إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

توجد ماكينات القمار Slot Machines بكثافة في جميع الكازينوهات تقريباً في العالم، سواء على الأرض أو عبر الإنترنت. ويرجع ذلك أساساً إلى أنها تحظى بشعبية كبيرة على مستوى العالم وفي الدول العربية.
إذا دخلت إلى أي كازينو على الأرض، فمن المحتمل أن ترى عدة أجهزة منها. وفي بعض الأماكن ستجد المئات منها. وفي العديد من الكازينوهات الرائدة على الإنترنت ستجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الألعاب الافتراضية المتاحة.

أفضل ترقيات الكازينو
أفضل كازينوهات الروليت

في واقع الأمر أصبحت ماكينات السلوتس هذه على رأس قائمة ألعاب القمار أون لاين  مثل الروليت و الباكاراة والبلاك جاك و البوكر وغيرها. وكما رأيت بنفسك لا يكاد يخلو مواقع كازينو يوفر القمار على الإنترنت إلا ويقدم هذه السلوتس في مجموعات كبيرة جدًا. وفي هذا المقال سنقدم استراتيجيات السلوتس.

تاريخ نشأة ماكينات السلوتس

بالنسبة لنشأة ماكينات القمار هناك روايتان مختلفتان في هذا الشأن. الرواية الأولى تقول إن ماكينة لبيرتي بيل Liberty Bell هي أول آلة اخترعها شخص أمريكي يدعى تشارلز فاي Charles Fey في عام 1887. وهي كانت آلة بسيط نسبيًا تضم 3 بكرات فقط و5 رموز. تضم هذه الرموز جرس الحرية (ومن هنا اسم الماكينة) إلى جانب حدوة حصان وقلب وماس ومجرفة.

أما الرواية الأخرى فتقول إن ماكينة تشارلز فاي لم تظهر حتى عام 1895 وإن أول ماكينة تم ابتكارها في عام 1891. وقام باختراعها كل من سيتمان Sittman وبيت Pitt. كانت هذه الآلة تعتمد بشكل كبير على البوكر، على الرغم من وجود 50 بطاقة فقط.

كان يتم عرض هذه البطاقات الـ 50 على 5 اسطوانات تلف ( كل 10 بطاقات على اسطوانة). تعرض كل اسطوانة يد بوكر بخمس بطاقات عند كل لفة. كلما كانت يد اللاعب أفضل، ازدادت فرصة فوز اللاعب.

كانت هناك بعض أوجه التشابه والاختلاف بين هذين الجهازين. لكن كلاهما كان يتطلب من اللاعب سحب رافعة لكي تبدأ البكرات أو الاسطوانات في اللف. وكان المبدأ الأساسي لكل منهما هو نفسه أيضًا حيث يدخل اللاعبون عملة معدنية ويفوزون بمبالغ معينة بناءً على نتيجة اللفة.

بمرور الوقت أصبحت أكثر تطوراً مع عدد من التحسينات التي تم إدخالها عليها. كان هناك عدد من التطورات الملحوظة في تاريخ ماكينات القمار. استخدم احد المصنعين في شيكاغو رموز الفاكهة على البكرات. وحتى يومنا هذا لا تزال العديد من الألعاب تحمل رموزًا للفاكهة ولا يزال يشار إلى ألعاب القمار باسم آلات الفاكهة. ثم بعد ذلك ظهرت الماكينات الآلية ثم ماكينات الإنترنت حتى أصبحت في شكلها الحالي. وكما تطورت ايضا استراتيجيات السلوتس.

مزايا لعب السلوتس أون لاين

ألعاب السلوتس ممتعة للغاية سواء كنت تلعبها في كازينو على الأرض أو عبر الإنترنت. ومع ذلك هناك العديد من الفوائد لتشغيل ألعاب القمار عبر الإنترنت عبر مواقع الكازينو أون لاين. وهي غالبًا أكثر ملاءمة بالنسبة للمبتدئين. وهناك المزيد من الألعاب للاختيار من بينها. هذا بالإضافة إلى جميع المكافآت والجوائز والهدايا المجانية التي يمكن أن تحصل عليها. تتمتع ألعاب السلوتس أون لاين بالعديد من المزايا.

