إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

الرهان التصاعدي في الروليت

تعتبر استراتيجية مارتنجال العكسية في الروليت ممتازة بالنسبة للعب الروليت في الكازينو أون لاين. وهي فعالة جدًا مما يجعلها طريقة رائعة لوضع الرهان إذا كانت زيادة كفاءتك هي الأولوية الأولى بالنسبة لك. ومع ذلك فهي ليست مثالية، إلا أنها تعتبر مكافأة لك إذا أتقنتها جيدًا.

لهذا السبب قام بعض خبراء اللعبة على مواقع القمار أون لاين بتطويرها من خلال إدخال بعض التعديلات عليها. أطلقوا على الطريقة الجديدة اسم “النظام التقدمي التدريجي” أو استراتيجية الرهان التصاعدي وهي خاصة بالروليت. وأصبحت أكثر ملاءمة للعديد من اللاعبين.

إذًا فإن استراتيجية الرهان التصاعدي مستمدة من نظام مارتنجال العكسيReverse Martingale. ونظام مارتنجال الأخيرة يعمل من خلال مراهنات على كامل المبلغ الذي تم ربحه بعد كل فوز حتى يتم الوصول إلى قيمة محددة مسبقًا.

أثناء لعب الروليت ومع استراتيجية الرهان التصاعدي يتم زيادة الرهانات بعد كل فوز ولكن ليس بمبالغ كبيرة. فلا يراهن اللاعب بكامل المبلغ الذي ربحه خلال الجولة السابقة، ولكن يراهن بجزء فقط من هذا المبلغ.

طريقة عمل استراتيجية الرهان التصاعدي

استراتيجية الرهان التصاعدي أكثر تعقيدًا من الاستراتيجيات الأخرى التي تستخدم في لعبة الروليت على مواقع المقامرة أون لاين. لكنها سهلة الاستخدام حتى بالنسبة للاعبين الأقل خبرة بشرط اطلاعهم على قواعدها والتدرب عليها لفترة قصيرة.

يجب أن تكون قادرًا على استخدامها دون أي مشاكل بعد قراءة هذه المراجعة، في حالة اختيارك استخدامها.

العب واربح المال الحقيقي مع الروليت في الكازينو أون لاين واحصد المزيد من المكافآت مع استراتيجية الرهان التصاعدي.
يبدأ لاعب الروليت بميزانية محددة مسبقًا. ثم يتعين عليه اتخاذ ثلاثة خيارات من البداية:

  • نوع الرهانات التي سوف يختارها.
  • النسبة المئوية للرصيد المبدئي الذي سيستخدمه كرهان أساسي له.
  • النسبة المئوية (أو النسبة) من المبلغ الذي تم ربحه حالاً والذي تم الرهان به في الجولة التالية بعد ذلك الفوز.

عندما يفوز لاعب الروليت، يحسب حجم الرهان المتكرر ثم يضعه. كلما خسر اللاعب، فإنه يعود لوضع الرهان الأساسي ويستمر في عم المراهنات. المثال التالي يوضح لك طريقة استخدام هذا النوع من الرهان.

مثال

في هذا المثال سوف يستخدم اللاعب في أي لعبة قمار أون لاين المعايير التالية:

  • نوع الرهان: رهان ركن
  • حجم الرهان الأساسي: 4 دولارات
  • عامل المضاعفة (النسبة المئوية من حالات المكسب التي تم المراهنة عليها في الجولة التالية بعد الفوز): 50% (أو ½)

يبدأ اللاعب في بميزانية 100 دولار ويضع رهان ركن بـ 4 دولارات في كل جولة. هذا هو الرهان الأساسي. إذا فاز بأحد رهانات الركن بـ 4 دولارات، فسيحصل على 36 دولارًا من الموزع (بما في ذلك رهانه الأصلي 4 دولارات).

في الجولة التالية من اللعبة، يضع اللاعب رهان زاوية بقيمة 18 دولارًا (نصف 36 دولارًا). إذا فاز مرة أخرى، فسيحصل على 162 دولارًا من مدير اللعبة (الموزع). ثم بعد ذلك يضع رهان ركني بقيمة 81 دولارًا، وهكذا.

كلما خسر اللاعب، عاد إلى الرهان الأساسي البالغ 4 دولارات الذي بدأ به.

