إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

هناك نسختان مختلفتان يمكنك لعبهما بالنسبة للسلوتس بالمال الحقيقي أون لاين: النسخة المجانية المعروفة باسم Demo أو Practice ونسخة المال الحقيقي. من المستحسن استخدام النسخة التجريبية للمبتدئين أو اللاعبين الذين يعتبرون جدد على الكازينو للتعبير للاستمتاع باللعب بالقدر الكافي. لكن غالبًا ما تأتي هذه النسخة مع قيود على ألعاب معينة في الكازينو من بينها على سبيل المثال سلوتس الجاكبوت Jackpot. أما نسخة المال الحقيقي فلا تحتاج إلى إجراءات وليس عليها قيود. يمكن الوصول إلى كل من النسختين المذكورتين للعب عبر متصفحك (سطح المكتب أو الهاتف المحمول).

أفضل ترقيات الكازينو
أفضل كازينوهات الروليت

غالبا ما يتم إغراء اللاعبين الذين يختارون النسخة المجانية بتقديم المكافآت المالية المجانية قبل ان يختار اللاعب ممارسة قمار المال الحقيقي قي الكازينو. وبناء على الترقيات التي يتلقاها اللاعبون يمكن أن يتنبئوا إن كان موقع الكازينو مناسب للعب أم لا.

أما اللعب وممارسة قمار المال الحقيقي فيتطلب تفكيرًا مختلفًا لأن اللاعبين اليوم متاح لهم خيار ألعاب السلوتس بالمال الحقيقي. ومتاح لهم كذلك البطولات وألعاب الجاكبوت التقدمية التي تنطوي على مخاطرة كبيرة رغم أرباحها الكبيرة أيضًا. وقذف المال بدون تفكير في أول لعبة سلوت تقابلك يمكن أن تؤدي إلى نتائج مالية كارثية. لذلك فإننا ننصح اللاعبين العرب بالبحث عن السلوتس أون لاين التي توفر معدلات جيدة من الأرباح والعوائد.

لماذا يجب أن تلعب السلوتس بالمال الحقيقي؟

سلوتس النقود الحقيقية هي أفضل مثال للمقامرة الحقيقية. والمقامرة هي واحدة من الأنشطة الترفيهية الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم. وأولئك الذين يقولون إن المقامرة عبر الإنترنت مقابل المال الحقيقي شيء غير مفيد إما أنهم لم يجربوها أو لا يعرفون شيئًا عنها.

تعتبر المكاسب والأرباح أفضل ميزة في قمار المال الحقيقي عبر الإنترنت لأنها يمكن أن تغير حياتك بشكل كامل بين عشية وضحاها. كما أنها تغير حياة العديد من الناس كل عام. يعتقد معظم الناس أنه يكاد يكون من المستحيل الفوز بأموال حقيقية عبر الإنترنت وأن الأرباح الضخمة تحدث مرة واحدة في العمر. لكن هذا غير صحيح. فيمكن اللعب والفوز بالمال الحقيقي على الانترنت. والحقيقة أنك لست بحاجة للعب برهان كبير لكي تفوز وتحقق أرباحًا حقيقية. من الواضح أن الرهانات الأعلى تؤدي إلى أرباح أعلى ولكن الحظ هو النقطة الرئيسية. لماذا إذًا يجب أن تلعب السلوتس بالمال الحقيقي أون لاين؟

