إحصل على مكافآت مجانية !
! اشترك للحصول علي مكافأة مجانية
البريد الالكتروني
الاسم
تاريخ الميلاد
التسجيل

Kesselgucken استراتيجية

تعتبر استراتيجية المراهنة Kesselgucken إحدى الاستراتيجيات السهلة والبسيطة عندما نتحدث عن لعبة الروليت. ظهرت هذه الاستراتيجية في ألمانيا على وجه التحديد. وهي ليست واسعة الانتشار مثل استراتيجيات الرهان الأخرى في الروليت الأكثر شهرة. كما أنها عبارة عن نظام مراهنات سهل الاستخدام والتطبيق.

في الحقيقة لا تعتمد استراتيجية Kesselgucken على أي أسس رياضية أو حسابية. ولكنها تعتمد على حركات الموزع واحتمالية الفوز والربح. وبالتالي فإنها تختلف عن بقية أنظمة الروليت الأخرى. عندما تترجم هذه الكلمة إلى الإنجليزية فإنها يعني “مراقبة عجلة الروليت”.
تتركز الطريقة نفسها بشكل أكبر على المتعة التي يمكن للاعبين الحصول عليها أثناء رؤية الكرة التي يلقيها الموزع. كما تعتمد على تخمين أي رقم أو مجموعة أرقام ستهبط عليها الكرة. والهدف أيضًا هو وضع الرهان في أسرع وقت ممكن.

كيف تستخدم استراتيجية Kesselgucken؟

لا تصلح هذه الطريقة للاستخدام مع كل ألعاب الكازينو. بل إنها مخصصة فقط للعبة الروليت. فالاسم نفسه كما رأيت يعني مراقبة العجلة. وكما ذكرنا من قبل، فإن طريقة الرهان Kesselgucken ليست طريقة رياضية. ومثل بقية استراتيجيات اللعبة، فإنها لا يمكن أن توفر أي ضمانات لتحقيق احتمالية الفوز والربح.

  • عادة ما يتم وضع الرهانات قبل أن يعلن الموزع “لا مزيد من الرهانات” بفترة قصيرة جدًا. وذلك لسبب واضح وهو أنه كلما تأخر وضع الرهان، كلما كان تخمين الرقم أو الأرقام التي ستهبط عليها الكرة صحيحًا.
  • معنى ذلك أنك عندما تلعب في الكازينو أون لاين عليك أن تحدد الرقم أو الأرقام التي ستراهن عليها قبل النداء مباشرة. وهذا يقاضي منك مراقبة عجلة الروليت في كل مرة وفي كل جولة أولاً حتى تكتسب الخبرة الكافية.
  • وهناك تكتيكات مهمة للاعبين الذين يختارون استخدام استراتيجية Kesselgucken وهي اللعب على الرهانات الفرنسية. تتضمن الرهانات الفرنسية مجموعات مراهنات تغطي بعض سلسلة الأرقام الموجودة بجانب بعضها البعض على جزء معين من العجلة. غالبًا ما تكون أرقام الرهان هي الأرقام المجاورة للصفر على العجلة وجدول الرهان.

طريقة عمل استراتيجية Kesselgucken

تعمل هذه الطريقة كنظام مراهنات يعتمد على الرهانات الفرنسية. عندما يتم الإعلان عن الرهانات من قبل اللاعب فإنها تسمى رهانات الطلب “Call Bets”. يمكن أن يتم الرهان على مجموعات مجاورة للصف كما ذكرنا أو على ثلث العجلة أو على رقم واحد. كما يمكن للاعب الرهان على رقم معين بالإضافة إلى الأرقام المجاورة له بحيث يتم استخدام سلسلة من خمسة أرقام.

في الواقع يستطيع اللاعبون العرب تعلم هذه الطريقة. ولكن يجب عليهم أن يدركوا حقيقة أن تعلم هذه الطريقة عادة ما يستغرق الكثير من الوقت والتدريب. علاوة على ذلك قد تصبح هذه الطريقة كنظام مراهنات غير قابلة للتطبيق لأن معظم الألعاب أصبحت تلعب إلكترونيًا. لكن لا يزال هناك أمل في استخدامها خاصة مع ألعاب الكازينو أون لاين التي تشتمل على موزع مباشر.

نظام الرهانات

من بين جميع ألعاب الكازينو أون لاين من المعروف أن الروليت لعبة حظ بنسبة تزيد على 90 أو 95%. لكن في بعض الأحيان يمكن استخدام بعض الطرق والاستراتيجيات التي تعتمد على التوقع والتخمين. من بين هذه الطرق استراتيجية Kesselgucken. وهذه الطريقة تعتمد على نوعين من الرهان.

