إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

يمكن لأي لاعب أن يلعب ماكينات القمار المجانية أو ما يطلق عليها السلوتس المجانية من أي مكان من العالم. كما يمكن للاعبين العرب أن يستمتعوا بلعبها باستخدام أي جهاز حديث لديهم. طالما أن اللاعب متصل بالإنترنت ولا ينوي اللعب بأموال حقيقية فإنه يستطيع لعب ألعاب القمار المجانية لمدة 24 ساعة يوميًا. في واقع الأمر، يتم ابتكار وتطوير العديد من ألعاب السلوتس كل يوم. وكلها متاحة للعب باستخدام العديد من النظم المتطورة مثل أجهزة المحمول والأندرويد. وهي أيضا متاحة للأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز  وآي أو إس وماك  وغيرها.

أفضل ترقيات الكازينو
أفضل كازينوهات الروليت

توفر لك ماكينات القمار و ألعاب السلوتس المجانية فترة تجربة قبل اللعب بمال حقيقي. ولكي تعثر على ألعاب مجانية على مواقع الكازينو أون لاين ابحث عن أيقونة نموذج التجربة demo mode في الصفحة الرئيسية. سوف تجد الكثير من المتعة والتشويق في هذه النسخ المجانية ويمكن أن تحصل على عدد من اللفات المجانية.

ما هي ماكينات القمار؟

ماكينات القمار أو ما يعرف بالسلوتس عبارة تصاميم ألعاب تتضمن عددا من البكرات والصفوف تسمى خطوط الدفع (باي لاين). وتشمل الصفوف صور وأرقام وأيقونات يجب أن تطابق ثلاثة منها على الأقل في صف واحد عندما تلف البكرات لكي تفوز. ويوجد على الصفوف أيضا بعض الرموز الخاصة مثل رمز التشتت Scatter والرمز البري (الجامح) Wild. لهذه الرموز الخاصة استخدامات تختلف عن استخدامات بقية الصور والرموز. فالرمز البري مثلاً يمكنه أن يحل محل أي رمز آخر ليحقق لك الفوز.

ماكينات السلوتس جزء مهم من ألعاب الكازينو أون لاين وتتمتع بجودة عالية جدًا كما أنها مصممة بأحدث الوسائل التكنولوجية المتطورة. وموضوعاتها مستوحاة غالبًا من الأساطير القديمة والروايات والأحداث الخيالية والتاريخية مثل كليوباترا والفايكنج وحرب النجوم والساحرة الشريرة وغيرها. وهذا ما يزيد ماكينات القمار متعة وإثارة. تشتمل السلوتس على نوعين أساسيين وهما ماكينات القمار الحديثة والكلاسيكية. الماكينات الكلاسيكية تشتمل على ثلاث بكرات و3 خطوط دفع أرباح فقط وتعمل بنظام تقلب منخفض. والماكينات الحديثة تشتمل على خمس أو سبع بكرات وأكثر من 20 خط دفع وهي تقدم مبالغ كبيرة من المال والمكافآت والجوائز.

تعمل ماكينات السلوتس على الإنترنت ببرنامج خاص يسمى مولد الأرقام العشوائي. مهمة هذا البرنامج عدم تحكم أي فرد أو طرف ثالث في لف البكرات. وبالتالي فإنه يوفر للاعبين فرص فوز وربح متساوية وعادلة.

أنواع ماكينات القمار

تشمل ماكينات القمار ثلاثة أنواع رئيسية تشترك فيما بينها في بعض الصفات وتختلف في البعض الآخر. لكن الاختلاف بينها يمكن أن يؤثر على طريقة اللعب وعلى فرص الفوز ومبالغ الأرباح. وهي تشمل ما يلي:

ألعاب ماكينات القمار التقليدية Classical slots

وتمسى أيضًا الألعاب الكلاسيكية. وهي تشتمل على 3 بكرات و3 خطوط دفع. والمطلوب وضع 3 رموز متطابقة مع الرمز الفائز في صف واحد من أجل الفوز بالجولة والرهان. وهي لعبة سهلة وفرص الفوز فيها مقبولة. لكن نسبة الأرباح ضئيلة. لا تزال هذه الماكينات موجودة على منصات مواقع الكازينو أون لاين لإعطاء الفرصة لعشاقها للاستمتاع بها.

الفيديو سلوتس Video Slots

وهي عبارة عن سلوتس حديثة ومتطورة. تشتمل على 5 بكرات والعديد من خطوط دفع تصل إلى 20 أو 25 خط رهان. وهذا يجعل اللعبة صعبة ويقلل كثيرًا من فرص الفوز. لكن الأرباح فيها مرتفعة جدًا وتتفوق على الماكينات التقليدية بشكل كبير. العديد من نوادي القمار على الإنترنت دائمًا تقدم هذا النوع من السلوتس بسبب شعبيته الكبيرة.