  • مجموعة واسعة من الألعاب الممتعة والمثيرة التي لا تنتهي. في الكازينوهات على الإنترنت ستجد المئات من الألعاب التي يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك لعب السلوتس التقدمية مع الجوائز التي توفر الملايين. وهناك أيضًا الكثير من أنواع الألعاب الأخرى بما في ذلك لعبة الروليت والبلاك جاك والبوكر وبطاقات الخدش وغيرها الكثير. كما توفر الكازينوهات على الإنترنت العديد من النسخ المبتكرة للألعاب الكلاسيكية أيضًا. وهي نسخ تضيف المزيد من الإثارة إلى الألعاب عبر الإنترنت. ستجد أيضًا أنه يمكنك تجربة معظم الألعاب مجانًا عند اللعب عبر الإنترنت، حتى تتمكن من القواعد وتحسين مهاراتك قبل اللعب بأموال حقيقية.
  • يمكنك الاستمتاع باللعب في أي وقت ومن أي مكان. من المزايا الإضافية للعب في الكازينوهات على الإنترنت أنه يمكنك ممارسة ألعابك المفضلة عندما ترغب في ذلك. فالكازينوهات على شبكة الإنترنت مفتوحة على مدار الساعة ومتاحة لتعبها وأنت مرتاح في منزلك أو في غرفة نومك الحاصة. بالإضافة إلى ذلك، مع وجود مجموعة رائعة من الكازينوهات المتنقلة المتوفرة الآن، يمكنك حتى اللعب أثناء التنقل. عندما تفكر في الوقت والتكاليف التي ينطوي عليها السفر إلى كازينو أرضي، لا يمكنك إنكار الراحة التي يوفرها اللعب أون لاين.
  • مكافآت وجوائز ترقيات رائعة. تعد المكافآت من أبرز الألعاب في الكازينوهات على الإنترنت. وهناك منافسة كبيرة في صناعة الكازينوهات على الإنترنت حيث تقدم شركات البرمجيات مكافآت سخية لتشجيعك على الانضمام إليها. هناك أيضًا الكثير من العروض الترويجية والعروض الخاصة التي تحافظ على مكافأتك أثناء اللعب. من خلال الاستفادة من العروض الخاصة يمكنك زيادة رصيدك واللعب لفترة أطول. كما تقدم العديد من الكازينوهات أون لاين خطط ولاء مع المكافآت الكبيرة والجائزة الكبرى والعروض الترويجية التي تحفز اللاعبين.
  • مجموعة واسعة من حدود الرهان. قد يكون قضاء ليلة في أحد الكازينوهات باهظ الثمن. فقد يجد اللاعبون المبتدئون والجدد حدود المراهنة أعلى قليلاً مما يتوقعون. لكن عندما تلعب أون لاين، يمكنك المراهنة بنقود بسيطة في مجموعة واسعة من الألعاب. فشركات تطوير برامج الألعاب تلبي احتياجات جميع اللاعبين. وسوف تجد أيضًا حدود رهان تناسب حتى أكثر اللاعبين خبرة والذين يضعون رهانات عالية. أيًا كان نوع الكازينو الذي تتواجد فيه وبغض النظر عن ميزانيتك، ستجد حدود المراهنة المناسبة لك.
  • العديد من خيارات الدفع. من أجل ممارسة ألعاب قمار المال الحقيقي عبر الإنترنت، لابد أن تحتاج إلى إيداع. والخبر السار هو أن الكازينوهات على الإنترنت تقبل مجموعة واسعة من طرق الدفع. يمكنك الإيداع باستخدام بطاقة ائتمان أو خصم، أو من خلال إحدى المحافظ الإلكترونية مثل سكريل Skrill وباي بال PayPal. كما يمكنك الدفع من خلال التحويلات المصرفية والبطاقات المدفوعة مسبقًا. هناك أيضًا بعض الكازينوهات على الإنترنت تسمح لك بالدفع من خلال فواتير الهاتف المحمول. والمعاملات سريعة وآمنة مما يتيح لك بدء تشغيل الألعاب المفضلة لديك على الفور.

طريقة لعب السلوتس و قمار المال الحقيقي

بعد أن رأيت بنفسك أهم المزايا التي يتمتع بها لعب السلوتس بالمال الحقيقي أون لاين، يجب أن تعرف طريقة اللعب. لأن الهدف الأساسي هو اللعب من أجل تحقيق أكبر قدر ممكن من الأرباح الحقيقية التي يمكن أن تغير حياتك. فلا تنس أن هذا النوع من الألعاب يوفر الفوز بعدة جوائز من بينها الفوز بالجائزة الكبرى.

