إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة VPN

هل حاولت تسجيل الدخول إلى كازينو عبر الإنترنت ثم ظهرت لك رسالة تقول “الكازينو غير متاح في دولتك”؟ هل ظهرت لك هذه الرسالة حتى إن كنت مقيمًا في دولة تكون فيها المقامرة عبر الإنترنت قانونية؟

إذا كان هذا قد حدث لك، فمن الممكن أن يكون ذلك بسبب المكان الذي تتواجد فيه، وخاصةً إذا كنت تعيش في إحدى الدول العربية. إذًا ماذا يمكن أن تفعل عندما تحاول الاشتراك في كازينو يخبرك بأنك ممنوع من الانضمام إلى إليه؟

يميل الكثير من عشاق القمار إلى إلقاء اللوم على الكازينوهات عبر الإنترنت بالنسبة لهذه المشكلة. لكن في الواقع السبب الحقيقي وراء رفض الكازينوهات لك يرجع إلى ما يسمى بروتوكول الإنترنت الخاص بك. بمعنى أنه عند دخولك على أحد مواقع القمار على الإنترنت يتم تحديد هوية جهازك IP. ولا تسمح الحكومة في الدول العربية بالدخول على مواقع الكازينو أون لاين. لذلك يتم تتبعك وحجب الموقع عنك.

لكن على أي حال لا تقلق بشأن كل هذه المصطلحات كما سنوضح خلال هذه المراجعة.

إن عنوان IP الخاص بك عبارة عن مجموعة البيانات الخاصة بك التي تتعلق بالمكان الذي يتم فيه تخزين حسابك فعليًا على مزود خدمة الإنترنت.

والآن بالنسبة للاعب العربي على الإنترنت لم تعد هذه مشكلة. وذلك بالطبع بفضل ما يسمى الشبكة الافتراضية الخاصة Virtual Private Network والتي تعرف اختصارًا باسم VPN.

ما هي الشبكة الافتراضية الخاصة VPN؟

الشبكة الافتراضية الخاصة عبارة عن خدمة يمكنك الاتصال بها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وهي عادة تتطلب رسومًا شهرية بسيطة. وهناك نسخ منها يمكن تحميلها من على مواقع معينة على الإنترنت مجانًا. يتم نقل البيانات التي ترسلها من جهاز الكمبيوتر أو الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي إلى خادم VPN.
ولكن كيف تعمل الشبكة الافتراضية الخاصة؟ هذه الخدمة عبارة عن برنامج خاص بالتشفير وحجب المعلومات الخاصة بك. ثم تقوم الشبكة بالاتصال بأي موقع من مواقع الكازينو أون لاين عبر VPN. نتيجة لذلك، يتحول عنوان بروتوكول الإنترنت IP الخاص بك إلى عنوان VPN. وهذا يعني ببساطة أنه يمكنك استخدام VPN للوصول إلى مواقع الكازينو التي ترغب في اللعب على منصاتها.

مميزات الشبكة الافتراضية الخاصة VPN

هناك العديد من المميزات التي يتمتع بها استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة للوصول إلى ألعاب الكازينو على الإنترنت.

  • تعمل على تحسين أمان الاتصال وحماية معلوماتك الخاصة وبياناتك الشخصية والمالية وغيرها ضد أعمال القرصنة. وبالتالي يمكنك استخدام أي شبكة واي فاي WiFi عامة حيث يتم تشفير هذه المعلومات والبيانات.
  • ستظل معلومات هوية جهازك مشفرة بحيث لا تستطيع الحكومة تتبعك، وبالتالي يزول حجب المواقع الذي تفرضه الحكومة. وهكذا يمكنك الدخول على مواقع الكازينو أون لاين التي ترغب فيها وممارسة ألعاب الكازينو بكل سهولة.
  • يمكن للشبكة الافتراضية الخاصة أن تؤدي إلى زيادة سرعة الإنترنت وخفض التكلفة العالية.