  • رهانات الرقم المفرد. تضم العجلة 35 رقمًا إلى جانب الصفر إذا تحدثنا عن النسخة الفرنسية أو النسخة الأوروبية. هذا العدد من الأرقان يمكن أن يزيد احتمالات الفوز إلى أكثر من 40% وهي نسبة مرتفعة إلى حد كبير. في هذا النوع من الرهان يختار اللاعب رقمًا واحدًا من بين الأرقام كلها ليراهن على هبوط الكرة عليه. إذا فاز اللاعب يمكنه الحصول على 35 ضعف الرهان. أي إذا لعب بمبلغ 100 دولار فإنه يحصل على 3500 دولار في حالة احتمالية الفوز والربح.
  • الرهانات الخارجية. في هذه الرهانات تزداد احتمالات الفوز أكثر لكن تقل الأرباح كثيرًا. تزداد احتمالات الفوز لأن اللاعب سوف يراهن على مجموعة أرقام مجاورة للصفر. يمكن للاعب الرهان على 3 إلى 12 رقمًا في كل جولة لعب. كما يمكن أن يراهن على مجموعة الأرقام الفردية أو الزوجية أو أرقام اللون الأحمر أو الأسود وهكذا. لكن بالنسبة لأرباح الفوز فإنها أقل بكثير من رهان الرقم المفرد. فلن يحصل اللاعب في حالة الفوز على أكثر من مثل رهانه. أي إذا راهن اللاعب بمبلغ 100 دولار فسوف يحصل على 100 دولار في حالة فوزه.

مميزات استراتيجية Kesselgucken

إذا علم اللاعبون العرب مزايا هذه الاستراتيجية فسوف يجربونها على الفور. وحيث ان حقيقة أن لعبة الروليت هي لعبة حظ، فإن نظام Kesselgucken مناسب تمامًا للاستخدام.

  • توفر الاستراتيجية للاعبين فرصة تجريب حظهم للتنبؤ بالنتيجة، وهذه هي على الأرجح الميزة الأفضل بالنسبة لها.
  • الميزة الأخرى لهذه الطريقة هو أنها ليست مناسبة فقط للاعبين الأكثر خبرة، ولكنها مناسبة أيضًا للاعبين المبتدئين أحيانًا.
  • كما رأيت وقرأت، هذه الطريقة سهلة الاستخدام والتدرب عليها لن يستغرق من اللاعب فترة زمنية طويلة.
  • بهذه الطريقة يتمكن اللاعبون من الفوز في جميع ألعاب الروليت وفي حالة ممارسة ألعاب الكازينو أون لاين.

عيوب استراتيجية Kesselgucken

مثل أي لعبة حظ من الألعاب أون لاين تتسم هذه الطريقة ببعض العيوب التي قد تصبح أحيانًا خطيرة للغاية. ويمكن لهذه العيوب أن تعيق ممارسة اللعب مهما كان اللاعب محترفًا أو لديه خبرة كبيرة. تشمل هذه العيوب على سبيل المثال:

  • التغييرات التقنية في طريقة اللعب التي يتم تنفيذها من قبل بعض الكازينوهات ليست هي العيب الوحيد لهذه الطريقة. ومع ذلك فهو أحد العيوب التي تجعل من الصعب على اللاعبين هذه الطريقة. فالعديد من الكازينوهات بدأت في اتباع سياسة عدم التعامل مع لاعبي الروليت الذين يتعمدون تحقيق الربح باستخدام طريقة Kesselgucken. وتشمل هذه السياسات فرض الحظر على هؤلاء اللاعبين فلا يمكنهم اللعب أو حتى سحب الأرباح.
  • تعتبر حدود الجدول المنخفضة أيضًا مصدر إزعاج بالنسبة للاعبين الذين يستخدمون هذه الطريقة. وأيضًا لأن هذه الطريقة لا يمكن فيها الحسابات الرياضية فلا يمكن استخدامها عند لعب الروليت في الكازينو.
  • يتم التحكم في ألعاب الكازينو بواسطة مولد الأرقام العشوائي (RNG) الذي يتحكم في هبوط الكرة. وبالتالي من الصعب تحديد الرقم أو مجموعة الأرقام التي يمكن أن تهبط عليها الكرة.

مواقع الكازينو التي يمكن ممارسة استراتيجية Kesselgucken بها

لكي تستمتع باستخدام هذه الطريقة في اللعب فإننا سنذكر لك أفضل مواقع الكازينو التي توفرها. بالإضافة إلى ذلك فإنها مواقع معروفة على مستوى العالم ويعرفها اللاعبون العرب أيضًا.

  • كازينو 888: يوفر لعبة الروليت أون لاين. كما يقدم باقة مكافآت ترحيبية نسبة 100% تصل إلى مبلغ 1000 دولار.
  • كازينو بيترالي Betrally: يقدم لعبة الروليت لعشاقها من عملائه. ويقدم مكافأة ترحيب بنسبة 150% بمبلغ 300 دولار.
  •  ويليام هيل William Hill: يوفر لعبة الروليت ويقدم للاعبين الجدد مكافأة ترحيب بنسبة 100% حتى 100 جنيه إسترليني.
  • كازينو أون نت Casino-on-net: يقدم ألعاب الروليت. كما يقدم مكافأة ترحيب بنسبة 100% بمبلغ 300 دولار أو 300 جنيه استرليني.
  •  سلوتي فيجاس Slotty Vegas: يقدم باقة ترحيب بنسبة 100% حتى 500 يورو.
  • كازينو لاس فيقاس هو اشهر كازينو في لاس فيغاس و كفي!

خاتمة

عرفت الآن كيف تستخدم استراتيجية Kesselgucken عند لعب الروليت. كما اطلعت على مميزاتها وعيوبها وأماكن الكازينو التي يمكنك ممارستها على منصاتها. يبقى الآن محاولة التدرب عليها مع الألعاب المجانية قبل اللعب بالمال الحقيقي.

أفضل ترقيات الكازينو Kesselgucken استراتيجية Kesselgucken استراتيجية Kesselgucken استراتيجية