إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

على عكس المراهنات الرياضية المعهودة، رهانات سباق الخيل تعد أعرق وأقدم المراهنات التي عرفها التاريخ حيث يعود أصل هذه الرياضة إلى آلاف السنين. وأما الرهان عليها فهو ليس بحديث أيضًا فلقد تم فتح باب مراهنات لعبة سباق الخيول منذ أكثر من قرنين. وكانت تعد مراهنات الخيل في الماضي من تخصصات كبراء البلاد وأغنيائها حيث كانت الرياضة في الأصل خاصة بالقصور والسادة فقط. ومع التقدم والتطور بدأت الرياضة في الانتشار والاستحواذ على حب الناس أكثر فأكثر.

أفضل ترقيات الكازينو
أفضل كازينوهات الروليت

مراهنات سباق الخيل

الأمر الذي ساعد أكثر على شهرة مراهنات سباق الأحصنة هو انتشار الكازينوهات ومكاتب المراهنات. ثم جاء من بعدها المواقع أون لاين لتزيد من متعة الرهان وأنت تشاهد الحصان الذي راهنت عليه يفوز على الشاشة في منزلك وفي غرفتك الخاصة.

ما هي مراهنات سباق الخيل

بالرغم من عدم حصول سباقات الخيل على الشهرة التي تستحقها حول العالم إلا أنها من أكبر مصادر دخل مكاتب ومنظمات الرهانات. غير أنه لا يوجد كازينو ولا موقع أون لاين لا يحتوي على قسم لمراهنات سباقات الخيل.

عادة تتكون سباقات الخيل من 2 إلى 8 أحصنة في السباق الواحد ولكل حصان مضمار. بالطبع لن تجد على الكازينوهات والمواقع أون لاين مجال للمراهنات على السباقات الصغيرة التي تحتوي على عدد صغير من الأحصنة. على أية حال، تعتمد فكرة مراهنات سباقات الخيل على الرهان على الحصان الفائز بالمراكز الأول أو الثاني أو الثالث وحتى السادس. نعم فهناك أنواع سنتحدث عنها لاحقًا في هذا المقال تتعلق بتوقع حتى 6 أحصنة تفوز بالمراكز الـ 6 الأولى!

هناك أيضًا الكثير من الأنواع الأخرى لرهانات سباق الخيل بعضها بسيط وبعضها معقد ويحتاج للخبرة ولجانب كبير من الحظ. لكن كلما زاد الرهان تعقيدًا كلما تضاعفت الأرباح وزاد التوتر والإثارة. وتختلف مراهنات سباق الأحصنة عن بقية الرياضات في كم المتعة والإثارة بسبب قصر مدة السباق وزيادة عدد المتنافسين. فكلما تقدم حصان على الآخر زادت المتعة أكثر وزاد التوتر والإثارة.

مما لا شك فيه أنه لا تخلو مراهنة سباق الأحصنة من المهارة والخبرة حيث يجب أن تبحث عن إمكانيات الحصان قبل الرهان. هناك عدة عوامل متعلقة بإستراتيجية سباق الخيل سوف نذكرها لاحقًا أيضًا في هذا المقال لتساعدك على توقع الفوز ووضع الرهان الصحيح.

مميزات مراهنات سباق الخيل أون لاين

لا شك أن مراهنات سباق الخيل في نوادي السباق والرهان الأرضية تختلف عن المراهنات أون لاين. فالمراهنات عبر الإنترنت لها مزايا خاصة لا يمكن أن تجدها في المراهنات على الأرض. يكفي أنك لن تتحمل عناء البحث عن أحد نوادي الرهان ثم البحث عن وسيلة مواصلات للانتقال إليه. بدلاً من ذلك ستجلس في بيتك ويتم بث موقع لرهان على شاشة الكمبيوتر الخاص بك أو على شاشة جهازك المحمول. على أي حال تتمتع مراهنات سباق الخيل أون لاين بالمزايا التالية:

  • عند المراهنة عبر شاشة جهازك المحمول من غرفة نومك لن ترهق نفسك في البحث عن أحد المسئولين إذا واجهت مشكلة. كل ما عليك هو التحدث إلى أحد أعضاء فريق دعم العملاء عبر الدردشة المباشرة أو الهاتف بمجرد ضغطة زر واحدة. وهذا لن يستغرق منك سوى بضع ثوان فقط.
  • إذا أردت الذهاب إلى أحد نوادي الرهان الأرضية لتحجز تذكرة للرهان، فربما تجد أن جميع التذاكر قد نفدت. في هذه الحالة لن تستطيع الرهان ولابد أن تفوتك إحدى فرص كسب المال. لكن مع الرهان عبر الإنترنت سوف تجد الفرصة متوفرة للمراهنة في أي وقت تشاء بشرط أن تلتزم بموعد السباق.
  • يمكنك أن تختار موقع الكازينو أون لاين الذي تجد فيه راحتك. وستجد أن أغلب الكازينوهات المختصة بالمراهنات الرياضية على الإنترنت مرخصة وموثوق بها إلى أقصى درجة. معنى هذا أنك سوف تضع رهاناتك عبر بيئة مراهنات آمنة تمامًا. وهذا يوفر الحماية التامة لأموالك من أمل النصب والاحتيال.
  • تقدم مواقع المراهنات على الإنترنت أنواعًا عديدة من المكافآت الترحيبية التي تساعدك على بدء الرهان بدون تكلفة مالية كبيرة. كما تقدم العديد من الجوائز الكبرى التي تمنحك مبالغ مالية كبيرة. وبالتالي ستشعر بمزيد من المتعة والإثارة أثناء المراهنة.
  • لكي تساعدك مواقع الرهان على الإنترنت وتشجعك على الرهان وتحقيق أرباح بقدر الإمكان، فإنها توفر لك جميع المعلومات الضرورية. ولذلك لن تحتاج إلى أي مصدر آخر من مصادر المعلومات سوى الكازينو الذي قمت باختياره بإرادتك. كل هذا يتم وأنت جالس في منزلك وبدون بذل أي جهد.
  • قبل البدء في عملية الرهان سترى بنفسك أن جميع مواقع المراهنات الرياضية تقريبًا تمنحك خصومات مذهلة. وهذه إحدى مزايا المراهنات عبر شبكة الإنترنت.

أنواع مراهنات سباق الخيل

كما ذكرت، هناك الكثير من أنواع سباق الخيل، لكن ليس بمثل عدد مراهنات كرة القدم على سبيل المثال. مع ذلك، فكل تلك المجالات هامة ويتم الرهان عليها بمبالغ ضخمة ولا يوجد منها ما يتم إهماله. في الواقع، مراهنات سباق الخيل لها متعتها الخاصة التي تجعلها تختلف عن المراهنات الرياضية الأخرى. وما يزيد من متعتها وجود العديد من أنواع المراهنات التي يمكنك أن تختار من بينها ما يناسبك أكثر. إليك بعض من أنواع مراهنات سباقات الخيل:

المراهنات على المراكز المختلفة

  • الرهان على المركز الأول

بالطبع هو الأشهر والأكثر استخدامًا بين اللاعبين الجدد على وجه الخصوص وفيه يتوقع المراهن الحصان الفائز بالمركز الأول ويراهن عليه.

  • الرهان على المركزين الأول والثاني (كوينيلا)

في هذا النوع من مراهنات سباق الخيل على المراهن أن يتوقع الحصانين اللذين سيفوزان بالمركزين الأول والثاني لكن لا يشترط أي منهما سيحقق المركز الأول وأي منهما سيحقق الثاني. المهم هو أن يحقق هذان الحصانان المركزين الأول والثاني بدون ترتيب.

  • الرهان على المركزين الأول والثاني (المحدد)

يتم في الرهان على الحصان الذي سيحقق المركز الأول والحصان الذي سيحقق المركز الثاني بالتحديد. أي عكس الرهان السابق الذي يتم بدون تحديد.

  • الرهان على المراكز الثلاثة الأولى (تريفيكتا)

على المراهن أن يتوقع الثلاث أحصنة التي يجب أن تفوز بالمراكز الثلاثة الأولى لكن لا يشترط تحديد مركز كل حصان.

  • الرهان على المراكز الأربعة الأولى (سوبرفيكتا)

وفيه يتوقع المراهن الأحصنة الأربعة التي تحقق المراكز الأربعة الأولى ولا يشترط أيضًا تحديد مركز كل حصان. ويعتبر هذا الرهان من أصعب الرهانات في مراهنات سباق الأحصنة.

المراهنات على السباقات المختلفة

مراهنات سباق الخيل

النوع التالي من الرهانات يتم على مجموعة من السباقات في آن واحد بحيث على المراهن أن يتوقع الأحصنة التي ستفوز في السباقات التالية التي يتحدد عددها. ويتضمن ذلك:

  • اختر ثلاثة Pick 3. يتم ذلك عن طريق اختيار الأحصنة الثلاثة التي ستفوز بالسباقات الثلاثة التالية وهو رهان معقد قليلًا.
  • حدد أربعة Pick 4. أكثر تعقيدًا من الذي قبله وعلى اللاعب اختيار الأحصنة الأربعة التي ستفوز بالأربعة سباقات التالية.
  • اختر ستة Pick 6. وهو الرهان الأصعب والأكثر تعقيدًا والذي يتطلب الكثير من الخبرة والدراسة قبل وضعه. ويتوجب فيه على المراهن أن يتوقع الـ 6 أحصنة التي ستفوز بالسباقات الستة التالية بدون خسارة ولا واحد منهم.