عيوب الشبكة الافتراضية الخاصة VPN

الحقيقة أن الشبكة الافتراضية الخاصة تعتبر في غاية الأهمية بالنسبة للجميع، سواءً بالنسبة للاعب العربية أو حتى للمؤسسات نفسها. وهذا يعني أن على الجميع التعامل معها والتمتع بمميزاتها المذهلة. وإذا تحدثت عن عيوبها فلن تجد لها أي عيوب على الإطلاق. فهي برنامج آمن وبسيط وقانوني وغير مكلف ويحميك من أخطار عديدة. أما العيب الوحيد فيمكن أن يكون ما يلي:

  • إذا لم تستخدم هذه الخدمة بطريقة صحيحة فيمكن الوصول للمعلومات الخاصة بك والتي تسعى إلى الحفاظ عليها.

لكن هذا العيب نادرًا ما يحدث خاصة إذا اطلعت على المراجعات التي توضح ماهية الشبكة وكيفية استخدامها.

هل استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة قانوني؟

قد تتعجب إذا علمت أن الإجابة هي: نعم، استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة قانوني وآمن مائة بالمائة. والشبكة قانونية حتى في الدول العربية التي يتمتع فيها اللاعب العربي بالحق في الخصوصية. فلكل مواطن حق الخصوصية في حياته اليومية وعلى الإنترنت أيضًا. كما أن المؤسسات أيضًا لها الحق في استخدام هذا النوع من البرامج للحفاظ على خصوصيتها ولأسباب أخرى كثيرة. كما تستخدم الشركات الشبكات الافتراضية الخاصة للأمن. كما يستخدمها وكالات الأنباء والصحفيون ورجال الأعمال والمسؤولون التنفيذيون وغيرهم من الشخصيات الهامة.

استخدام الشبكة الافتراضية الخاصة لألعاب الكازينو

يمكن للاعب العربي أن يمارس ألعاب القمار في أي وقت يشاء ومن أي مكان يريد طالما يستخدم خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة.

فسبق أن ذكرنا أن هذه الخدمة عبارة عن بروتوكولات تشفير للبيانات الخاصة بك. كما أنها تساعد في إزالة حجب المواقع التي تحظرها الدولة.

فإذا استخدمها اللاعب العربي بطريقة صحيحة فسوف يستطيع الدخول على المواقع التي يمكنه أن يمارس فيها ألعاب القمار على الإنترنت. فيمكن أن يستخدم لاعب القمار هذه الوسيلة للتحايل على الأجهزة الحكومية التي تسعى إلى كشف هوية أجهزته.

وهكذا يستطيع اللاعب العربي الاستمتاع باللعب أون لاين وكسب أرباح كبيرة. كما يستطيع الحصول على أفضل المكافآت والجوائز الكبرى والهدايا المجانية التي توفرها مواقع الكازينو أون لاين لجميع اللاعبين.

يمكن للاعبين العرب الاستمتاع بالعديد من الألعاب التالية:

  • السلوتس Slots

منها ميجا مولاه Mega Moolah وستار بيرست (حرب النجوم) Star burst وغيرها.

  • الروليت Roulette

وهي من ألعاب الكازينو الشهيرة وتتوفر على العديد من مواقع الكازينو أون لاين. منها النوع الأمريكي و الأوروبي والفرنسي وغير ذلك.

  • البوكر Poker

وهو متوفر بنسخ مختلفة ويعتبر أفضل ألعاب القمار على الإنترنت ويشمل أيضًا الفيديو بوكر.

  • بلاك جاك Blackjack

وهي من أفضل ألعاب القمار على الإنترنت.

كيف يمكنني استخدام خدمة VPN؟

في الواقع تعتبر خدمة VPN إحدى أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة. فهناك خدمات مشابهة أخرى مثل خدمة طبقة المنافذ الآمنة SSL التي تهدف إلى تشفير البيانات والمعلومات الخاصة. لكن خدمة VPN تتميز عن الشبكات الأخرى بالعديد من المميزات منها أنه يمكن تحميلها مجانًا. كما أنها متوفرة في العديد من المواقع على الإنترنت.

