إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

بالنسبة لعشاق القمار في العالم والدول العربية فإن أفضل شيء استطاعت شبكة الإنترنت أن تقدمه هو الرهان أون لاين. لقد مضت الأيام التي كان عشاق المراهنات الرياضية يذهبون فيها إلى نوادي وكازينوهات المراهنات التي كانت تتطلب حدود وأفضليات كبيرة. فالآن يتمتع المراهنون بعدة خيارات منها الدخول على الإنترنت من داخل غرفة النوم وممارسة المراهنات. كما أن المنافسات القوية بين آلاف المواقع والكازينوهات على الإنترنت تعطي فرصة للمراهنين لكسب الأموال أفضل من ذي قبل.

أفضل ترقيات الكازينو
أفضل كازينوهات الروليت

مزايا المراهنات الرياضية أون لاين

تحتضن الدول العربية الآلاف من عشاق المراهنات الرياضية أون لاين. فإلى جانب كونها عبارة عن مسابقات سريعة وسهلة جدًا إلا أنها أيضًا ممتعة لأقصى درجة. فرؤية المراهن للمال وهو يتدفق إلى حسابه الشخصي بعد مغامرته بالمراهنة يولد لديه شعورًا لا يمكن وصفه. ولضمان حصولك على تجربة هذا الشعور الرائع، فسوف تحتاج إلى التأكد من أنك تراهن في مواقع رياضية عالمية جديرة بالثقة. في مثل هذه المواقع ستجد العديد من الخيارات الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها.

تتمتع المراهنات الرياضية اون لاين خاصة في أي كازينو على الإنترنت مرخص ومعترف به بالعديد من المميزات الخاصة. فبالإضافة إلى أنها مراهنات مربحة فهي توفر أفضل الفرص لقضاء أمتع الأوقات. فهي تتمتع

بالآتي:

  • سهولة التعامل مع الكازينو على الإنترنت. من المعروف أن اللعب أون لاين متوفر في أي وقت كما أن مواقع المراهنة سهلة الاستخدام. فقد استفادت تلك المواقع كثيرًا من التطور التكنولوجي الهائل الذي حدث في الفترة الأخيرة. وظهور شبكة الإنترنت وإتاحتها للجميع والدخول عليها مجانًا كل هذا ساعد على تيسير التعامل مع المراهنات الرياضية بكل أنواعها. بالإضافة إلى ذلك فإن توفر أحدث أجهزة الاتصال بالإنترنت قد سهل أيضًا التعامل مع هذا النوع من المراهنات. فلم يعد المراهن في حاجة إلى تحمل عناء الانتقال إلى كازينو مراهنات على الأرض. بل أصبحت المشاركة في السباقات وعمر مراهنات تتم بمجرد ضغطة زر واحدة.
  • توفر جميع أنواع المراهنات أون لاين. أصبحت كازينوهات ومواقع المراهنات الرياضية الآن قادرة على توفير جميع أنواع المراهنات لممارستها عبر الإنترنت. يشمل ذلك مراهنات كرة القدم والتنس وسباق الخيل ومراهنات الملاكمة وغيرها من المراهنات التي تتيح لجميع المراهنين الاختيار فيما بينها. كما يمكن للمراهن أيضا أن يختار أكثر من لعبة رياضية للمراهنة عليها في النفس الوقت.
  • وجود بيئة مراهنات آمنة. إذا كانت مواقع المراهنة والكازينوهات التي توفر المراهنات الرياضية مرخصة، فسوف تكون مأمونة تماما. مثل هذه الأماكن توفر لجميع العملاء بيئة لعب آمنة بحيث يضع المراهن أمواله فيها وهو مطمئن. فهي دائمًا ما تستخدم برامج معدة خصيصًا لتوفير الحماية لأموالك ضد السرقة أو الاحتيال أو حتى الضياع. هذه البرامج تعمل على تشفير معلوماتك الشخصية وبياناتك المالية بحيث لا يمكن لأي فرد أو جهة الاطلاع عليها على الإطلاق. ولذلك يمكنك وضع رهانك بأموال حقيقية وأنت مطمئن.
  • إمكانية المراهنة من أي مكان وفي أي وقت. هذه إحدى أهم مميزات المراهنات الرياضية على الإنترنت. فيمكنك أن تمارس هوايتك كما تشاء من أي مكان سواءً من داخل غرفة نومك أو من مكتبك. وحتى إن كنت في إحدى وسائل المواصلات أثناء سفرك أو تنقلك من مكان إلى مكان تستطيع المراهنة فورًا. ويمكنك أن تراهن على أي لعبة رياضية في أي وقت صباحًا أو مساءً.
  • تقديم العديد من المكافآت والجوائز. وهي أيضًا إحدى المميزات المغرية التي تتمتع بها المسابقات الرياضية بكل أنواعها. فمواقع وكازينوهات المراهنات أون لاين تحرص على تقديم العديد من المكافآت والجوائز والهدايا المجانية لجميع المراهنين دون استثناء. كما تمنح كبر المراهنين بها أنواعًا مختلفة من الجوائز الكبرى المذهلة. وهذه الجوائز تعتبر حافزًا كبيرًا يثير حماسة المراهنين ليواصلوا اشتراكاتهم بصفة مستمرة.

