إحصل على مكافآت مجانية !
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

كيف تكسب مواقع الكازينو الأموال

مع وجود العديد من مواقع الكازينو المختلفة على الإنترنت في هذه الأيام، قد تتساءل عن كيف تكسب هذه المواقع الأموال.

إن بعض مواقع الكازينو على الإنترنت سوف تتوقف عن العمل بسبب نقص العملاء أو بسبب الخسائر الكبيرة التي تعاني منها. وعادة ما تكون تلك المواقع موجودة لسنوات عديدة. لذلك فإنها بدأت في التفكير في توفير مصادر عديدة للدخل واللعب بأموال حقيقية بخلاف اللعب المجاني.

وأصبح هناك فعلاً مصادر عديدة تضمن بها مواقع الكازينو أن تكسب الأموال ولا تتعرض لخسائر كبيرة جدًا.

مثلاً إذا كان الكازينو لا يغطي نفسه من حيث التعرض للمخاطر والخسائر الكبيرة فسوف تنفذ حتمًا أمواله وسيغلق أبوابه

هذا الأمر ربما لم تفكر فيه من قبل ولكنه موضوع هام للغاية.

فيمكن أن يساعدك على تحسين طريقة اللعب حيث يمكنك أن تراقب المخاطر الشائعة التي تحاول الكازينوهات أن تستفيد منها.

فيما يلي بعض الطرق الرئيسية التي تساعد مواقع الكازينو على الإنترنت لأن تكسب المزيد من الأموال.

نسبة عائد الكازينو

ويطلق عليها أحيانًا ميزة الكازينو. تتضمن جميع كازينوهات القمار على الإنترنت ما يسمى بنسبة عائد الكازينو. وهذه النسبة تعتمد على تقلبات (أو احتمالات) الألعاب وتكسب من خلالها الكازينوهات الأموال على المدى الطويل.

على سبيل المثال، يتم تحديد الاحتمالات التي يقدمها الكازينو في لعبة البلاك جاك بناء على نسبة عائد الكازينو الخاصة به. هذا يعني أن الاحتمال سيكون لصالح الكازينو على المدى الطويل. ولذلك فإن الكازينوهات غالبًا ما تحاول تشجيع اللاعب على عدم استخدام الاستراتيجيات الخاصة بكل لعبة.

نسبة عائد الكازينو حسب كل لعبة

بعض الألعاب لها ميزة أو نسبة عائد أكثر من غيرها. عادة ما توفر لعبة بلاك جاك والكرابس ميزة محدودة جدًا للكازينو.

في حين أن ألعاب مثل لعبة الروليت وبعض السلوتس غالباً ما تكون الكازينوهات هي التي تحقق أقصى استفادة من إيراداتها.

لنأخذ لعبة الروليت الأمريكية كمثال. في هذه النسخة الروليت يوجد صفر مزدوج باللون الأخضر بدلاً من صفر واحد كما في لعبة الروليت الأوروبية. لهذا سوف تكون نسبة عائد الكازينو 5.26% من مبلغ الرهان. لذلك إذا قام اللاعب بالمخاطرة بالرهان بمبلغ دولار واحد في هذه اللعبة، فإن الربح المتوقع لما سيحصل عليه في حالة الفوز هو 0.9474 دولار. أي أقل من دولار، والباقي سيذهب للكازينو.

بالتالي إذا كان مجموع الرهانات مليون دولار على هذه اللعبة، سيحصل اللاعبون في المتوسط ​​على مبلغ يصل إلى 400,947 دولار. ويحصل الكازينو على باقي المبلغ.

نسبة عائد اللاعب

تختلف نسبة عائد اللاعب عن نسبة عائد الكازينو، إلا أنها تساعد مواقع الكازينو على أن تكسب الأموال على المدى الطويل. وغالبًا ما تربح مواقع الكازينو مبالغ كبيرة جدًا من الأموال تصل إلى مليارات الدولارات.

في الواقع نسبة عائد اللاعب ليس شيئًا مخفيًا. فعندما تبحث عن ألعاب القمار المفضلة لديك على صفحة الكازينو سوف تجد هذه النسبة واضحة. وهذه النسبة تحدد المبلغ الذي ستحصل عليه في حالة الفوز في اللعبة.

فمثلاً نسبة عائد اللاعب على ألعاب الفلاش يمكن أن تصل إلى 96%. وهذا يعني أنه مقابل كل 1000 دولار يتم إيداعها في لعبة سلوتس معينة تصل أرباح اللاعب إلى 96% من قيمة الرهان. وبالتالي يحقق الكازينو ربحًا قدره 40 دولارًا. ومع تقديم الكازينو لمئات الألعاب فغن هذه الأرباح تصل إلى مبالغ كبيرة جدًا.