أنواع مراهنات أخرى

هناك أنواع أخرى من مراهنات سباق الخيل وتتضمن الجمع بين عدة رهانات مختلفة في رهان واحد. عادة ما تكون فكرة هذه المراهنات جيدة إذا كانت متأكدًا من اختيارك الصحيح للأحصنة الفائزة. فبذلك سوف تتمكن من الفوز بعدة رهانات بضربة واحدة.

  • الرهان الثنائي. يتم فيه الرهان بالجمع بين الرهان الثلاثي (على المراكز الثلاثة الأولى) والرهان على المركز الأول مثلًا أو المركز الأول والثاني معًا. وفي هذه الحالة تكون الأرباح مضاعفة بالطبع ويفوز بعدة رهانات دفعة واحدة لكن عليه أن يضع عدة رهانات أيضًا. لكن في حالة الفوز يكون الفوز كبيرًا جدًا.
  • الرهان على اللوحة. أحيانًا تشتمل لوحة السباق عدة سباقات متتابعة. يمكن لهذا النوع من الرهان أن يجعل اللاعب يراهن على السباقات الموجودة في لوحة السباقات بأكملها. وبإمكانه أيضًا الرهان على المراكز الثلاثة الأولى معًا.

كيف تراهن في سباقات الخيل

  • تحديد الكازينو المناسب

عليك أن تجد الكازينو المناسب لنوعية مراهنات سباقات الخيل التي تحدثنا عنها سابقًا في هذا المقال لتنشئ حسابًا عليه. وستجد 5 من أفضل الكازينوهات التي تتيح الكثير من أنواع هذه المراهنات في ما يلي.

  •  نوعية المراهنه

عليك تحديد نوعية المراهنات التي ستضع رهاناتك عليها والأهم من ذلك اتباع نصائحنا التي نوجهها في الجزء التالي في من المقال. فعليك اولًا محاولة توقع الحصان الفائز واختيار كم من السباقات ستفوز وما المراكز التي ستراهن عليها.

  • تحديد الميزانية

حدد ميزانية رهان خاصة لا تتخطاها. وبناءً على الخطوة السابقة لا تحاول المراهنة في مجال واحد بمبلغ كبير حتى لا تزيد فرص خسارتك لكل ميزانيتك على مراهنة واحدة فقط فتتحول المتعة إلى حزن.

  • تقسيم الميزانية

قم بتقسيم ميزانيتك على عدة أنواع وراهن بمبالغ صغيرة. فبذلك ستزيد من فرص فوزك وتتيح لنفسك الفرصة بالمراهنة لعدة مرات.

  • معرفة تعاليم وعروض الكازينو

عليك معرفة تعاليم الكازينو أو الموقع أون لاين الذي ستراهن عليه ولا تنجذب للمكافآت الترحيبية أو العروض الترويجية التي يعرضها عليك الكازينوهات. ففي أغلب الأحيان قد يغريك العرض الترويجي لتجد نفسك أمام رهان أعلى من ميزانيتك.

وأخيرًا بعد إضافة بيانات الدفع والحد الأقصى لميزانيتك، قم بوضع الرهان وانتظر حتى انتهاء السباق لترى النتائج. وبإتباع النصائح والاستراتيجيات المطروحة في مقالنا نستطيع أن نبارك لك الفوز بنسبة 90%.

نصائح للفوز في مراهنات سباق الخيل

من أجل الفوز في مراهنات سباق الخيول، قمنا في هذا المقال بتجميع أهم النصائح التي ستساعدك وترفع من فرص فوزك. كل ما عليك هو اتباع تلك النصائح ثم اتباع الإرشادات الموجهة في هذا المقال لاختيار أفضل كازينو للرهان.