أرباح المراهنات الرياضية

ربما يتساءل البعض: هل المراهنات الرياضية مربحة؟ والإجابة الطبيعية هي: نعم إنها مربحة، بل وتقدم أرباحًا يمكن ألا تتخيلها. فقد أثبتت الدراسات في مجال صناعة المراهنات أن الأنشطة الأساسية التي تضمنتها تلك المراهنات بلغت ما يزيد على 130 مليار دولار خلال السنوات العشر الماضية. وهذا رقم حقيقي غير مبالغ فيه. وهو يعد من أكبر الأرقام التي يمكن أن يحققها أي نوع من أنواع القمار. وهذا يدل على أن تلك المراهنات تزداد شهرة وشعبية يومًا بعد يوم لدرجة أنها اجتاحت كل دول العالم وعلى رأسها الدول العربية. لقد ظلت الدول العربية على مدى عقود طويلة وحتى الآن توفر المراهنات على سباق الخيول والإبل وحققت فيها شهرة عالمية. فيقام كل عام أكثر من مهرجان لسباق الجمال في دول الخليج تنقل أحداثه كل وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والعالمية.

كيف يربح المراهن في أحد السباقات

يحقق كل من المراهن على أي لعبة رياضية مع كازينو أو موقع المراهنات أرباحًا كبيرة قد تصل إلى أرقام خيالية. ولا يمكن أن يخسر موقع المراهنة بأي حال من الأحوال. بل إنه يحقق مكاسب مالية لا حصر لها سواءً فاز المراهن أو خسر رهانه. على سبيل المثال إذا راهنت بمبلغ 100 دولار فلابد أن تدفع 110 دولار. العشرة دولارات سوف يربحها الكازينو سواءً فزت بالرهان أو خسرته. فإذا فزت فسوف تحصل على 200 دولار. وإذا خسرت، فسوف يحصل الموقع على 10 دولار.

بالنسبة للمراهن، أحيانًا ما تتم المراهنة بمبالغ قد تصل إلى آلاف الدولارات. وبالتالي فإن مكسب الفائز سوف يصل أيضًا إلى آلاف الدولارات. هل معنى هذا أنك يمكن أن تصبح مليونيرًا إذا راهنت في أحد مواقع المراهنات الرياضية أون لاين؟ نعم هذا صحيح. فقد فاز العديد من المراهنين بملايين الدولارات التي غيرت حياتهم تمامًا. لكن ليس معنى هذا أن تغامر بأموالك بدون حساب وبدون اكتساب الخبرة الكافية وإلا فسوف تخسر أموالك كلها. قبل أن تراهن بمبالغ كبيرة، عليك أن تضع الحد الأدنى من المبلغ. ويجب أن تظل هكذا حتى تكتسب الخبرة الكافية.