  1. أدخل على متصفح جوجل.
  2. في صفحة البحث أكتب “تحميل VPN مجاني”.
  3. اضغط على “تحميل مجاني”.
  4. قم بتثبيت البرنامج على الجهاز الخاص بك.

خدمات VPN التي نوصي بها

سنعرض لك الآن أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة. لكن عليك أن تعلم أن هناك العديد من الشبكات الافتراضية الخاصة المزورة التي لا يمكن استخدامها كوسيلة للتحايل على حجب المواقع. حاول أن تبحث عن الخدمات التالية وتحميلها مجانًا من متصفح جوجل لتجنب الخدمات المزورة:

  • خدمة EpressVPN: هذه الخدمة مقابل اشتراك شهري بسيط جدًا. هذا الاشتراك البسيط يحميك من النسخ المزورة.
  • خدمة HMA Pro VPN: وهي خدمة تقدم مقابل اشتراك شهري بسيط أيضًا.

أفضل مواقع الكازينو المتوافقة مع خدمة VPN

تعلم العديد من مواقع الكازينو أون لاين بأنه لا تسمح الحكومة في كل دولة عربية بممارسة ألعاب القمار على الإنترنت. لذلك فإنها تعمل على مساعدة اللاعب العربي في محاولته لحجب هويته عن أعين الحكومة. لذلك هناك مواقع كازينو إما أنها تطبق خدمة VPN آليًا أو تساعد عملاءها على تحميل الخدمة مجانًا. كما تسعى إلى مساعدة عملائها في تسهيل اللعب على منصاتها. إليك بعض هذه الكازينوهات الشهيرة.

  • كازينو بيترالي

موقع كازينو بيترالي يقدم مكافاة ترحيبية بنسبة 150%  وتصل حتي 300 دولار.

  • كازينو 888

من أشهر الكازينوهات على الإنترنت كازينو888. يقدم باقة ترحيب بنسبة 100% تصل إلى مبلغ 1000 دولار.

  • كازينو بوين bwin

يعتبر كازينو بوين bwin أحد الكازينوهات المعروفة عالميًا. يقدم مكافآت بدون إيداع لعملائه الجدد بمبلغ 200 يورو.

  • كازينو بيتات Bet At Casino

يعتبر كازينو بيتات من أفضل كازينوهات القمار على الإنترنت. يقدم مكافأة ترحيب بنسبة 100% تصل إلى 500 يورو. كما يقدم 50 لفة مجانية.

  • كازينو سلوتي فيجاس Slotty Vegas

كازينو سلوتي فيجاس يقدم مكافأة ترحيبية بنسبة 100% حتى مبلغ 500 يورو. كما يقدم مكافأة 50 لفة مجانية.

  • كازينو وان إكس بت 1xBet

يقدم كازينو وان إكس بيت 1xBet مكافأة ترحيبية بنسبة 200% تنقسم إلى جزأين. كل جزء يقدم مكافأة 100 دولار.

خاتمة

دائمًا ما تقوم الحكومات العربية بحجب مواقع الكازينو أون لاين وحرمان اللاعب العربي من ممارسة ألعاب الكازينو. لذلك كان يجب على اللاعب أن يجد وسيلة للتحايل على مثل هذا الإجراء. ونظرًا للتطور التكنولوجي الهائل فقد استطاعت العديد من الشركات توفير برامج لتشفير البيانات الشخصية للاعبين. من بين هذه البرامج خدمة الشبكة الافتراضية الخاصة VPN. وهي من الخدمات الهامة التي تساعد عشاق القمار على الدخول إلى مواقع القمار على الإنترنت بسهولة.

أفضل ترقيات الكازينو