  • للعب السلوتس على شبكة الانترنت للحصول على المال الحقيقي، يجب عليك اختيار الكازينو أون لاين. أنصحك باختيار أحد الكازينوهات التي تضمها القائمة التي سأعرضها عليك. هذا طبعًا لكي لا تتورط في مشاكل مع مواقع مقامرة غير قانونية أو غير موثوق بها.
  • بعد اختيار الكازينو، ستحتاج إلى إنشاء حساب على الكازينو الخاص بك. سيطلب منك إدخال معلوماتك الشخصية وبعض البيانات المالية الخاصة بك. وبما أنك تلعب سلوتس مقابل المال، فأنت بحاجة إلى طريقة لعمل الإيداع وسحب الأرباح من اللعب. توفر الكازينوهات العديد من وسائل الإيداع والسحب. تتضمن هذه الوسائل بطاقة الائتمان أو الخصم والمحافظ الإلكترونية وبعض الوسائل الأخرى. يمكنك اختيار ما تريد وما هو متاح في منطقتك أو في دولتك.
  • نأتي الآن لأفضل ميزة يمكن أن تقدمها لك ماكينات القمار عبر الإنترنت وهي مكافآت الكازينو Casino Bonuses. المكافآت هي العروض الخاصة التي تقدمها الكازينوهات لتحفيز عملائها للعب ماكينات القمار بنقود حقيقية.

أنواع مكافآت سلوتس المال الحقيقي

تعد المكافآت التي تقدمها السلوتس أون لاين رائعة بالنسبة للاعبين الذين يبحثون عن أموال حقيقية. يمكن أن تأتي المكافآت عبر الإنترنت بأشكال مختلفة، ولكنها تتطلب لعب أفضل السلوتس وتشكيل مجموعات فوز كبيرة. إذا كنت تتطلع إلى لعب ماكينات القمار على الإنترنت التي تقدم أفضل معدلات الأرباح والجوائز الضخمة، فاحرص على الانضمام إلى كازينو 888. فهو يقدم أفضل الفيديو سلوتس متعددة خطوط الدفع بالإضافة إلى ماكينات القمار الشهيرة.

في موقعنا سوف تجد أفضل المكافآت على الإنترنت. وجميع المواقع التي نرشحها لك تقدم ترقيات منتظمة ومكافآت ترحيب جذابة لكي تتمتع بلعب قمار المال الحقيقي وبتحقيق الفوز.

 مكافأة عدم الإيداع No-Deposit Bonus

إذا كنت تعاني من نقص في السيولة المالية وتريد الوصول إلى المكافآت عبر الإنترنت، يمكنك الاشتراك للحصول على مكافأة بدون إيداع. تتيح لك مكافآت عدم الإيداع لعب السلوتس لمدة يوم أو يومين. وبمجرد تحقيق مبالغ معينة من الأرباح، سيكون عليك الاستمرار في اللعب من أجل سحب هذا المال. عادة سيكون عليك المراهنة بهذه الأرباح لعدد معين من المرات. ومع ذلك إذا كنت تلعب سلوتس كثيرة، فإن الحصول على هذا النوع من المكافآت سيكون سهلاً.

اللفات المجانية Free Spins

عند قمار المال الحقيقي يمكن لعملاء الكازينو الجدد في بعض الأحيان الاستمتاع بلفات مجانية على السلوتس الشهيرة. يتم تقديم العرض عادة عند إصدار لعبة جديدة. يحصل اللاعبون على 50 أو 100 لفة للعب بدون مقابل. يجب أن يتم اللعب بالمبلغ الإجمالي الذي “تربحه” عدة مرات قبل أن تتمكن من سحبه. لذا، إذا كان لديك 50 دولارًا من الأرباح، وكان مطلب الرهان 20 ضعفًا، فستضطر إلى رهان آخر بمبلغ 1000 دولار. بمجرد الرهان بهذا المبلغ سيتم دفع الـ 50 دولارًا لك.