المبدأ الأساسي لاستراتيجية الرهان التصاعدي

المبدأ الأساسي لنظام الرهان هذا في ألعاب الكازينو أون لاين وخاصة لعبة الروليت واضح ومباشر للغاية. الأمر يتعلق فقط بتعديل حجم الرهان بناءً على ما إذا كان رهانك السابق قد ربح أو خسر أو نلت مكافأة. تعتمد بالضبط كيفية ضبط رهانك على النظام المستخدم، وما إذا كان نظامًا سلبيًا أو نظامًا إيجابيًا.

النظام الإيجابي
النظام السلبي
زيادة الرهان عند الفوز
خفض المراهنات عند الخسارة

زيادة الرهان عند الخسارة
خفض المراهنات عند الفوز.

عادة ما تستخدم هذه النظم من قبل الأشخاص الذين يلعبون في الكازينو أون لاين. غالبًا ما تكون لعبة الروليت هي اللعبة المفضلة للمقامرين التي يستخدمون فيها هذه الاستراتيجية.

يراهن اللاعبون أثناء اللعبة بشكل عام على أحد الجيوب مثل الأحمر أو الأسود، أو الأرقام الفردية أو الزوجية.

من ناحية أخرى فإن لعبة بلاك جاك Blackjack هي أيضًا لعبة من الألعاب الشائعة التي تستخدم فيها استراتيجيات المراهنة. من الناحية النظرية، يمكن استخدام هذه النظم في أي شكل من أشكال المقامرة.

مميزات استخدام استراتيجية الرهان التصاعدي

يتميز هذا النظام بالعديد من المميزات التي تشجعك على استخدامها عند ممارسة ألعاب الكازينو المجانية وغير المجانية.

  • سهلة الاستخدام مع لعبة الروليت رغم أنها معقدة إلى حد ما.
  • سهلة التعلم حيث يمكن ألا تحتاج لأكثر من قراءة أي مراجعة خاصة بها لمرة واحدة.
  • فرص احتمالات الفوز والحصول على مكافأة فيها مرتفعة.
  • يمكن التبديل بينها وبين استراتيجية مارتنجال العكسية في لعب القمار وخاصة مع الروليت.

عيوب استراتيجية الرهان التصاعدي

لكل نظام إيجابياته وسلبياته. ولا يكاد يخلو نظام مراهنات من العيوب. لكن عيوب هذا النظام ليست ذات خطورة عالية. ومع ذلك فلا يمكن لك أن تستخدمها إلا إذا تدربت عليها جيدًا مع لعبة الكازينو المجانية قبل اللعب بمال حقيقي.

  • كما ذكرت لك هناك بعض الحالات التي يمكن أن يكون فيها هذا النظام سلبيًا.
  • إذا لم تلعب أي لعبة بميزانية محددة مسبقًا، فربما تخسر خسارة فادحة.

خاتمة

عندما تلعب أي لعبة من ألعاب الكازينو على منصة أي موقع أون لاين، ستجد من ينصحك بتجاهل هذا الأسلوب من الرهان. وأنا أتفهم تمامًا سبب تقديم بعض الخبراء لتلك النصيحة لأن هذه الاستراتيجيات لا تزيد من فرصك الإجمالية للفوز. تعتبر هذه النصيحة بالنسبة لبعض اللاعبين سببًا معقوًلا لرفض اللعب بها في الكازينو أون لاين.

لكنني أنظر إلى هذه الطريقة من وجهة نظر مختلفة تمامًا. فألعاب الكازينو سواءً كانت مجانية أو بمال حقيقي تتطلب استخدام طريقة محددة أو حتى عددًا من الاستراتيجيات. كما أنني أعتبر أن اللاعب يمكنه الاستمتاع بكل ألعاب الكازينو سواءً كانت مجانية وغير مجانية إذا نجح في استخدام نظام محدد.

وأعتقد أيضًا أن طريقة الرهان التصاعدي في ألعاب الكازينو أون لاين يمكن أن تكون ممتعة إذا ما استخدمت بطريقة صحيحة. العب واربح المال الحقيقي مع استراتيجيات المراهنة التصاعدية ومارتنجال العكسية.

أفضل ترقيات الكازينو الرهان التصاعدي في الروليت الرهان التصاعدي في الروليت الرهان التصاعدي في الروليت