إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

لا شك أن كرة القدم أصبحت الآن تتربع على عرش الرياضة في وقتنا الحالي. بالطبع، فهذا يبرر إطلاق اسم “عالم المستديرة” عليها. هذه الرياضة أصبحت حديث الشعوب ومحور اهتمام العالم في خاصة في الآونة الأخيرة. فلا يوجد فرد في الجيل الجديد لا يعرف كرة القدم ولا يشجع فريقه الخاص الذي هو مهووس به. في كل مدينة تجد فريق وتجد جميع أهل المدينة يحبونه ويدعمونه عند الفوز ويزداد تعلقهم به حتى في الخسارة.

أفضل ترقيات الكازينو
أفضل كازينوهات الروليت

تتنافس الفرق فيما بينها للفوز بالبطولات المحلية والقارية كما تتشارك فيما بينها لتكون منتخب دولي. وبدورها تتنافس المنتخبات في كل قارة لتفوز بالبطولات القارية والعالمية. شاهد منتخب يلعب في أي بطولة حتى لو كانت ودية وسترى كم الدعم الذي يحصل على كم كل الشعب من أصغرهم لأكبرهم وستعرف كم يحب الناس كرة القدم.

أحيانًا تجد الناس يضيفون عامل هام من أجل زيادة المتعة والإثارة في المباريات غير المحسومة والمهمة وهو مراهنات كرة القدم. فهم يتراهنون فيما بينهم أي الفريقين سيفوز رغم قوة الفريقين وقدرتهم على خطف الفوز بهدف مفاجئ أو بخطأ غير مقصود. فإذا خسر فريقك خسرت رهانك وإذا فاز فالربح مضاعف، فوز الفريق وربح الرهان!

ما مراهنات كرة القدم

عندما تجد لعبة ذات جمهور كبير وشهرة واسعة وتحظى بحب الكثير من الناس حول العالم، فاعلم أنها لا تخلو من الرهانات. و مراهنات كرة القدم تعد من ركائز عالم الرهان في وقتنا الحالي. هذه المراهنات لا تكون فقط في صالح الفائز بها، لكن هناك عدد من الأطراف التي تنتفع أيضًا. إذا كنت تراهن بينك وبين صديقك في العمل أو رفقائك فالفائدة من طرف واحد ويكون الرهان صغير. وأما إذا كنت تراهن في مكاتب الرهانات الخاصة بكل رياضة سواء على أرض الواقع أو عبر الإنترنت فلست وحدك من تستفيد، لكن الربح هنا لا يقارن!

بالطبع الهدف الرئيسي من وضع رهانات مالية على فوز فريق معين أو إحراز عدد معين من الأهداف أو حتى على التعادل هو كسب المال. وكن متأكدًا من أن رهانات كرة القدم من أفضل مصادر الكسب في عصرنا. فهي مصدر ربح للكثير من الأشخاص والمكاتب وحتى المنظمات. أضف إلى ذلك أن تعدد الرهانات تجعل الكسب أكبر والإثارة والمتعة أكثر بكثير. فكما ذكرت قد تجد رهانات حتى على اسم أول لاعب سوف يسجل في المباراة أو كم هدفًا سيسجل. وسنناقش نوعيات الرهانات في كرة القدم لاحقًا. ما قد يثير اندهاشك حقًا هو أنه إذا قمت بحساب كم المراهنات في كرة القدم التي تمت من القرن الثامن عشر حتى قرننا الحالي ستجد أنها تتعدى 100 مليار دولار. مبلغ ضخم حقًا ليتم إنفاقه في حوالي 200 سنة!

الرهانات والتوقعات

تعتمد جميع مراهنات كرة القدم على التوقعات الشخصية لكل مراهن. فقد تتوقع أن يفوز فريق ما أو أن يخسر أو أن يتعادل فتراهن على ما توقعته. بإمكانك أيضًا أن تتوقع نتيجة المباراة النهائية أو نتيجة كل شوط وحده كما يمكن أن تتوقع من الذي سيسجل وفي أي شوط سيسجل. الكثير والكثير من المجالات والأنواع التي يمكن أن تراهن عليها في كرة القدم، وهذا هو الأمر الذي يجعل مراهنات كرة القدم الأكثر شهرة وإثارة بين الرياضات الأخرى.

والمراهنات على الفرق المحببة لدى الأفراد ما هي إلا متعة إضافية ستضاف لطعم الفوز إذا ربح فريقهم. لكن عالم المراهنات الحقيقي هو العالم الذي يخلو من الحب ويتجه نحو المصلحة الشخصية. لذلك هناك نوع آخر من المراهنات الرياضية وهو المبني على التوقع الخالي من العاطفة. فبالطبع لا تقارن بين فريق من الناشئين وفريق من المحترفين من ذوي البطولات وتراهن على الناشئين لمجرد حبك لهم. أنت بذلك تراهن لمجرد المتعة لا للربح.