الطريقة التي يمكنك من خلالها الاستفادة من عائد اللاعب هي تحديد الألعاب التي لديها أعلى قيمة. وأيضًا الاستفادة من بعض المكافآت والعروض الترويجية التي تساعد على تعزيز فرصك في الفوز.

عروض المكافآت والجوائز الكبرى

الطريقة الأخرى التي تربح بها مواقع الكازينو على الإنترنت أموالها هي تقديم أنواع مختلفة من المكافآت والجوائز الكبرى. فهذا النوع من المكافآت يساعد على إغراء اللاعبين وتشجيعهم لوضع رهانات بمبالغ كبيرة ليتسنى لهم إمكانية الحصول على الجوائز الكبرى. بعض الجوائز الكبرى (الجاك بوت) التي نراها اليوم في الكازينوهات على الإنترنت يمكن أن تصل إلى ملايين الدولارات. إذاً فإن مثل هذه المكافآت تعد حافزًا كبيرًا للاعبين لرفع مبالغ الرهان والاشتراك في عمليات السحب.

من المعروف أن مواقع الكازينو على الانترنت تتميز بخبرات كبيرة في مجال القمار وربح الأموال. ولذلك فهي عادة ما تقدم المكافآت الكبيرة التي تتطلب زيادة مبالغ الرهان. لذلك كلما زادت مبالغ الرهان، زاد حجم الجوائز، وبالتالي زادت المبالغ التي تربحها تلك المواقع.

الاعتماد على ألعاب الحظ

تعتمد ألعاب القمار إلى حد كبير على الحظ. ولذلك لن يحقق كل رهان أو إيداع فرصة للفوز. عندما يتم يحقق اللاعب الفوز عادة ما تكون الأرباح مبالغ كبيرة من المال. لكن لن تكون تلك المبالغ أكثر من نسبة ضئيلة مما يربحه الكازينو من الالعاب.

وسواء كنت تلعب عبر الإنترنت أو في كازينو على الأرض، فإنها تعمل بشكل أو بآخر بنفس الطريقة وعادة ما يكون لها أرباح مماثلة. والفرق هو أن اللعب عبر الإنترنت أكثر ملاءمة من حيث التكلفة حيث لا يحتاج اللاعب إلى إنفاق الأموال على تكاليف الانتقال.

مصادر عديدة أخرى لربح الأموال

تعتمد مواقع الكازينو أون لاين على مصادر عديدة أخرى لربح الأموال. تتضمن تلك المصادر ما يلي على سبيل المثال لا الحصر:

  • توفير اللعب المجاني خاصة للاعبين الجدد بهدف إغراء اللاعبين وتشجيعهم على اللعب بأموال حقيقية بعد ذلك. وأسلوب إغراء اللاعبين الجدد تتبعه مواقع الكازينو التي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال القمار أون لاين. وهذا يعني أن اللعب المجاني ليس سوى فخ مغلف بالمتعة يقع فيه اللاعبون للعب بأموال حقيقية.
  • تقديم عروض المسابقات الكبرى من حين لآخر ووضع شروط للاشتراك والتسجيل في هذه المسابقات. وغالبًا ما تتطلب شروط الاشتراك والتسجيل سداد بعض الرسوم المالية. قد تكون تلك الرسوم بمبالغ رمزية، ولكن مع العدد الهائل للمشتركين يربح الكازينو مبالغ طائلة.
  • توفير مساحات كبيرة للإعلانات على صفحات مواقع الكازينو خاصة المواقع الأكثر شهرة وشعبية على شبكة الإنترنت. تدر الإعلانات بجوار ألعاب القمار المزيد من الأموال بحيث تشكل مصدرًا مهمًا بالنسبة لدخل الكازينو. ومن المعروف أن الإعلانات تساعد على إغراء اللاعبين وعلى جذب الملايين من العملاء الجدد إلى موقع الكازينو. وغالبًا ما تتضمن الإعلانات عروض بعض المواقع الأخرى الصغيرة التي تتضمن اللعب المجاني بهدف المتعة والإثارة.

خاتمة

تقدم مواقع الكازينو أون لاين مجموعات كبيرة من ألعاب القمار لجميع العملاء لكي تكسب المزيد من الأموال. وهي تقدم هذه الألعاب من خلال اللعب المجاني بهدف توفير المتعة والإثارة لإغراء العملاء للعب بأموال حقيقية. بالإضافة إلى ذلك فإنها تسعى لتنويع مصادر ربح الأموال. وذلك إما من خلال التوسع في تقديم ألعاب القمار أو من خلال تقديم باقة كبيرة من المكافآت والجوائز الكبرى. ورغم العديد من الخدمات التي تقدمها تلك المواقع بما فيها خدمات دعم العملاء إلا أن الهدف الأساسي لها هو جني الأموال.

أفضل ترقيات الكازينو كيف تكسب مواقع الكازينو الأموال كيف تكسب مواقع الكازينو الأموال كيف تكسب مواقع الكازينو الأموال