  • يعتبر عامل الراحة هو الفائدة الكبيرة لممارسة ألعاب القمار على الانترنت. ففي أي وقت تشعر أنك ترغب في اللعب عليك فقط تسجيل الدخول عبر الإنترنت. فليست هناك حاجة لركوب سيارتك والتوجه إلى كازينو على الأرض. وهذا يفيدك خاصة إذا كنت لا تعيش بالقرب من كازينو أو إذا كنت تبحث عن لعبة سريعة خلال بضع دقائق. هناك الآن المئات من ألعاب القمار متاحة على الإنترنت من قبل العديد من الكازينوهات. لذلك يمكنك ممارسة أي لعبة مباشرة من هاتفك المحمول سواء في المنزل أو خارج المنزل.
  • إحدى المزايا الخاصة التي يجدها اللاعبون الذين يستمتعون باللعب عبر الإنترنت هي المجموعة الكبيرة من الألعاب المتوفرة. يقدم الكثير من الكازينوهات على الإنترنت باقات ضخمة من الألعاب. تتوفر الألعاب في فئات مختلفة وبأعداد متفاوتة من خطوط الدفع والبكرات بالإضافة إلى جميع أنواع الموضوعات المسلية.
  • لقد اكتسب القمار أون لاين شهرة كبيرة بين ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم. أحد أسباب هذه الشهرة الكبيرة يرجع إلى ألعاب الكازينو المجانية التي توفريها الكازينوهات للاعبين. فهذا يعطي للاعبين فرصة تجربة لعبة السلوت مجانًا وفهم اللعبة بالكامل وتعلم بعض النصائح واستراتيجيات السلوتس وغيرها من الالعاب قبل اللعب بأموال حقيقية.
  • هناك فائدة أخرى رائعة للاعبين وهي المكافآت والجوائز التي يحصلون عليها عند اللعب على الكازينوهات عبر الإنترنت. عادةً ما يحصل العملاء الجدد على مكافأة بعد الاشتراك وإجراء أول إيداع لهم. هذه المكافأة غالباً ما تكون سخية جداً وتستخدم كحافز لتشجيع اللاعب على التسجيل في الكازينو.
  • تقدم الكازينوهات الأرضية في المتوسط نسبة 86 في المائة من الأرباح. لكن ألعاب القمار عبر الإنترنت تزيد عن 97 في المائة في معظم الحالات. قد تزيد بعض الكازينوهات الأرضية بعض الأرباح في بعض الألعاب، لكن لا يمكن أن تصل للنسبة التي تمنحها ألعاب الإنترنت. من ناحية أخرى، فإن الكازينوهات على الإنترنت مثل كازينو 888 تعتبر الأماكن المثالية. فهي تعطيك الفرصة للحصول على تجربة كازينو حقيقي وأنت مرتاح في منزلك.

بعض مصطلحات السلوتس الهامة

هناك الكثير من ألعاب القمار المختلفة التي يمكن أن تستمتع بها قي مواقع الكازينو أون لاين. وهي مهمة جدالفهم قواعد واستراتيجيات السلوتس ولكن من السهل الخلط بين جميع الخيارات والمصطلحات الموجودة بها. لا تدع عدم إتقانك للغة الإنجليزية يمنعك من الاستمتاع باللعب. اطلع فقط على المصطلحات التي سأذكرها لك حالاً واحصل على أقصى استفادة من ممارسة ألعاب القمار أون لاين.

  • الحد الأقصى للرهان Bet Max

المراهنة على أقصى حد لعدد الخطوط والحد الأقصى للمبلغ المخصص لكل خط بناءً على فئة عملة معينة.

  • التشغيل التلقائي Autoplay

خيار للف البكرات بعدد معين من المرات المتتالية تلقائيًا. أي دون الحاجة إلى الضغط على زر أو سحب الذراع في كل مرة.

  • ماكينات القمار الكلاسيكية Classical slot

لعبة القمار التقليدية. عادة ما تأتي مع 3 بكرات وخط دفع واحد فقط.

  • اللفات المجانية Free Spins

لفات للبكرات يمكن أن يربح اللاعب منها ولكنه غير مجبر لدفع أي مبالغ. يمكن منح اللفات المجانية عن طريق لف مجموعة فوز معينة أو من خلال ميز المكافأة. ويمكن أيضًا منحها من قبل الكازينو نفسه.

