إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

روليت الكرة المزدوجة

لقد قدمت شركة جيمز ماركتين Games Marketing، الموجودة في لندن، روليت الكرة المزدوجة (Double Ball Roulette) في عام 2013. ولكن لم يتم توفيرها إلا في كازينو لاس فيغاس سنة 2014. وهذه الشركة هي التي تقوم بالتصنيع في تكساس هولدم بونوس (Texas Hold’em Bonus) وغيرها من الكازينوهات الشائعة. وقد تم ترخيص هذه اللعبة ليتم تشغيلها في مجموعة مُختارة من المنصات. لدى النسخة الاون لاين نفس القواعد وخيارات الرهان التي يُمكنك أن تجدها في اللعبة التقليدية.

مميزات اللعبة الرهان المباشر - العائد 17 الي 1
الرهان المنقسم - العائد 8 الي 1
رهان الشارع - العائد 5 الي 1
رهان الركن - العائد 3 الي 1
رهان الخمسة - العائد 5 الي 2
رهان الستة ارقام- العائد 2 الي 1
الرهان علي احمر او اسود,زوجي او فردي, عالي او منخفض - العائد 3 الي 1
روليت الكرة المزدوجة ترقيات الكازينو
أفضل كازينوهات الروليت

ما هو روليت الكرة المُزدوجة؟

أحد الأسئلة التي يطرحها الناس حول هذا البديل هو ما إذا كان هنالك احتمال بأن تقع الكراتين في نفس الحفرة؟

والجواب هو أنه من الممكن أن يحدث ذلك، ولكن تبقى هذه الفرصة نادرة جدا.

هذه اللعبة مُطابقة للنُّسخة الأمريكية. وهذا يعني، أن العجلة لديها 38 حفرة. يتم تصنيفها من 1 إلى 36. ثم، هناك صفر (0) واحد وصفر مُزدوج (00). على الرغم من هذه الميزات، إلاّ أنّ خيارات الرهان على المِنضدة هي نفسها كما في الروليت العادية.

عندما تُراهن بأموالك في هذه اللعبة، ستكون لديك فرص أفضل للفوز أكبر من الروليت العادية.

ومرة أخرى، فإن الدفع يكون أقل مما هو موجود في العجلة الفردية، في لعبة الكرة الواحدة. وهذا إن كنت قد اخترت المُقامرة على الرهانات الداخلية.

إذا اخترت المقامرة على الخيارات الخارجية، فإن المدفوعات تكون أعلى إلى حد ما مما هو موجود في اللعبة التقليدية.

وهذا يعني وقوع الكرتين الاثنتين على الرقمين اللّذين اخترتهما.

الميزات الهامة للعبة

كما ذُكر سابقاً، فإن هذا الإصدار يستخدم عجلة بصفر مُزدوج. خيارات الرهان هي نفسها كما في تصميم الروليت الأمريكية.
يوجد لدى اللاعبين جهاز تحكم عن بعد. وهو يُستخدم لدفع الكرات من الأنبوب في لعبة رولت.
إنه يحتوي على ميزة خيار المُراهنة تُعرف باسم “الجائزة الكبرى بالكرة المزدوجة” (double ball jackpot). للفوز بها، يجب أن تقع كرتان اثنتان في تلك الأرقام التي راهنت عليها.
يُمكنك المُراهنة على الأحمر والأسود.

ما هي ميزات الرهان المتوفرة؟

فردي أو مُتسلسل

الرهان المقسوم

المبلغ المدفوع هو من 8 إلى 1. هنا، سوف تضع الرقاقة على الخط الذي يقسم الرقمين المُجاورين. وبطبيعة الحال، فإن الدفع يُضاعف مرتين إذا توقفت كرتين اثنتين في أحد الأرقام التي اخترتها.

الطريق

المبلغ الذي سيُدفع لك هو 5:1 أو 10:1 (إذا استقرت كرتين اثنتين في واحد من الأرقام المُحدّدة). بما فيها الأرقام الموجودة في صف واحد.

 رهان الركن

وهو يُغطي أربعة أرقام في المجموعة. قم بوضع الرقاقة في المكان الذي تلتقي فيه هذه الأرقام. لديها مبلغ دفع صغير من 3:1، وتُضاعف إذا وقعت كرتين اثنتين في أحد تلك الأرقام.

 خمسة

بمبلغ مدفوع من 5:2 أو 5:1، تضع رهانك في نهاية 0 و1.

 خط

يُغطي هذا الخيار ستة أرقام. ضع الشريحة على الخط الذي يفصل بين الصفّين. المبلغ المدفوع مُنخفض نوعا ما. ولكنه يزيد إذا وقعت كرتين اثنتين في واحد من الأرقام المُختارة.

 الأحمر أو الأسود

(فردي أو زوجي) ، (منخفض أو عالي). لدى هذه الخيارات مبلغ مدفوع بقيمة 3:1.

 الدستة

وهو يُغطي 12 رقماً.

أرقام الأحمر والأسود

وهي فريدة من نوعها في هذه اللعبة. إذا وقعت كرة واحدة في رقم باللون الأحمر وأخرى استقرت على رقم باللون الأسود، فالمبلغ المدفوع لك هو 1:1.

الكرة المزدوجة

لديها أعلى عائد مالي. إذا كنت محظوظاً بما فيه الكفاية، فإن الكرتين الاثنتين ستهبط في نفس الرقم الذي راهنت عليه.

خاتمة

بعض مواقع الكازينو اون لاين تُقدّم نُسختين من هذه اللعبة لعبة رولت الكرة المزدوجة. إحداها هي النموذج الإلكتروني. وهي تُقدّم الكثير من الإثارة. ولكن إذا كنت تُريد المزيد من الميزات، فإن بإمكانك اختيار اللعب في وضع الموزع الحي (الديلر (Liver Dealer). وهنا، سترى الأقراص والمُوزعين وصور البثّ الحقيقي. واحد من مواقع الكازينو التي تُقدّم النُّسخة الحيّة هو رويال باندا (Royal Panda).الحد الأدنى للرهان هنا هو 0.25 دولار والحد الأقصى لوضع الرهان هو 2000 دولار لكل دورة. إذا كنت تلعب روليت الكرة المزدوجة للحصول على أموال حقيقية، فيجب عليك إيداع نقود حقيقية. ستتم مُضاعفة رصيدك الأول.

بفضل المُكافأة الترحيبية. وبالتالي إذا كنت تريد أن تلعب اون لاين روليت الكرة المزدوجة، قُم بزيارة صفحتنا لاستعراض مراجعات الكازينوهات لكي تعثر على المكان الأفضل لقضاء الوقت مستمتعاً!