إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

من يستطيع اللعب في الكازينو؟

في الماضي لم يكن لعب القمار متاحًا حتى في الكازينوهات الأرضية في العديد من دول العالم. وهذا يرجع لعدة أسباب منها عدم توافر الكازينوهات الأرضية إلا في الأملان المميزة التي يسكن فيها النبلاء وكبار القوم. كما لم يتوفر العديد من ألعاب القمار، فكان كل كازينو متاح يقدم لعبة واحدة مثلا الروليت فقط أو لعبتين على الأكثر. ولم تكن ألعاب الكازينو متاحة للجميع كما هي الآن. ثم بعد ذلك تطورت ألعاب الكازينو مع تطور الكازينوهات وتعددها في الكثير من الدول. ومع التطور التكنولوجي الهائل وظهور شبكة الإنترنت بدأت ألعاب الكازينو أون لاين في الانتشار مع انتشار مواقع الكازينوهات أون لاين. وأصبح الكير من اللاعبين في كل أنحاء العالم يمكنهم ممارسة ألعاب القمار عبر الإنترنت.

إقبال اللاعبين العرب على ألعاب الكازينو أون لاين

نظرًا لسيطرة أحكام الشريعة الإسلامية على غالبية الدول العربية والتي تحرم لعب القمار، فقد انتشرت ألعاب الكازينو أون لاين. وأصبح العديد من اللاعبين العرب يبدون اهتمامًا كبيرًا بهذه الألعاب. ولذلك فإنها يلجأون إلى مواقع الكازينوهات أون لاين لممارسة أنشطة القمار هروبًا من ترسانة القوانين التي تفرضها الدول العربية. وقد أظهرت بعض الدراسات الهامة والإحصائيات الدقيقة أن أعداد اللاعبين العرب الذين يمارسون ألعاب الكازينو أون لاين في تزايد مستمر. وهناك بعض الكازينوهات عبر الإنترنت التي أصبحت تضم أكبر عدد من المقامرين العرب مثل كازينو 888 و كازينو بيترالي. ولجذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين العرب فإن هذه الكازينوهات تقدم لهم:

  • مجموعات كبيرة جدًا من ألعاب الكازينو المتنوعة والشهيرة على مستوى العالم.
  • باقات ضخمة من المكافآت المذهلة التي تجذب أكبر عدد ممكن من اللاعبين الجدد وتغري العديد من العملاء القدامى.
  • تسهيلات وتيسيرات سواءً أثناء عملية التسجيل والاشتراك في المواقع أو أثناء اللعب وممارسة القمار.
  • خدمة دعم مميزة تتوفر فيها جميع وسائل الاتصال الفورية مثل الهاتف والبريد الإلكتروني بالإضافة إلى خدمة الدردشة المباشرة.
  • تقديم اللعب المجاني لجميع اللاعبين بالإضافة إلى دروس مجانية لتعليم اللاعبين الجدد قواعد واستراتيجيات الألعاب الهامة. واللعب المجاني يعتبر أسلوبًا مهمًا ومغريًا لجذب أعداد كبيرة من العملاء ولتشجيعهم على اللعب بمال حقيقي.

الشروط الواجب توافرها للعب في الكازينو أون لاين

صحيح أن هناك إقبال شديد من قبل اللاعبين العرب على مواقع الكازينو أون لاين. والإقبال دائمًا ما يكون إما سواءً للعب من أجل المتعة أو للعب بمال حقيقي. إلا أنه على اللاعبين معرفة الشروط الواجب توافرها لقبول الكازينوهات أون لاين لهم للعب على منصاتها. وصحيح أيضًا أن جميع هذه الشروط سهلة وبسيطة للغاية لكن هناك بعض العوامل التي قد تفقدك هذه الشروط فلا تستطيع الدخول. تتضمن هذه الشروط ما يلي:

  • أن يكون سن اللاعب أكثر من 18 عامًا. وهذا الشرط بالطبع لا يتحقق في الكثير من اللاعبين صغار السن. ولذلك فهو يعد من الشروط الصعبة التي تحددها قوانين ممارسة القمار أون لاين. ولذلك أيضًا غالبًا ما تطلب بعض مواقع الكازينو من العميل إدخال جميع بيانات بطاقة الهوية.
  • التسجيل وفتح حساب سواءً مجانًا أو بمال حقيقي. عند فتح الحساب يقدم الكازينو جميع التسهيلات للعميل. كل ما يطلب منه هو إدخال بعض البيانات والمعلومات الشخصية الهامة. فيمكن مثلاً إدخال الاسم بالكامل ورقم بطاقة الهوية والعنوان. كل هذه المعلومات مهمة خاصة عند التعاملات المالية.
  • إذا كان العميل سيلعب بمال حقيقي يطلب منه وضع أول إيداع في حسابه. ويقوم الكازينو على الفور بتقديم مكافأة أول إيداع له. الهدف من هذه المكافأة تشجيع العميل على اختيار اللعبة المفضلة وبدء اللعب.
  • الشيء المهم هو أن هناك بعض الكازينوهات التي تقدم استمارة “تعرف على عميلك”. وهي استمارة إلكترونية يطلب فيها الموقع من العميل إدخال بعض المعلومات الأساسية التي من خلالها يتعرف الموقع على شخصيته.

