ البونص إلى 900 يورو.

خاتمة

التسجيل والاشتراك في الكازينو أون لاين خاصة الكازينوهات الشهيرة يعتبر في غاية السهولة والبساطة. عليك فقط البحث عن موقع الكازينو المرخص والمضمون مثل المواقع التي ذكرناها لك وستجد كل شيء سهلاً وبسيطًا.

اشترك الآن ولا تتردد للعب بالمال الحقيقي وكسب أرباح حقيقية.

أفضل ترقيات الكازينو