ماكينات القمار التقدمية Progressive Slots

هذا النوع من الماكينات يوفر لك فرصًا أكبر للفوز بالجائزة الكبرى Jackpot وهو يعتمد على تراكم مكاسبك. أي أنك عندما تفوز وتكسب مجموعة من الأرباح تضاف هذه الأرباح إلى المرحلة التالية من اللعب. إذا فزت تضاف الأرباح الجديدة والقديمة إلى المرحلة الثالثة من اللعب. وهكذا تستمر الإضافة والتراكم حتى تصل إلى مرحلة الفوز بالجائزة الكبرى. وهذه الجائزة تسمى الجائزة الكبرى التقدمية. لكن مشكلة الماكينة التقدمية أن أرباحها اقل من الماكينات العادية.

احتمالات الفوز في ماكينات القمار

بإجراء بعض العمليات الحسابية البسيطة سوف يتضح لك أن احتمالات الفوز في ماكينات السلوتس ليست كبيرة كما تتخيل. فالفوز يتوقف على اصطفاف بعض الصور في صف واحد بشكل عشوائي يعتمد بنسبة كبيرة جدًا على الحظ ولا شيء غير الحظ.

  • من المعروف أن نسبة اصطفاف الصور قد تعادل 1 إلى 64. ونسبة الفوز يمكن أيضًا أن تكون بمعدل 1 إلى 262144 وهي نسبة ضئيلة جدًا ليست في صالح اللاعب.
  • قد ينخدع اللاعب ويتوهم أنه سوف يفوز في الجولة القادمة خاصة عندما يرى مجموعة من الصور قريبة من الاصطفاف في صف واحد. ولذلك فإنه يحاول يضع رهانًا جديدًا ويلعب مرة أخرى. ثم يظل هكذا على أمل اصطفاف هذه الصور. وبالتالي يخسر الكثير من الأموال.
  • لا تنس أن الكازينو (سواءً الكازينو الأرضي أو الكازينو أون لاين) له نسبة كبيرة من الأرباح. وهذه النسبة تقتطع من الخاسر ومن الفائز أيضًا.
  • تعتمد جميع أنواع السلوتس على برنامج مولد الأرقام العشوائي الذي لا يترك الفرص للتدخل البشري. كما أنه يظهر الأرقام والصور بطريقة عشوائية. لذلك فإن هذا النوع من ألعاب القمار يعتمد على الحظ بنسبة كبيرة جدًا.

مميزات لعب ماكينات السلوتس أون لاين

تعتبر لعبة السلوتس مصدر متعة لعشاق لعب القمار أون لاين. في الماضي كانت الكازينوهات الأرضية تستخدم ماكينات سلوتس بسيطة لكنها جذابة وجميلة وبها ذراع للف البكرات. لكن مع التقدم التكنولوجي الهائل في الوقت الحالي، أصبحت هذه الألعاب متاحة على شبكة الإنترنت. والفضل في ذلك يرجع إلى عدد من شركات تطوير برامج الألعاب مثل شركة مايكروغيمنغ لأنها أطلقت أول كازينو أون لاين. تتمتع ماكينات السلوتس بالمميزات التالية:

  • سهولة اللعب

تعتبر الراحة هي الميزة الرئيسية التي يتمتع بها جميع عشاق اللعبة. كما أنه يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت بسهولة ولا تتطلب برامج خاصة أو تحميل. كما يمكن الوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت الآن من خلال الأجهزة المحمولة، ويمكن تشغيلها والاستمتاع بها أثناء التنقل.

  • توفير الوقت والجهد

لأن اللاعب يمكنه الدخول على اللعبة وممارستها على الإنترنت، فلم يعد بحاجة إلى تحمل عناء الانتقال إلى أحد الكازينوهات الأرضية.

  • وجود مجموعة كبيرة من الألعاب على مواقع الكازينو أون لاين

توفر الكازينوهات اون لاين مجموعات كبيرة جدا من السلوتس بحيث تعطي الفرصة للاعب لاختيار ما يريد. كما تعطيه الفرصة أيضا لمواصلة اللعب لفترات طويلة. وعدد ألعاب السلوتس في تزايد مستمر لأن جميع شركات تطوير الألعاب تبتكر المزيد من الألعاب الجديدة كل شهر.

  • دورات لعب مثيرة

تقدم الكازينوهات مئات الألعاب أون لاين. لكن الأمر الأكثر أهمية وإثارة هو أن هذه الكازينوهات تتيح دورات منظمة لهذه الالعاب. وهذا يوفر للاعبين المزيد من فرص الفوز بمكاسب كبيرة بالإضافة إلى إمكانية الفوز بجوائز كبرى (jackpots). وبالتالي فإنها تدخل السعادة إلى قلوب عملائها بصفة مستمرة.

  • المكافآت والحوافز

مميزات السلوتس لا يمكن حصرها. وأهم هذه المميزات هي أن اللاعب لابد أن يستمتع بالعديد من الحوافز والمكافآت التي يمكن أن يحصل عليها. هذه استراتيجية مؤكدة تطبقها جميع مواقع الكازينو أو لاين. فالمكافآت تعرض على اللاعبين في كل جولة لعب. كما تعرض عليهم العديد من العروض المجانية والحوافز المذهلة.