كيفية الاشتراك في المراهنات الرياضية أون لاين

هناك الملايين من عشاق الألعاب والمسابقات الرياضية التي يمكن المراهنة عليها سواءً في مواقع المراهنات أون لاين أو على الأرض. وكل نوع من هذه الرهانات له متعته الخاصة. لكن من الواضح أن المشاركة عبر الإنترنت تتمتع بالكثير من الخصائص والمميزات التي تثير الحماسة في المراهنين. بالإضافة إلى ذلك فإن المراهنة على المسابقات والألعاب تبدو ممتعة ومثيرة بحيث تجعل المراهنين يشعرون بالمزيد من التشويق. ولكي تستطيع الاشتراك في المراهنة على إحدى الألعاب أو المسابقات وينتابك مثل هذا الشعور المذهل عليك أن تتبع الخطوات التالية.

  • يجب أن يقع اختيارك على الرياضة أو اللعبة التي تعلم جيدًا أنك على دراية وخبرة كافية بها. لا يمكن أن تراهن على رياضة ليس لديك خبرة بها فتعرض أموالك للخسارة بكل سهولة. فإذا كنت مثلاً تراهن على لعبة كرة القدم فيجب عليك أن تكون على معرفة تامة بكل ما يخص اللعبة. فعليك أن تعرف كل شيء عن الفريق الذي تشجعه وعن تاريخه في تحقيق مرات الفوز أو تحقيق بعض البطولات. كما يجب عليك أن تعرف إمكانيات وقدرات الفريق وكل ومستويات اللاعبين ومدى إمكانية تحقيقهم للفوز بالمباريات أو بالبطولات وهكذا.
  • يجب أن تختار الكازينو أو الموقع الذي ستراهن على متصفحه. فهناك عدة شروط لابد أن تتوفر في مواقع المراهنات قبل البدء في المراهنة عليه. من هذه الشروط مثلاً أن يكون موثوقًا به بحيث تضمن نزاهة سير المراهنات وعدالة توزيع فرص الفوز. كما يجب أن يوفر لك بيئة رهان آمنة توفر الحماية الكاملة لأموالك من السرقة أو الاحتيال. هذه المواقع لابد أن تكون حاصلة على تراخيص قانونية وعالمية. وهذا ما ستعرفه عند اطلاعك على شركات الترخيص أسفل شاشة الموقع. من هيئات منح تراخيص ممارسة القمار الدولية لجنة المقامرة بالمملكة المتحدة UK Gambling Commission. هناك أيضًا مؤسسة حكومة جبل طارق Gibraltar وهيئة مالطة لمنح ترخيص ممارسة القمار وحكومة كيوراساو Curaçao وغيرها.
  • التسجيل في الكازينو أو الموقع الذي اخترته. التسجيل في الموقع يتضمن بعض الخطوات البسيطة التي لا تستغرق أكثر من دقيقة أو دقيقتين على الأكثر. يمكن الضغط على زر التسجيل Sign Up ثم اتباع التعليمات التي ستظهر لك بالترتيب. سيطلب منك إدخال بعض المعلومات الشخصية. عليك الالتزام بإدخال جميع المعلومات المطلوبة ولابد أن تكون جميعها صحيحة. لاحظ أن معلوماتك الشخصية وبيانات المالية مثل رقم بطاقة الائتمان وتاريخ انتهائها تعتبر مهمة جدًا. فالمحافظ الإلكترونية التي يمكن أن تستخدمها لوضع الرهان أو لسحب الأرباح تتطلب أن تكون هذه البيانات صحيحة.
  • اختيار اللعبة أو المسابقة الرياضية التي تريد المراهنة عليها. كما ذكرنا من قبل، يجب ألا تراهن على لعبة لا تعرف عنها معلومات كافية لأنك بذلك تغامر بخسارة أموالك. عليك الالتزام بالمراهنة على اللعبة التي يمكن أن تكون خبيرًا بها. مثلاً إذا كنت تراهن على أحد قائدي سيارات السباق في الفورمولا 1 فعليك أن تعرف كل شيء عن هذه الرياضة. وعليك أيضًا أن تعرف الكثير عن المتسابق وعن تاريخه وسجله الرياضي ومستوى جودة سيارته وهكذا.
  • وضع الرهان. هنا تأتي الخطوة الأساسية لأنك سوف تضع في مراهنتك أموالاً حقيقية. وهذه الأموال معرضة للربح والخسارة. لذلك إذا كنت جديدًا في هذا المجال، فعليك أن تختار الحد الأدنى للرهان. أو على الأقل عليك أن تحدد مبلغ المراهنة حسب ميزانيتك التي حددتها مسبقًا. في نفس الوقت لا يجب أن تتجاوز ميزانية المراهنة 10%من ميزانيتك الأساسية. فممارسة القمار لا يجب أن تؤثر على إمكانياتك المالية لأي سبب من الأسباب. كن حريصًا على مالك ولا تحاول أن تخسره بسهولة.