  • المضاعف Multiplier

يمكن أن يكون هذا رمزًا يضاعف الأرباح من أي مجموعات فائزة يستطيع اللاعب تشكيلها. كما يمكن منح المضاعفات في ميزات المكافأة ويمكن تطبيقها على اللفات المجانية. معنى هذا أنه إذا ربحت وحصلت على مضاعف يمكن أن يساوي الربح ضعف رهانك.

  • خط الدفع Payline

خط يمر عبر البكرات التي يجب أن تظهر عليها الرموز في مجموعة فوز تؤدي إلى دفع أرباح. تحتوي بعض الألعاب على خط دفع واحد فقط، عادةً ما يكون في وسط جميع البكرات. ولكن بعض الألعاب تحتوي على العديد من الخطوط في اتجاهات مختلفة.

  • جدول الدفع Paytable

هذا المصطلح يشير إلى جميع المجموعات الفائزة المحتملة على ماكينة القمار والمدفوعات الخاصة بكل منها.

  • مولد الأرقام العشوائي Random Number Generator

يختصر هذا الاسم عادة إلى RNG. وهو عبارة عن برنامج كمبيوتر يحدد بشكل عشوائي أين سوف تنتهي بكرات في نهاية كل لفة.

  • رمز التشتت Scatter

رموز التشتت هي رموز لا تظهر في مجموعة محددة على خط دفع نشط وتؤدي إلى تحقيق الفوز. عادة ما يؤدي ظهور ثلاثة رموز (أو أكثر) في أي مكان إلى دفع أرباح. يتم استخدام رمز التشتت أيضًا بشكل متكرر لتفعيل ميزات المكافآت واللفات المجانية الحرة.

  • الرمز البري Wild Symbol

رمز يمكن استخدامه كبديل للرموز الأخرى لتشكيل مجموعة فائزة.

  • استراتيجيات السلوتس

استراتيجيات السلوتس عبارة عن مصطلح يعبر عن امكانية الشخص في تجديد الخطة العامة اي التخطيط الشامل لما ينبغي عليك فعله قبل البدء في لعب ماكينة القمار المحددة

طريقة لعب السلوتس أون لاين

تروج كازينوهات المال الحقيقي على الإنترنت لألعاب السلوتس عبر الإنترنت بها بشكل مكثف. وهذا يرجع إلى أنها ألعاب شهيرة تتمتع بمميزات حديثة، كما أنها مربحة للكازينوهات، وقادرة على تحقيق أرباح كبيرة مع نفقات محدودة. لذلك، مع وجود سلوتس أون لاين، وسلوتس للجوال، والمقامرة عبر الإنترنت لابد أن نعرف كيفية تشغيلها وكما يجب معرفة استراتيجيات السلوتس والقواعد وبعض التاكتيكات الخاصة. وبالتالي سوف تعطي لنفسك أفضل فرصة للفوز بالجائزة الكبرى.

  • لف البكرات Spinning The Reels

بعد تحميل اللعبة من على أحد الكازينوهات عبر الإنترنت أو من أحد مواقع اللعب الفورية، ستظهر لك شاشة مليئة بالبكارات. يوجد في السلوتس الكلاسيكية 3 بكرات رأسية لكن معظم الفيديو سلوتس الحديثة بها 5 بكرات.
كل بكرة عليها من 20 إلى 25 رمز. هذه الرموز لها علاقة بموضوع اللعبة. والهدف هو لف البكرات ونقر مجموعات فوز من الرموز عندما تتوقف البكرات عن اللف. مع وجود العديد من الرموز على البكرات – والكثير من خطوط الدفع – يمكن أن يضيف هذا الملايين من المجموعات المحتملة.
سوف ترى زر اللف Spin على يمين أسفل الشاشة. بعض الألعاب بها زر الإيقاف الشخصي Skill Stop يساعدك على إيقاف البكرات بنفسك.