  1. لا تراهن على أي حصان إلا بعد معرفة إحصائياته في السباقات الماضية (في سباقين ماضيين على الأقل)
  2. راجع الحالة البدنية للحصان ومستوى المدربين الخاصين به لمعرفة فرص فوزه في السباق
  3. لا تراهن على نفس الحصان مرتين إذا شعرت أنه حالفه الحظ في الفوز أو تعرض لشبه اصابة أو اشترك في السباق حصان ذو تاريخ أفضل منه
  4. لا تراهن بمبالغ كبيرة إذا كنت سوف تختار رهان من المراهنات المعقدة مثل اختر 6 أو الرهان على المراكز الأربعة الأولى. بحيث إذا خسر أحد الأحصنة التي راهنت عليها لا تخسر مبلغ كبير
  5. دائمًا راهن بمبالغ صغيرة لكن في عدة مراهنات مختلفة مثل الرهان الثنائي لتقسم فرصك للفوز
  6. ابدأ رهانك بسباق واحد، إذا فزت راهن مرة أخرى على سباق واحد حتى تكتسب الخبرة الكافية لتراهن على عدة سباقات
  7. حدد ميزانية معينة للرهان لا يجب أن تتخطاها حتى وإن خسرت جميع مراهناتك وذلك نادر الحدوث إذا اتبعت النصائح. بذلك تتيح لنفسك الفرصة بالعودة والمراهنة في يوم آخر
  8. اعلم أن عامل الحظ يلعب دورًا كبيرًا في جميع الرياضات بشكل عام. فقد تراهن على الحصان المنشود ويصاب في منتصف السباق ويخرج ومعه آمال الكثير من المراهنين
  9. إذا لم تكن متأكدًا، راهن دائمًا على الخيول التي حصلت على أعلى نسبة مراهنة في السباق
  10. كن على اطلاع دائم على احصائيات السباقات التي تراهن عليها

كانت هذه أهم النصائح لمساعدتك على تحديد الرهان على الحصان الفائز وأي نوع من مراهنات سباق الخيل سوف تضع رهانك فيها.

أفضل الكازينوهات والمواقع أون لاين في مراهنات سباق الخيل

كما ذكرت سابقًا، نالت مراهنات سباقات الخيل شهرة واسعة في الفترة الأخيرة خاصة بعد انتشار مواقع المراهنات أون لاين. أضف إلى ذلك أن ما زاد من شهرة المراهنات عبر المواقع والكازينوهات أون لاين أنها عادة ما تقدم جوائز وعروض مغرية قد تصل إلى 1000 دولارًا. إليك بعض من أفضل الكازينوهات والمواقع أون لاين لمراهنات سباق الخيول:

  • كازينو 888 الرياضي: يعرض كازينو 888 للمراهنات الرياضية ما يصل إلى 100% من قيمة إيداعك الأول بحد أقصى 200 ولارًا وهو أشهر كازينوهات المراهنات عبر الإنترنت.
  • موقع بيترالي Betrally: يعطي موقع بيترالي مكافأة أول إيداع تصل إلى 100% بحد أقصى 100 دولارًا كما يوفر الكثير من العروض بشكل أسبوعي على جميع الرياضات.
  • بيت فاينال Betfinal: يقدم بيت فاينال أيضًا نفس المكافأة الترحيبية التي تصل إلى 100% لكن بحد أقصى 900 يورو إيداع.
  • وان إكس بيت 1XBet: يمنحك مكافأة أول إيداع تصل إلى 100% بحد أقصى 100 دولارًا كما يعرض مكافآت كل يوم جمعة تصل إلى 100 يورو.
  • ويليام هيل William Hill: يعد هذا الكازينو هو الأقدم والأعرق في مجال المراهنات الرياضية وغيرها. ويمنحك 20 جنيهًا استرليني مكافأة رهان مجاني إذا راهنت بقيمة 10 جنيه استرليني.

خاتمة

كانت سباقات الخيل في الماضي رياضة الكبراء والسادة. لكن بعد زوال الفوارق الطبقية الكبرى والثورات والحروب المختلفة حول العالم، أصبحت جميع الرياضات متاحة لعامة الناس. ومن العوامل التي أضفت على الرياضات من سباق الأحصنة المتعة والإثارة هو إضافة ميزة المراهنات عليها.

لا شك في أن سباقات الخيل اكتسبت شهرتها ضمن الرياضات الأولى التي وفرت للجمهور ميزة المراهنات الرياضية حيث يعود تاريخ مراهنات سباق الأحصنة إلى بدايات القرن السابع عشر. ومع التقدم التكنولوجي وانتشار الكازينوهات والمواقع أون لاين، ازداد حب الناس ومشاهدتهم لتلك الرياضة المذهلة وانتشرت المراهنات عليها حول العالم.

نتمنى أن نكون قد وضحنا في هذا المقال ماهية مراهنات سباق الخيل وكيف وأين يجب أن تتم. كما نتمنى أن تنال نصائحنا وشرحنا اعجابكم ودفعكم لقراءة المزيد عن المراهنات الرياضية على مواقعنا مثل مراهنات كرة القدم والملاكمة والتنس وغيرها الكثير.