المراهن المحترف هو الذي يدرس عدة عوامل قبل أن يراهن. فمثلًا إذا قررت الرهان على فريق عليك أن تراجع إحصائياته في المباراتين السابقتين وأمام الفرق الكبيرة وأمام الفرق الصغيرة وما هي خطط المباراة ومن اللاعبين في هذه المباراة وعدة عوامل أخرى سنذكرها لاحقًا. كل تلك العوامل معًا ستساعدكم على توقع الرهان الصحيح حتى تفوز أو تراهن عدة رهانات وتخرج بأقل الخسائر.

عوامل التوقعات في مراهنات كرة القدم

هناك بعض العوامل الخاصة بإحصائيات الفريقين المتنافسين التي تساعد على وضع الرهان الصحيح للربح بالجائزة. قمنا هنا على موقعنا بتجميع أهم تلك العوامل لتساعدك في مراهناتك الرياضية، فلكي تفوز عليك أن تتأكد من:

  • نتائج الفريقان في المباريات الماضية (في مبارتين على الأقل)
  • أداء الفريق في الشوط الأول والشوط الثاني من المباراة
  • أداء الفريق أمام الفرق الكبيرة والفرق الصغيرة
  • حالة هداف الفريق الأول أمام الفرق الكبيرة والصغيرة
  • كم الأهداف التي يسجلها الفريق في الشوط الأول وفي الشوط الثاني
  • مجموع الأهداف التي سجلها الفريق في جميع المباريات (النسبة = عدد الأهداف على عدد المباريات)
  • الخطة التي يعتمد عليها المدرب قبل المباراة
  • إذا كان الفريقين يملكان هجومًا قويًا فلا تراهن على التعادل السلبي (التعادل بدون أهداف)
  • كم مرة فاز كل فريق من الفريقين في تاريخ المواجهات بينهما وكم مرة تعادلا
  • كم عدد التعادلات السلبية بين الفريقين وكم منها تم تسجيل فيها أهداف
  • ما المنافسة التي يتنافس فيها الفريقان
  • إذا كانت المنافسة محلية مثل الدوري يجب معرفة فرق النقاط بين الفريقين لتحديد أيهما الأقوى
  • أما إذا كانت محلية مثل الكأس الذي يلعب عن طريق المراحل الإقصائية فيجب معرفة تاريخ مواجهات الفريقين وفوزهما في هذه المسابقة
  • وأما إذا كانت مواجهة قارية مثل دوري أبطال أوروبا مثلًا فعليك معرفة تاريخ الفريقين في هذه البطولة وأيهما يملك الروح القتالية الأعلى لأنها بطولة حاسمة ومهمة للغاية
  • كذلك يجب معرفة على أي أرض يلعب الفريقان، فالفريق صاحب الأرض عادة ما يملك الميزة والنسبة الأكبر للفوز

هذه كانت أهم العوامل التي يجب معرفتها لتساعدك على توقع نتيجة المباراة ووضع رهانك بناء عليها. وبالطبع هناك الكثير من العوامل الأخرى مثل اللاعبين الأساطير في الفريق وعدد البطاقات الصفراء للاعبين وهل يلعب منقوص العدد أم لا وقدرة اللاعبين على لعب الركلات الحرة والركنيات وضربات الجزاء ولعب الهجمات المرتدة والتيكي تاكا والكثير غيرها.

مجالات مراهنات كرة القدم

بعد الاطلاع على العوامل التي تساعدك في مراهنات كرة القدم ومعرفة إحصائيات الفريقين في عدة مجالات مختلفة مثل: إحصائيات الشوط الأول والثاني والضربات الحرة والركنية والجزاء والمرتدات والقوة البدنية وغيرها. عليك أن تقرر الآن في أي مجال يتميز فريقك الذي سوف تراهن عليه لتعرف ما هي نقاط قوته وتراهن عليها وما نقاط ضعفه لتتجنبها. إليك بعض من أشهر مجالات المراهنات في كرة القدم:

  1. الرهانات التراكمية على البطولة بأكملها. كالمرهانة على الفريق الذي سيفوز بالدوري أو بدوري الأبطال أو الكأس على سبيل المثال
  2. نتيجة المباراة النهائية. وهو الرهان الأشهر والأكثر استخدامًا بين المراهنين بعد احتساب عدد الأهداف المسجلة من قبل كل فريق بعد مرور وقت المباراة الكامل (90 دقيقة بدون الأشواط الإضافية أو 120 بالأشواط الإضافية)
  3. رهانات مزدوجة. يمكنك المراهنة على نتيجة الشوط الأول ثم النتيجة النهائية للشوطين معًا. مثلًا يمكن أن تتوقع أن ينتهي الشوط الأول بنتيجة هدف لصفر ثم تنتهي المباراة بأكملها بمجموع الشوطين بنتيجة هدفان لهدف
  4. نتيجة الأشواط الأول والثاني كل على انفراد
  5. التعادل والوصل للأشواط الإضافية
  6. نتيجة الأشواط الإضافية
  7. التعادل والوصول لركلات الجزاء
  8. عدد الأهداف المسجلة من قبل كل فريق
  9. عدد الركنيات المحتسبة لكل فريق
  10. الضربات الحرة لكل فريق
  11. اللاعب محرز الهدف الأول لأي فريق
  12. محرز الهدف الثاني
  13. محرز الهدف الأخير
  14. انتهاء المباراة بالتعادل السلبي أو الإيجابي
  15. يمكن أيضًا المراهنة على توقيت الهدف الأول
  16. المراهنات على هداف البطولة (اللاعب صاحب أعلى عدد من الأهداف في جميع المباريات)
  17. أفضل صانع ألعاب في البطولة