إيجابيات اللعب على مواقع الكازينو أون لاين

من المهم جدًا أن يحاول لاعب القمار ممارسة هوايته في الكازينوهات الآمنة. فهو بذلك يوفر لنفيه بيئة لعب آمنة ويحمي أمواله من أعمال السرقة أو النصب والاحتيال. من المعروف أن الكازينوهات الآمنة توفر لعملائها ميزة تشفير المعلومات الشخصية والمالية. وبالتالي فهي تحافظ على أموال عملائها. وهذه إحدى إيجابيات اللعب في الكازينوهات الآمنة. هناك العديد من الإيجابيات الأخرى مثل:

  • التعامل مع أفضل طرق ووسائل إيداع الأموال وسحبها التي من شأنها تحويل أموال العميل من وإلى الكازينو بشكل آمن. كما يتم تحويل الأموال بسرعة وبطرق مشفرة بحيث لا يستطيع أي طرف الاطلاع على المعلومات أو البيانات المالية الخاصة بالعملاء.
  • تقديم مجموعة ألعاب تشمل العاب السلوتس بكل أنواعها الكلاسيكية والحديثة والتقدمية. وأيضًا تقديم ألعاب الطاولة الشهيرة مثل الروليت والبوكر وبلاك جاك وباكاره وبينجو وكرابس وعيرها.
  • تقديم مكافآت وجوائز كبرى بالإضافة إلى الجوائز المخصصة للعملاء القدامى والتي تسمى نقاط الولاء. هذه النقاط التي يحصل عليها اللاعب يمن تحويلها إلى نقود حقيقية. وهذه إحدى إيجابيات اللعب على الكازينوهات أون لاين التي يعشقها اللاعبون العرب.
  • الاهتمام بكبار الشخصيات VIP وهم اللاعبون الموالون للكازينو والذين ينفقون أموالاً طائلة على الرهان في الكازينو. هذه الجوائز يمن أن تكون تذكرة مجانية لحضور حدث رياضي عالمي أو لحضور أحد المهرجانات الدولية.

مواقع الكازينوهات الآمنة أون لاين

يعتبر اختيار الكازينو الأكثر أمانًا في غاية الأهمية سواءً عند اللعب بمال حقيقي أو حتى عند اللعب من أجل المتعة. توفر الكازينوهات الآمنة للاعبين الاطمئنان التام للعب في بيئة تحافظ على كل من المتعة ومال الرهان. من بين هذه الكازينوهات ما يلي:

  • كازينو 888

وهو تقدمه وتديره مجموعة شركات 888 الشهيرة على مستوى العالم والدول العربية. يقدم لعملائه أكبر باقة مكافآت ترحيبية بنسبة 100% تصل إلى مبلغ 1000 دولار.

  • كازينو بيترالي

يعتبر من أكثر الكازينوهات شهرة أيضًا خاصة في العالم العربي. يقدم طرق دفع وسحب أموال آمنة. كما يقدم مكافآت ترحيب تصل إلى 400 يورو.

  • كازينو باركلان

من الكازينوهات الشهيرة. يقدم مكافآت ترحيب مع مكافآت إيداع بنسبة 200% بمبلغ 2000 يورو. كما يقدم دورات لعب مجانية لإعطاء الفرصة لعملائه وتشجيعهم على اللعب على منصته.

  • كازينو ريف كلوب

من الكازينوهات المعروفة في الدول العربية. يقدم مكافآت ترحيب بمبلغ 900 يورو. كما يقدم أيضًا مكافأة على كل إيداع بنسبة 100% من الرهان.

خاتمة

لم يعد التسجيل والاشتراك في الكازينو أون لاين أمرًا صعبًا. بل أصبح سهل المنال للاعبين العرب خاصة مع انتشار مواقع القمار على الإنترنت. كل المطلوب مجرد إدخال بعض البيانات الأساسية ووضع إيداع بسيط، وبعد ذلك سوف تبدأ اللعب مباشرة.

أفضل ترقيات الكازينو