 المكافآت الترحيبية Welcome Bonus

يمكن للمودعين الجدد في كازينو عبر الإنترنت استخدام ماكينات السلوتس للحصول على مكافأة ترحيبية. المكافأة الترحيبية عبارة عن مكافأة مماثلة للرهان الذي يضعه اللاعب. فإذا قمت بإيداع مبلغ 100 دولار، يقوم الكازينو بمنحك مكافأة مماثلة بنسبة 100% لتحصل على 100 دولار مجانًا.
هذه الأنواع الشهيرة من المكافآت التي تقدمها ألعاب السلوتس بالمال الحقيقي تنقسم بدورها إلى نوعين أساسيين، وهما:

  •  مكافآت يمكن صرفها (سحبها) Cashable Bonuses

عادة ما يكون هذا النوع من المكافآت مرتبطًا بمتطلبات للرهان، والذي قد يكون أقل عندما يتعلق الأمر بالسلوتس مقارنة بألعاب الطاولة. إن المكافآت التي عادة ما تأتي مع متطلبات مراهنة معقولة، يمكن أن تكون مربحة.
تعتبر المكافآت القابلة للسحب هي النوع الأكثر شيوعًا والأكثر بساطة بين مكافآت الكازينو. وهذا النوع من المكافأة متاح للسحب بعد أن يكون اللاعب قد أكمل متطلبات الرهان، والتي تعتمد بشكل كامل على الكازينو نفسه.

  •  المكافآت اللزجة Sticky Bonuses

مثل المكافآت القابلة للسحب تماما في قمار المال الحقيقي، فإن هذا النوع من المكافآت عادة ما يكون له متطلبات مراهنة. لا يزال بإمكان أصحاب المراهنات المنخفضة تحقيق أرباح. وبالطبع هناك بعض الكازينوهات التي توفر الفرصة للحصول على مكافآت لزجة لا ترتبط بأي شرط خاص بالرهان. ومع ذلك، في حالة فوز اللاعب بالجائزة الكبرى، فمن المحتمل ألا يُسمح له بسحب مبلغ الأرباح. فالمكافأة اللزجة هي مكافأة يمكن استخدامها عند المراهنة ولكن لا يمكن سحبها.

أفضل شركات تقديم السلوتس بالمال الحقيقي

هناك العشرات من شركات تطوير برمجيات الألعاب التي تقدم السلوتس لمواقع الكازينو أون لاين والتي بدورها تمارس قمار المال الحقيقي. وأغلب هذه الشركات مشهورة عالميًا وتضم فريقًا من العلماء والمتخصصين في مجال ألعاب القمار على الإنترنت. ولذلك فإنها تنتج العديد من العاب السلوتس المتطورة التي تتوافق مع جميع أنظمة التشغيل كل يوم. فتجد الألعاب التي تتوافق مع الكمبيوتر وتلك التي تتوافق مع أجهزة الأندرويد وآي أو إس والهواتف المحمولة وغيرها. تشمل هذه الشركات على سبيل المثال:

  • شركة مايكروغيمنغ Microgaming

هي إحدى أقدم شركات تقديم الألعاب المعترف بها على مستوى العالم. يعود بداية نجاحها إلى عام 1994 عندما أطلقت نادي الألعاب وهو أول كازينو على الإنترنت. كما أدى إطلاق برنامج فايبر Viper في عام 2002 إلى تفوق الشركة على مستويات أعلى. وبذلك استمرت في إثبات نفسها على أنها شركة توير البرمجيات الأكثر كفاءة.

  • شركة بلاي تك Playtech

هي شركة رائدة في السوق في صناعة المقامرة والتجارة المالية. تأسست شركة Playtech في عام 1999 وتم إدراجها في السوق الرئيسية لبورصة لندن، ولديها أكثر من 5000 موظف من 14 دولة. تعد بلاي تك شركة التطوير الرائدة في مجال البرمجيات وخدمات ألعاب القمار مع أكثر من 120 شركة مرخصة عالميًا. تتضمن برمجيات المقامرة التي تقدمها لمواقع القمار الشهيرة الكازينو والكازينو المباشر والبنجو والبوكر والمراهنات الرياضية.