  • مراجعة جدول الدفع Paytable

قبل لف البكرات، اضغط على أيقونة جدول الدفع أو أيقونة “المعلومات” Info على الشاشة. سيعرض على الشاشة كل ما تحتاج إليه من معلومات. وسوف تجد جميع المدفوعات عند نقر مختلف مجموعات الفوز. كما ستجد قائمة بالرموز المختلفة وتفاصيل جولات المكافآت. بعض شركات تطوير برامج الألعاب تضيف قائمة بنسبة العائد إلى اللاعب Return to Player (RTP).

  • ضبط حجم الرهان وخطوط الدفع

قبل أن تقوم بتشغيل ماكينة سلوتس المال الحقيقي، قم بتعيين أحجام الرهان وعدد خطوط الدفع التي تريد لعبها. بالنسبة إلى ألعاب السلوت التي تناسب الميزانيات الصغيرة ستجد الرهان بدءًا من أقل من 0.01 دولار للخط الواحد.
بعد ذلك، قم باختيار عدد العملات التي تريد الرهان بها على خط معين. يمكنك الرهان بأي شيء من 1 إلى 10 عملات في كل خط. ثم قم باختيار عدد من خطوط الدفع paylines مع مزيج من الرموز عبر البكرات. يمكنك المراهنة على أحد خطوط الدفع أو على الحد للخطوط. انقر ببساطة على خطوط الدفع أسفل جانب الشاشة.

  • وضع الرهان وبدء اللعب

بعد ذلك، اضغط على زر اللف “Spin”. سوف تلف البكرات إلى أن تتوقف في النهاية. سيتم دفع أرباح أي مجموعات فائزة. ولكن بعض سلوتس الأموال الحقيقية تمنحك خيار مضاعفة أرباحك. ابحث عن زر القمار “Gamble”.

استراتيجيات السلوتس أون لاين

يستخدم معظم لاعبي الكازينو عبر الإنترنت محرك بحث جوجل لاختيار ما يريدون من مواقع الكازينو. ويحدد اللاعب عمومًا الكازينو استنادًا إلى نتائج البحث المعروضة في الصفحة الأولى. ولكن يجب أن تعرف أن هناك طرق أفضل بكثير لاختيار موقع كازينو مثالي.

أول شيء أود أن أنصح به جميع اللاعبين هو تخصيص يومين على الأقل أثناء البحث عن مواقع الكازينو على الإنترنت. حاول أن تولي اهتمامًا خاصًا للألعاب المقدمة وشكاوى العملاء ومراجعات المستخدمين وبرامج الألعاب ونسبة الأرباح والخيارات المصرفية وهكذا. لابد أن تختار كازينو يضمن جميع الخيارات التي ذكرتها لك. فهذا يضمن لك الوصول إلى موقع الكازينو الجدية بالثقة على الإنترنت. واليك بعض استراتيجيات السلوتس التي يجب عليك اتباعها:

  • حدد ميزانيتك مقدمًا

قبل أن تلعب ألعاب السلوتس أون لاين عليك تحديد رصيدك أولاً. عليك تحديد ميزانيتك للحفاظ على مراهنتك ومواصلة اللعب أكثر وأكثر. قد يبدو الأمر مملاً، ولكنك ستعجب بهذه الاستراتيجية عندما تعرف أسرارها. لإنشاء ميزانيتك استخدم الرهان على الحد الأدنى واستمر في ذلك لفترة. وبعد ذلك قم بزيادة رهانك لكن في الحدود المعقولة. وفي النهاية سوف تزيد ميزانيتك بحيث يمكن أن تضع رهانات أكبر وأكبر بدون المخاطرة بأموالك.

  • قم باختيار أفضل لعبة

لا تضع في اعتبارك أنك متمكن لدرجة أنك تستطيع ممارسة جميع الألعاب بسهولة. فأحيانًا ما تثبت لك إحدى الألعاب أنها ليست مصممة لك. حاول دائمًا أن تختار لعبة السلوت التي تطور مهاراتك ومارس الألعاب التي تبرع فيها. حاول أن تمارس الالعاب التجريبية أولاً وتدرب علي استراتيجيات السلوتس. ولو استطعت تكوين ميزانية جيدة، ضع رهانًا أكبر فأكبر بالتدريج.