أشهر أنواع المراهنات الرياضية أون لاين

إذا دخلت على أي مواقع رهان على الإنترنت، فسوف تجد مجموعة كبيرة من المسابقات الرياضية التي قد تسبب لك إرباكًا. لذلك عليك أن تحدد المسابقة التي سوف تمارس المراهنة فيها قبل تحديد الكازينو أو الموقع. وهذه المواقع لديها خبرة كبيرة في كيفية التعامل مع العملاء، لذلك سوف تجد طرقًا كثيرة مغرية تجذبك لكل الألعاب. كل هذا يمكن أن يسبب لك ارتباكًا فلا تستطيع أن تتخذ قرارك. وهذا بالطبع يمكن أن يؤثر على سير المراهنة ويعرضك للخسارة. الأمر بسيط كما ذكرنا: عليك تحديد اللعبة التي سوف تراهن عليها قبل الدخول على أي موقع. توفر مواقع المراهنة المسابقات التالية:

 كرة القدم Football / Soccer

لعبة كرة القدم من أكثر الألعاب الرياضية شهرة في كل أنحاء العالم، فلا توجد دولة الآن لا تهتم بهذه الرياضة. فهي رياضة جماعية رائعة ومثيرة تساعد الجميع بمن فيهم المشجعين أنفسهم على الاستمتاع بأجمل الأوقات. وعليك كمراهن أن تعرف أن هذه اللعبة يطلق عليها football في الكثير من المواقع. أما المواقع الموجهة للعملاء من أمريكا على وجه الخصوص فيستخدمون مصطلح Soccer. احترس لهذه المعلومة جيدًا. فإذا كنت في أحد المواقع ورأيت قسم football وقسم soccer عليك اختيار القسم الثاني. أما football فهي لعبة كرة القدم الأمريكية وهي لعبة مختلفة تمامًا. مع كرة القدم ستجد العديد من أنواع الرهان. فيمكنك مثلاً المراهنة على أحد اللاعبين أو فريق من الفريقين المتنافسين أو على نتيجة شوط واحد من المباراة وهكذا.

 كرة التنس Tennis

هذه اللعبة الممتعة يطلق عليها لعبة الأمراء. فمعظم المشجعين لها من الطبقات الأرستقراطية. وغالبًا تقام لها عدة بطولات إقليمية ودولية منها بطولة فرنسا المفتوحة للتنس ورولان جاروس وغيرها. يمكنك أن تراهن على الفائز في إحدى جولات المسابقة أو على الفائز بالكأس أو حتى على الفائز في أحد أشواط لمباراة.