كانت هذه أهم أنواع المراهنات الشهيرة بين المراهنين حول العالم. وهناك أيضًا الكثير من الأنواع الأخرى مثل المراهنات على عدد مرات الفوز خارج الديار وغيرها.

مكافآت مراهنات كرة القدم

إذا كان الرهان بينك وبين أصدقائك أو رفقائك في العمل فأنتم من تحددون قيمة الرهان أو ماهيته. لكن المراهنات في المكاتب والمواقع أون لاين تختلف. فهي تعرض الكثير من الجوائز والعروض الترويجية المجزية بحيث تجذب المراهنين من حول العالم بأكبر عدد ممكن. وبالطبع سوف يكون الفوز أكبر في هذه الحالة وستكون نسبة ربح المواقع ضخمة. أضف إلى ذلك أن هذه المكافآت تزيد من متعة المراهنات كما تزيد من متعة وإثارة المباريات نفسها. ومن العروض التي تعرضها المواقع أون لاين ما يلي:

  • مكافآت مالية كبيرة بعد الفوز بكل رهان
  • هناك بعض المكافآت المادية الأخرى مثل جوائز السفر والرحلات والأجهزة المختلفة وغيرها
  • مكافآت ترحيبية تصل إلى 20 دولارًا
  • عروض ترويجية تصل إلى 100% من قيمة الرهان بشرط ألا تتعدى الـ 200 دولارًا مثلًا
  • مكافأة الرهان المجاني للاعبين الجدد (مكافأة أول رهان)
  • وغيرها الكثير والكثير من المكافآت المادية الأخرى على حسب الموقع المراهن فيه.

أفضل الكازينوهات والمواقع أون لاين في مراهنات كرة القدم

هناك مواقع رائدة في مجال المراهنات أون لاين. فلا شك أن المراهنات الرياضية قد حازت في الآونة الأخيرة على حب الملايين من الناس حول العالم ووضع مراهنات تتعدى الملايين خلال السنة الواحدة. ومن أفضل المواقع الرائدة والمعترف بها دوليًا ما يلي:

  • كازينو 888  سبورت. الأشهر والأكثر استخدامًا في عالم المراهنات الرياضية. يقدم كازينو 888 للمراهنات الرياضية عروضًا مغرية مثل راهن بـ 10 يورو وستحصل على 30 يورو أو احصل على ضعف المراهنة. كما يقدم مكافأة 100% من إيداعك.
  • بيترالي Betrally. يعطي 100% من قيمة إيداعك بحد أدنى 10 دلارات وحد أقصى 100 دولارًا. كما سيتم دفع رهاناتك إذا تقدم الفريق الذي تدعمه بهدفين لصفر في بداية المباراة.
  • بيت فاينال BetFinal. مكافآت ترحيبية بقيمة 100% تصل إلى 900 يورو. كما يقدم عرض وضع 5 رهانات في وقت واحد بحد أدنى 5 يورو حد أقصى 50 يورو وإذا خسرت أحد الرهانات سوف يعيد لك الموقع مالك.
  • وان إكس بيت 1xBet. يقدم هذا الموقع الشهير مكافأة ترحيبية بقيمة 100 دولارًا. غير أنه يقدم مكافآت كل يوم جمعة باحتمالية فوزك بمبلغ 100 يورو إذا راهنت هذا اليوم.
  • ويليام هيل William Hill سبورتس. من أعرق وأقدم مواقع الرهانات أون لاين. يقدم موقع ويليام هيل أكثر من 100 طريقة للرهانات . كما أنك لو راهنت بمبلغ 10 جنيه استرليني سوف تحصل على 30 جنيه استرليني للاعبين الجدد.

خاتمة

مراهنات كرة القدم من أهم وأمتع المراهنات الرياضية وأكثرها شهرة وشعبية حول العالم. لذلك ستجد عشرات المواقع المشهورة والمعروفة والموثقة التي توفر لك فرص المراهنة في كرة القدم بسهولة وبأكثر من طريقة. كما أن العروض الترويجية والمكافآت الخاصة باللعبة ستجعلك تنجذب لها تلقائيًا. لكن حتى لا تنخدع، قمنا بعمل هذا المقال ليساعدك في اختيار الموقع المناسب ومحاولة التوقع الصحيح لمجريات اللقاءات والمراهنة على النتيجة الصحيحة.