  • شركة نيت إنت NetEnt

تأسست شركة نيت إنت المعروفة سابقًا باسم Net Entertainment في عام 1996 وهي من بين مزودي برامج الكازينو الأكثر نجاحًا على الإنترنت. كانت الشركة أول شركة تطور برامج الكازينو عبر الإنترنت على أساس الجافا على الرغم من أنها تستخدم الآن HTML5. بالإضافة إلى برنامج الكازينو على الإنترنت، توفر الشركة منصة مقامرة متنقلة معروفة باسم NetEnt Touch. وتمتلك الشركة أيضاً شبكة جاكبوت تقدمية دفعت عشرات الملايين من الجوائز منذ بدايتها.

  • شركة بيت سوفت Betsoft

شركة بيت سوفت عبارة عن شركة برامج للألعاب تم تأسيسها في عام 1999 وتشتهر بألعاب السلوتس ثلاثية الأبعاد. والمنتجات الرئيسية للشركة تتضمن رسومات ثلاثية الأبعاد 3D مذهلة. فقد تم تصميم كل لعبة من ألعابها برسومات رائعة. كما أنها لا تزال تواصل إنتاج المزيد من الألعاب الجديدة والمتطورة التي تتوافق مع جميع الأجهزة وجميع أنظمة التشغيل المختلفة.

  • Evoplay

شركة ايفوبلاي من الشركات الرائدة في صناعة الالعاب ويعمل بها خيرة المطورين , ومتخصصه في تطوير الالعاب وخصوصا العاب السلوتس التقدمية. وقد استفادت المواقع التي تمارس قمار المال الحقيقي من هذه الشركة جدا وكذلك استفاد اللاعبون من نوعية الالعاب الممتازة التي تنتجها شركة ايفوبلاي.

أفضل الكازينوهات التي تقدم سلوتس قمار المال الحقيقي

استطاعت ألعاب السلوتس بالمال الحقيقي أن تتفوق على جميع العاب القمار الأخرى أون لاين. فقد أصبحت أكبر منافس لألعاب الطاولة مثل الروليت بأنواعها وألعاب الورق مثل البوكر والبلاك جاك و الباكاراه وغيرها. والأكثر من ذلك أنها أصبحت تدر على جميع مواقع الكازينو التي تقدمها أرباحًا طائلة. لذلك لم يعد على شبكة الإنترنت كازينو واحد لا يقدم مجموعات كبيرة من هذه الألعاب المذهلة والمربحة. من تلك الكازينوهات ما يلي:

  • كازينو 888: موقع قمار أون لاين شهير ومرخص ويدعم اللغة العربية. يقدم لعملائه العديد من المكافآت الترحيبية.
  • لاكي أدميرال Lucky admiral: يقدم مكافأة ترحيب تصل إلى 600 جنيه استرليني. كما يمنح لاعبيه 60 لفة مجانية.
  • كازينو كروز Casino Cruise: يقدم مكافأة ترحيبية تصل إلى 100 دولار. كما يقدم للاعبين 200 فرصة لعب مجانية.
  • كازينو سلوتي فيجاس Slotty Vegas: من الكازينوهات المرخصة والموثوق بها. يقدم مكافأة تصل إلى 500 يورو بالإضافة إلى 50 لفة مجانية.
  •  بيتات كازينو Bet At Casino: يقدم لعملائه الجدد مكافآت ترحيب بنسبة 100% تصل إلى مبلغ 500 يورو. كما يمنح لاعبيه 50 لفة مجانية.
  • كازينو سوبر نوفا Supernova: من أشهر الكازينوهات على شبكة الإنترنت. يقدم مكافأة عدم إيداع تصل إلى 75 دولارًا.

خاتمة

بعد أن اطلعت على جميع المعلومات التي تخص ماكينات القمار والتي يمكنك ان تمارس فيها قمار المال الحقيقي أون لاين، عليك أن تتخذ قرارك. هل ستلعب السلوتس بالمال الحقيقي أون لاين الآن؟ لكن قبل أن تجيب على السؤال عليك أن تلعب النسخة المجانية منها أولاً. اطلع على قواعد اللعب ومارس اللعب لفترة كافية حتى تكتسب الخبرة المطلوبة.