قواعد لعب السلوتس

قواعد هذا النوع من الألعاب بسيطة وسهلة للغاية. ومع ذلك فإنها تحتاج إلى تدريب. لهذا السبب ينصح الخبراء دائمًا بتجربة النسخ المجانية منها أون لاين. بعد أن تطمئن أنك اكتسبت الثقة والخبرة الكافية، يمكنك لعب النسخ الخاصة بالمال الحقيقي.

1- بدء اللعب

إذا كنت من تلعب السلوتس لأول مرة، فأنت محظوظ. فقواعد لعب السلوتس بسيطة نسبيًا. أولاً، ستحتاج إلى اختيار نوع ماكينة القمار التي ترغب في تشغيلها. وهناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها أثناء اختيارك وهي تتلخص في الإجابة عن الأسئلة الآتية:

  • كم تكلفة الرهان بعملة واحدة one-coin bet؟
  •  عدد العملات التي يمكنك أن تراهن بها في كل جولة؟
  • كم عدد البكرات في اللعبة؟
  • كم عدد خطوط الدفع paylines؟
  • استخدم الإجابات على هذه الأسئلة لاتخاذ قرارك.

2- المراهنة

بعد اختيار اللعبة التي ترغب في لعبها، حان الوقت لوضع رهان. عند تشغيل السلوت، من الأفضل اختيار الحد الأقصى للرهان لأن ذلك يؤهلك للفوز بالجائزة الكبرى. لوضع رهانك، يمكنك إجراء الدفع عن طريق الإنترنت. سيتم عرض جميع الأرصدة على الشاشة. الآن لديك الأرصدة الخاصة بك، ستحتاج إلى تحديد المبلغ الذي تريد تنشيطه.

3- اللعب والفوز

بعد اختيار خطوط الدفع في اللعبة اضغط على زر اللف spin. بالضغط عليه سوف يتم تشغيل مولد الأرقام العشوائي الذي يقوم بلف البكرات ثم الهبوط على مجموعة معينة من الرموز. وهنا يلعب الحظ الدور الأكبر، وكل ما عليك فعله هو أن تراقب ما يحدث فقط. سوف يقوم الحاسب الآلي بحساب مكاسبك بناءً على الرموز التي توقفت على خطوط الدفع. إذا أردت أن تواصل اللعب، فكل ما يجب عليك أن تفعله هو الاستمرار في الرهان والضغط على رز اللف.

نصائح للفوز في لعب ماكينات القمار

يوجه لك الخبراء عدة نصائح للفوز في لعب السلوتس خاصة إذا كنت جديدا في هذا المجال. فرغم أن لعبها ليس صعبا بالنسبة للعديد من اللاعبين، إلا أن هناك بعض الاستراتيجيات التي يجب أن تتقنها كما رأيت. ينصحك الخبراء بالآتي:

  • جرب النسخ المجانية من تلك الألعاب قبل اللعب بالمال الحقيقي. أنت تعرف ان هذا النوع من الألعاب يعتمد على الحظ بنسبة كبيرة. لذلك لا تحاول أن تخسر أموالك بدون ضرورة. تجربة النسخ المجانية سوف تعطيك الفرصة لاكتساب مهارة التوقع واتخاذ القرار في الوقت المناسب وبالتالي سوف تحافظ على أموالك.
  • اشترك في أي كازينو على الإنترنت مجانًا بدون دفع أي مصاريف تسجيل في البداية. فربما لا تفضل مواصلة اللعب لفترة طويلة، وهكذا تستطيع أن تتخلى عن الكازينو ببساطة بدون خسارة أموال الاشتراك.
  • العب ماكينات القمار الكلاسيكية وحاول أن تحد من لعب الماكينات الحديثة والتقدمية. ففرص الفوز في الماكينات التقليدية أكثر بكثير جدًا منها في الماكينات المتطورة. وبالتالي تضمن فرص فوز أكثر.
  • رهان في البداية بمبالغ بسيطة (الحد الأدنى من الرهان) إلى ان تتقن استراتيجيات اللعب جيدًا.

افضل الكازينوهات التي ننصح بها للعب اون لاين

  1. كازينو بيترالي
  2. سبين بالاس
  3. لاس فيغاس كازينو
  4. كازينو 888
  5. كازينو 777

خاتمة

الآن أنت على دراية كاملة بكل ما يخص لعب ماكينات القمار (ماكينات السلوتس) أون لاين. لم يعد لديك الآن إلا أن تشترك في أحد مواقع الكازينو أون لاين مجانا وتبدأ الاستمتاع باللعب. احذر من إدمان اللعبة، فهي مثيرة جدا لدرجة أنها قد تسبب لك الإدمان. أرجو أن تستمتع بأجمل أوقاتك!