 مراهنات لعبة الملاكمة

لعبة الملاكمة من الألعاب الشعبية التي تزداد شهرة يومًا بعد يوم. ورغم أنها لا تعتبر شائعة كثيرًا على الكازينوهات والمواقع العربية أون لاين، إلا أنها معروفة في العديد من الدول الأوروبية والأمريكية. والولايات المتحدة الأمريكية تنظم أكبر مسابقات مراهنات الملاكمة على مستوى العالم. في هذه الرياضة يمكنك المراهنة على اللاعب الفائز بالمباراة أو الفائز بالبطولة. ويمكنك أن تراهن على اللاعب الفائز بإحدى جولات المباراة وأيضًا على عدد الجولات أو على الفوز بالنقاط أو بالضربة القاضية.

سباق الخيل

تسمى أيضًا لعبة سباق الخيول. وهي من الألعاب المحبوبة لدى العديد من أفراد الطبقة العليا. لكنها أصبحت ذات شعبية كبيرة في الآونة الأخيرة. توفر هذه المسابقة أنواًع كثيرة من المراهنات. فيمكن مثلاً أن تراهن على أفضل فارس أو أفضل حصان. كما يمكن أن تراهن على الحصان الفائز. إنها مسابقة جميلة وممتعة وتؤدي إلى مكاسب وأرباح كبيرة جدًا.

مراهنات الفورمولا وان

مراهنات سباقات السيارات المعروفة باسم مراهنات الفورمولا 1 من السباقات المثيرة التي يعشقها الملايين في كل أنحاء العالم. هذا النوع من السباق معروف بأنه يثير حماسة كل من المتسابقين والمشجعين. وهو يوفر عدة مستويات للرهان مثل المراهنة على أفضل قائد سيارة في السباق. كما يضم أيضًا المراهنة على أفضل سيارة وعلى الفائز بكأس المسابقة.

مكافآت المراهنات الرياضية أون لاين

تقدم مواقع المسابقات الرياضية عبر الإنترنت أنواعًا مختلفة من المكافآت للاحتفاظ باللاعبين القدامى أو جذب لاعبين جدد. يتم تقديم بعض المكافآت أثناء الاشتراك، والبعض الآخر يقدم للعملاء الأوفياء وغيرهم. سوف تتعرف على أنواع المكافآت الرياضية عبر الإنترنت والتي يمكنك أن تتوقع العثور عليها عبر مواقع الأحداث الرياضية المختلفة.

مكافآت التسجيل أو الترحيب Sign Up / Welcome Bonuses

تمنح المكافآت الترحيبية أو مكافآت التسجيل من قبل المواقع الرياضية عند التسجيل للحصول على حساب وإجراء أول إيداع. والمكافأة عبارة عن نسبة معينة من الأموال المودعة. والهدف من وراء مكافأة الاشتراك ليس لمجرد جذبك إلى الموقع كلاعب جديد فقط. ولكنها تساعدك أيضًا على إيجاد الأموال اللازمة لمواصلة اللعب. النسبة المئوية المقدمة عادةً ما تكون 50% من الإيداع. لذلك إذا قمت بإيداع 100 دولار فإن الكازينو يمنحك 50 دولارًا أو 100 دولار أخرى.

مكافآت عدم الإيداع No Deposit Bonuses

تقدم لك العديد من الألعاب الرياضية عبر الإنترنت مكافآت عدم الإيداع كجزء من بونص الاشتراك. عندما تقوم بالتسجيل، يتم إيداع مبلغ المكافأة في حسابك بحيث يمكنك وضع بعض الرهانات حتى مع عدم الحاجة إلى القيام بإيداع. ولأن هذه المكافآت تقدم مجانًا، فهي عادة ما تكون مبالغ صغيرة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لموقع المراهنات الرياضية تقديم هذه المكافآت خلال بعض المناسبات الرياضية الخاصة أو الترقيات. وهذه المكافآت مثالية لمن لا يريدون المخاطرة بأموالهم ويريدون الحصول على المتعة قبل إجراء أول إيداع.