  • افهم آلية اللعب

يمكن أن ترى العديد من ماكينات السلوتس التي قد تبدو مألوفة لك. لكنها في الحقيقة تعتبر جديدة. حاول أن تتبع الاستراتيجية الأولى بمعنى حدد ميزانيتك الخاصة والعب بالحد الأدنى وحاول أن تفهم آليات اللعبة. أحيانًا يمكن أن تروق لك آليات اللعبة وأحيانًا لا تروق لك. لذلك عليك أن تواصل البحث عن الآليات التي تناسبك.

  • العب بدءًا من الأبسط إلى الأكثر تقدمًا

إذا أردت أن تتمكن من اللعب، فعليك أن تمارس الألعاب الأكثر بساطة أولاً. ثم بعد ذلك انتقل إلى الألعاب الأكثر تقدمًا ثم الأكثر تعقيدًا وهكذا. ابدأ بالألعاب ذات الثلاث بكرات ثم الألعاب الأكثر تطورًا مثل ألعاب السلوتس ثلاثية الأبعاد 3D slots.

  • ابحث عن الألعاب التي تقدم جولات مكافأة

تشتمل ألعاب السلوتس ثلاثية الأبعاد وألعاب القمار ذات المرتبطة بالموضوعات السينمائية على جولات مكافأة. ستحصل على أرباح أكثر من الألعاب العادية. تعرف على كيفية تنشيط جولة المكافآت وبمجرد قيامك بتنشيطها سوف تستفيد وتربح الكثير. كلما لعبت وواصلت أكثر كلما حققت الكثير من فرص الفوز.

  • غير استراتيجيتك عندما تلعب لعبة سلوت أخرى أون لاين

أحيانًا ما تكون استراتيجيتك في لعبة ما غير مناسبة. لذلك فمن الأفضل أن تغير استراتيجيات السلوتس إذا قررت أن تمارس لعبة سلوت جديدة. هذه الطريقة سوف تساعدك على تحقيق الكثير من حالات الفوز.

أهم مواقع الكازينو التي تقدم السلوتس أون لاين

يوجد على شبكة الإنترنت آلاف مواقع الكازينو التي تقدم ألعاب السلوتس أون لاين. لكن المشكلة التي قد تواجهك هي أن الكثير من هذه المواقع قد لا تكون غير مأمونة. بمعنى أنها قد لا تكون غير مرخصة من قبل مؤسسات منح التراخيص المنوط بها مراقبة ومتابعة تلك المواقع. وبالتالي يمكن أـن تتعرض معلوماتك الشخصية والمالية للخطر. لذلك ننصحك دائمًا بالبحث عن الكازينو الموثوق به لتدع أموال رهانك فيه. ونحن سنوفر عليك جهد البحث ونقدم لك بعض هذه المواقع الآمنة.

  • كازينو 888: من أكثر مواقع القمار أون لاين شهرة. يقدم للاعبين مكافأة ترحيب بنسبة 100%. ويمكن أن يبلغ حجم المكافأة 1000 دولار.
  • كازينو بيترالي Casino Bettrally يقدم مكافاة ترحيبية تصل الي 300$ عند ايداع 200$ اذ ان المكافاة تصل الي 150%.
  •  سلوتي فيجاس Slotty Vegas: يقدم مكافأة بنسبة 100% بمبلغ 500 يورو. كما يقدم هدية 50 لفة مجانية.
  • كازينو كروز Casino Cruise: يقدم مكافأة بنسبة 100% حتى 1000 دولار. ويقدم أيضًا هدية 200 فرصة لعب إضافية.
  • كازينو أوزيريس Osiris: يقدم مكافآت ترحيبية بنسبة 100% تصل إلى مبلغ 300 يورو.

خاتمة

اطلعت الآن على قواعد واستراتيجيات العاب السلوتس أون لاين. هذا يعني أنك اطلعت على جميع أسرار ماكينات القمار تقريبًا. وتعلمت أن هناك ماكينات القمار التقليدية والماكينات التقدمية وغيرها. كل ما عليك الآن هو تمارس ألعاب الكازينو المجانية قبل أن تلجأ إلى الرهان بنقود حقيقية في ألعاب المال الحقيقي. كما يجب أن تتدرب على طريقة التعامل مع الموزع المباشر خاصة في الألعاب المباشرة على الإنترنت والمواكبة المستمرة لمعرفة استراتيجيات السلوتس المختلفة.