مكافآت المراهنة المجانية Free Bet Bonuses

هذه المكافآت تسمح لك بوضع الرهانات دون التعرض لخطر فقدان المال الخاص بك. يمكنك طلبها مجانًا دون أن تحتاج لعمل إيداع. عادةً ما يتم تقديم هذه المكافآت بعد وضع أول رهان على أي حدث رياضي. في معظم الأوقات يتم تقديم مكافآت المراهنات المجانية بعد استيفاء متطلبات الرهان.

مكافآت لعب المباريات Match Play Bonuses

مكافآت لعب المباراة تختلف عن المكافآت النقدية ويتم تقديمها لك على أساس سير اللعب. يمكنك الحصول عليها بقسيمة تستخدم مرة واحدة فقط. يمكن للمراهنين التأهل لذلك فقط بعد أن يكون لديهم الحد الأدنى من متطلبات السحب. إذا كنت تستوفي هذه المتطلبات، يتم إيداع المكافأة في حسابك. متطلبات السحب ومبلغ مكافأة تختلف من موقع لآخر على الإنترنت.

طرق الدفع والسحب في عالم المراهنات

توفر مواقع المراهنات العديد من وسائل وطرق دفع الأموال وسحب الأرباح بحيث يمكن لعملائها اختيار ما يناسبهم منها. فهناك بعض الدول أو الكازينوهات التي لا توفر بعض هذه الطرق وتوفر طرقًا أخرى وهكذا. لذلك فإن توفير أكبر عدد ممكن من الطرق الدفع يوفر للمراهنين فرصة اختيار الطريقة الأنسب. بعض هذه الطرق تشمل ما يلي:

أشهر مواقع الكازينو التي تقدم مراهنات المسابقات الرياضية

يوجد الآلاف من مواقع وكازينوهات المسابقات الرياضية التي توفر الكثير من أساليب المراهنة المختلفة أون لاين. وجميعها تتنافس فيما بينها لتقدم لعملائها أفضل المسابقات والمباريات. كما تتنافس في تقديم أفضل عروض وبرامج المكافآت المذهلة. وهي بذلك تهدف إلى جذب أعداد كبيرة من المراهنين الجدد، وقد نجحت في ذلك بالفعل. من هذه المواقع:

  • كازينو 888: وهو أحد أشهر المواقع التي تقدم جميع أنواع القمار والمراهنات سواءً العامة أو الرياضية. وهو يقدم لعملائه أفضل المكافآت الترحيبية التي تصل إلى 1000 دولار.
  •  وان إكس بيت 1xBet: وهو متميز وذو سمعة طيبة بين جميع المراهنين خاصة في الدول العربية.
  • كازينو ويليام هيل William Hill: وهو أيضًا أحد صالات المراهنات المتميزة والموثوق بها. وهو حاصل على أفضل تراخيص ممارسة القمار أون لاين.
  • موقع بيت فاينال betfinal: يقدم تغطية شاملة لمباريات كرة القدم بالإضافة إلى المسابقات الرياضية المختلفة.
  • كازينو بيترالي Betrally: يوجد على منصته تنوع كبير من الألعاب الرياضية. زه متوفر على أجهزة الجوال ويقدم خدمة دعم مميزة.
  • كازينو بيت واي betway: من أفضل قاعات المراهنة التي حازت على ثقة آلاف اللاعبين من الدول العربية.

خاتمة

المراهنات الرياضية من أفضل أنواع القمار أون لاين. فهي تجميع ما بين قمة الإثارة وتحقيق أعلى نسبة أرباح. ولذلك فإن المشجعين الذين يهتمون بها ويراهنون عليها غالبًا ما ينفقون أموالاً طائلة على المراهنات ليربحوا المزيد والمزيد. فهي تعتبر من الأنشطة المشوقة التي تجذب الآلاف من المراهنين من كل أنحاء العالم بما فيها الدول العربية.